اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 14/12/2015 : التحقيق مع علي جبر و استبعاد باسم مرسي من مباراة حرس الحدود

نقدم لكم محبي و عشاق نادي الزمالك بطل الثنائية المصرية الدوري المصري و كأس مصر موسم 2015/2016 نقدم لكم في هذا المقال آخر أخبار الفارس الأبيض مدرسة الفن و الهندسة و ذلك ليوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر 2015 و متابعة لأهم الأخبار الرياضية الخاصة بنادي الزمالك في جميع المواقع الالكترونية و الصحف الرياضية و المهتمة بشأن نادي الزمالك المصري . 

 

الاتحاد المصري لكرة القدم يستدعي مدافع الزمالك للتحقيق

استدعى اليوم الأحد اتحاد الكرة المصري استدعى مدافع نادي الزمالك اللاعب علي جبر و ذلك و في تحقيق مطول في شكوى تم تقديمها ضده من قِبل وكيل اللاعب محمد شيحة و ذلك بعد عدم حصول الأخير على مستحقاته عقب انتقال مدافع سيد البلد و زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري عقب انتقاله إلى نادي الزمالك المصري في فترة الانتقالات قبل الموسم الماضي .

هذا و قد قام اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بتحذير اللاعب و تم تهديده بالايقاف في حال لم يحصل محمد شيحة وكيل اللاعب على مستحقاته .

 

الزمالك يفاوض درافلو مهاجم الجزائر 

بدأ مسؤلوا نادي الزمالك المفاوضات مع اللاعب اسامة درافلو مهاجم المنتخب الجزائري الأوليمبي لكرة القدم  و ذلك خلال تواجد المدرب العام سامي الشيشيني في السنغال و ذلك لمتابعة المنتخبات الافريقية المشاركة في البطولة الافريقية كأس الأمم الأفريقية .

هذا و أفاد مراسل أحد المواقع الالكترونية أن سامي الشيشيني قد أعلن أنه قد جلس مسبقاً مع اللاعب و تناقش معه حول انضمامه لنادي الزمالك المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و أن اللاعب قد أبدى سعادته بارتداء تي شيرت نادي الزمالك المصري و لكن القرار الآن في انتظار رأي المدير الفني الجديد لنادي الزمالك البرازيلي ماركوس سيزار باكيتا .

هذا و حدد مسؤلوا نادي الزمالك مبلغاً و قدرة مائة ألف دولار للتعاقد مع اللاعب و من الممكن رفع القيمة إلى خمسة مائة ألف دولار .

أما عن صفقة المهاجم النيجيري أتيبو أوجينيكارو فقد طلب اللاعب مهلة من الوقت لحسم القرار النهائي للاعب و ذلك في ظل تواجد عروض فرنسية و ايطالية للاعب منتخب نيجيريا الاوليمبي المتوج بكأس الأمم الافريقية للشباب التي أقيمت في السنغال .

 

الزمالك: البدرى “طاووس مغرور”..وعوض الأهلى “حارس شوربة”

بعد فشل المنتخب الأوليمبي الذريع في بطولة كأس الأمم الافريقية للشباب تحت سن 21 سنة و احتلال المنتخب المصري للمركز الأخير في مجموعته برصيد نقطتين من ثلاث مباريات و عدم القدرة على تحقيق فوز وحيد رغم التسهيلات و الاستعدادات التي تم توفيرها للمنتخب ، شنت مجلة نادي الزمالك هجوماً قوياً و عنيفاً على مدرب المنتخب الاوليمبي الكابتن حسام البدري و وصفته بأنه أصبح مغروراً أكثر من الزائد و أنه جامل لاعبي الأهلي على حساب اللاعبين الآخرين و أن ” افتكاسات ” المدرب هي التي أطاحت بحلم كل المصريين بالتأهل لدورة الألعاب الاوليمبية القادمة في ريو دي جانيرو 2016 .

هذا كما عددت مجلة الزمالك أخطاء حسام البدرى فى البطولة الأفريقية للشباب ، وكانت البداية باعتماده على حارس  ” شوربة ”  و هو مسعد عوض حارس االنادي  الأهلى لتستقبل شباكه أهدافا كوميدية،  لعل أبرزها هو الهدف الأخير في البطولة و الذي استقبلته شباك الفراعنة ضد مالي في المباراة التي أطاحت بآخر فرص المنتخب المصري في التأهل من دور المجموعات هذا كما اتهمت المجلة حسام البدرى بممارسة كل أشكال العنصرية فى المنتخب، و وقالت أنه كان يضع التشكيل بالمجاملات لمجرد أنه بيحب و يكره. كما طالبت المجلة مسئولى اتحاد الكرة المصري بمحاسبة حسام البدرى على الفشل مع المنتخب الأولمبى، قائلة: “من يحاسب مدربا مغرورًا   و عنصريا ظلم فتدخل الله العادل الذى يرفض الظلم ليعود إلينا يجر أذيال الخيبة مبكرا”.

