اخر اخبار الاهلي اليوم الاثنين 14/12/2015 : الأهلي يحدد شروطه لخوض ودية اتلتيكو مدريد و لم نتلق عروض رسمية لبيع الكابيتانو

نقدم لكم محبي و متابعي و عشاق النادي الأهلي المصري أعظم نادي في الكون و النادي الأكثر تتويجاً في العالم نقدم لكم في هذا المقال نشرة بآخر أخبار النادي الأهلي و الصفقات الشتوية المقبلة و موعد اللقائات القادمة . 

 

الأهلي المصري يحدد ثلاثة شروط للموافقة على لقاء اتلتيكو مدريد الودي : 

حدد مسؤلوا النادي الأهلي المصري ثلاثة شروط للموافقة على خوض لقاء أتلتيكو مدريد الاسباني و ذلك في شهر يناير المقبل ( يناير 2016 ) .

هذا و أجرى أحمد سويلم – رئيس الشركة الراعية التي نظمت معسكر دبي الأخير – اجرى اتصالات مكثفة مع مجلس ادارة النادي الأهلي و مسؤلي الكرة بالنادي و ذلك للترتيب لخوض لقاء ودي بأجواء عالمية ضد فريق أتلتيكو مدريد الاسباني و ذلك في شهر يناير المقبل في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة .

و جاء رد النادي الأهلي المصري بالموافقة و لكن في حال تحقيق ثلاثة شروط للنادي الأهلي ألا و هي أولاً إرسال خطاب رسمي لمجلس ادارة النادي الأهلي مرفق به نص موافقة أتلتيكو مدريد لخوض اللقاء و ذلك تفادياً لأية مشاكل قد تحدث و ذلك للحفاظ أيضاً على مكانة و صورة النادي الأهلي .

و ثانياً موافقة جوزيه بيسيرو المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي المصري في حال موافقته على خوض اللقاء الودي هذا و يعد هذا شرطاً أساسيا لخوض اللقاء أما الشرط الثالث و الأخير و هو أن يكون موعد اللقاء مناسباً للنادي الأهلي و ذلك بسبب ارتباطاته الداخلية المصرية أو الخارجية الأفريقية في شهر يناير المقبل .

هذا و نفى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي نفى تماماً وجود أية خطابات رسمية وصلت لمجلس ادارة النادي الأهلي لخوض هذا اللقاء حتى الآن .

الأهلي يفرج عن مستحقات أبو تريكة: 

بعد تفاقم أزمة اللاعب الساحر محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر سابقاً بعد أن تفاقمة أزمة محمد أبو تريكة بسبب المستحقات التي لديه لدى النادي الأهلي و التي وصل قدرها إلى 600 ألف جنيه و التي قابل الماجيكو أبو تريكة قرار تجميدها بكل احترام و ذلك تقديراً لحبه للنادي الأهلي .

تدخل المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي تدخل شخصياً و ذلك لفض الأزمة و الافراج عن مستحقات اللاعب كاملة و ذلك تقديراً لأما قدمه اللاعب للنادي و لمصر كلها و خاصةً أنه يتمتع بشعبية واسعة جداً بين الجماهير و باقي لاعبي النادي و المنتخب المصري .

 

باسم مرسي يوافق على الانضمام للنادي الأهلي :

أعلن موقع فيتو أن اللاعب باسم مرسي لاعب نادي الزمالك قد وافق على العرض المقدم له من قبل الوسطاء و ذلك للانضمام للنادي الأهلي  في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ( يناير 2016 ) خاصة بعد عدد من الأزمات التي تفاقمت بينه و بين مجلس ادارة النادي الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور .

هذا و أعلن موقع فيتو أن اللاعب ابدى سعادته و استعداده و رضاه التام بارتداء تي شيرت النادي الأهلي المصري و ذلك باعتباره لاعباً محترفاً و أن الاحتراف يمنحه الحق الكامل في تحديد مسيره الكروي الذي يتمناه و يسعى لتحقيقه .

هذا و كشفت مصادر خاصة عن وجود أكثر من عرض مقدم لباسم مرسي و ذلك للرحل عن «ميت عقبة»، خلال يناير المقبل، ثم العودة إلى مصر و اللعب للأهلي في الموسم الجديد و ذلك تفادياً لأية مشاكل قد تقع بين الناديين مثل التي وقعت مؤخراً بسبب انتقال مؤمن زكريا للنادي الأهلي بعد أن ارتدى تي شيرت نادي الزمالك .