صفقات يناير تُهدد 5 لاعبين فى الزمالك

دخل نادي الزمالك المصري في عدة مفاوضات لتدعيم صفوفه و ذلك في فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم و ذلك استعداداً لاستكمال مشوار الحفاظ على لقب الدوري المصري و الاستعداد لدوري أبطال أفريقيا .

هذا و بعد تحديد عدد لاعبي قائمة الفريق بخمس و عشرين لاعب فقط فسوف يكون هناك خمس لاعبين عليهم الخروج من قائمة نادي الزمالك و نستعرض في هذا الخبر أبرز خمس لاعبين مهددين بالخروج من قائمة نادي الزمالك المصري .

محمد أبو جبل : 

بعد أن ينتهي عقد محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك الثالث بعد أن ينتهي تعاقده مع مجلس ادارة نادي الزمالك المصري في نهاية الموسم الحالي و رغم اصرار الجهاز الفني على وجود اللاعب في النادي إلا أن مجلس ادارة نادي الزمالك أصر هو الآخر على عدم التجديد له و الاكتفاء بالثنائي أحمد الشناوي و محمود جنش لذا فإن أبو جبل يعد ضمن أبرز المهددين بالاطاحة خارج قائمة نادي الزمالك للموسم الحالي .

حمادة طلبة :

بعد أن ينتهي تعاقد حمادة طلبة هو الآخر مع نادي الزمالك بعد الموسم الحالي فإنه يعد أحد أبرز اللاعبين الذين سوف يطيح بهم نادي الزمالك خارج أسوار النادي خاصة بعد بحث الجهاز الفني في فترة الانتقالات الشتوية القادمة حول تدعيم مركز الظهير الأيسر .

شريف علاء :

بعد أن أضاع فرصة اثبات نفسه في نادي الزمالك و لم يرد منه المردود المطلوب و المأمول من اللاعب و بعد التعاقد مع كالوشا الظهير الأيسر لنادي غزل المحلة العائد حديثاً للدوري الممتاز فإن شريف علاء تعد فرصة بقائه في نادي الزمالك ضعيفة جداً .

إسلام جمال : 

بعد أن تم خصم مبلغ 300 ألف جنيه مصري من اللاعب على خلفية الفيديو الشهير بتواجده مع فتاتين احداهما كانت ندخن الشيشة فإن من المتوقع أن تتم الاطاحة به هو الآخر خارج أسوار القلعة البيضاء بجانب ذلك فإنه لم يستطع اثبات نفسه ضمن الصفوف الأساسية لنادي الزمالك في الفترة الماضية .

معروف يوسف : 

في حال استطاع نادي الزمالك المصري من التعاقد مع الثنائي الافريقي فإنه سوف يضطر لاخلاء مكان للأجانب في قائمة الفريق لذا فمن المتوقع أن تتم التضحية بمعروف يوسف بالغرم من الأداء المتميز الذي قدمه الموسم الماضي خاصة في الأدوار النهائية من مسابقة الدوري المصري الممتاز و مسابقة كأس مصر .

هذا و مع وجود نصوص اللوائح و التي تقيد كل فريق بالتعاقد مع ثلاث لاعبين فقط غير مصريين و في ظل تواجد محمد كوفي و تألقه و أصبح أهم العناصر الأساسية في الفريق فمن المتوقع أن تتم الاطاحة بمعروف يوسف و ذلك من أجل اخلاء مكانه للثنائي الأفريقي الجزائري أسامة درافلو و النيجييري أتيبو أوجينيكارو .

 

استبعاد باسم مرسي من قائمة نادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود :

استبعد المدير الفني الجديد لنادي الزمالك البرازيلي ماركوس باكيتا استبعد مهاجم نادي الزمالك الأول اللاعب باسم مرسي و ذلك بحجة عدم اكتمال استعادته للياقته البدنية مرة أخرى و أنه غير جاهز لخوض لقاء حرس الحدود في الاسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

يذكر أن نادي الزمالك المصري لعب أربعة لقائات فقط حتى الآن فاز في ثلاث و تعادل في مباراة واحدة أمام نادي أسوان الصاعد حديثاً للدوري الممتاز و بهذا يقع نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد عشر نقاط و يبتعد عن نادي الداخلية المتصدر بفارق خمس نقاط فقط .