 

6 صفقات تغازل الاهلي قبل انتقالات يناير :

على مسؤلية موقع ” ستاد الأهلي ” :

بدأ مسؤولو النادي الأهلي التفكر في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل بالرغم من امتلاك المارد الأحمر لأكثر من نجم في أغلب مراكز الفريق.
ويري القائمين علي الكرة في النادي حاجة الفريق للتدعيم بعض المراكز خلال انتقالات يناير بعيد علم المراكز التي تعاني من تخمة النجوم وبالتحديد في مركز الظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع والدفاع .
ويحق للأهلي التعاقد مع 3 لاعبين فقط في يناير على أن يتم قيدهم في قائمة الفريق عم طريق الاستبدال بدلا من ثلاثة لاعبين من الفريق الحالي بعدما استخدام النادي خاصة الاستبدال في قيد أحمد حجازي ورامي ربيعه بدلا من محمد ناجي جدو وشريف عبد الفضيل.
أبرز 6 صفقات تغازل الأهلي قبل متوسط الصفقات الشتوية في يناير القادم :
عمرو السولية..
التعاقد مع لاعب وسط مدافع يعد أولي أهتمامات إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من نقص حاد في هذا المركز حال غياب حسام غالي أو حسام عاشور كما يدفع الجهاز الفني للاستغناء ببعض اللاعبين لسد تلك الصغرى مثل أحمد فتحي أو عبد الله السعيد أو صالح جمعة. وتشير المصادر بالأهلي الي ان السولية هو أولي صفقات القلعة الحمراء في يناير بعدما حسم النادي الاتفاق نهائيا مع ادارة نادي الشعب الإماراتي الذي يلعب له نجم الإسماعيلي حاليا مقابل 400 الف دولار.
حاول النادي الأهلي كثيرا حسم صفقة صلاح ريكو لاعب فريق اتحاد الشرطة الرياضى قبل انطلاق الموسم الجاري بعد المستوي المميز الذي قدمه مع فريقه في الموسم الماضي لكن المقاوضات لم تكتمل مما دفع إدارة النادي الي تقديم وعد للاعب لضمه في يناير المقبل.
ويدخل ريكو ضمن أهتمامات القلعة الحمراء في انتقالات يناير لتدعيم خط الوسط بجانب عمرو السولية خصوصا أنه لاعب صغير السن لديه مستقبل كبير في الكرة المصرية.
كان عمرو طارق مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني أجد أهداف النادي الأهلي في فترة التدعيم الماضبة خلال فترة وجوده في نادي الجونة إلا أن اللاعب قرر في اللحظات الأخير خوض تجربة الاحتراف الأوروبي. ومازال طارق أحد الصفقات المرشحة لارتداء القميص الأحمر في يناير لتدعيم خط الدفع بالرغم من وجود العديد من النجوم المميزة في هذا المركز مثل أحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم.
دخل باسم عبد العزيز الظهير الأيسر لنادى مصر المقاصة دائرة اهتمام الأهلي منذ الموسم ومازال حتي الآن ضمن الترشيحات الأولي للانضمام للأهلي في ظل التراجع الكبير في أداء الثتائي صبري رحيل وحسن السيد. دخل الأهلي والزمالك في صراع على اللاعب بالموسم الماضي قبل أن ينسحب الأحمر من الصفقة بعد نجاح غريمه الأبيض قي حسم صفقة ثلاثة لاعبين دفعة واجدة قبل فشل المفاوضات بين الناديين.
فرض كريم حافظ الظهير الأيسر لنادي ليرس البلجيكي نفسه علي ساحة الانتقالات بعدما ظهر بمستوى جيد مع فريقه، فتح أمامه أبواب الانضمام لصفوف المنتخب الوطني، بحث الأهلي عن ظهير أيسر طوال الفترة الماضية لتدعيم هذا المركز، لينضم حافظ للمرشحين بقوة للانتقال إلي الأهلي.
تردد اسم علي معلول الظهير الأيسر لفريق الصفاقسي التونسي بقوة خلال الفترة الحالية لتحمل مسؤلية الجبهة اليسري بالقلعة الحمراء في ظل إصرار الأهلي علي ضم ظهير قوي يعيد لهذا المركز رونقه من جديد. قلة عدد اللاعبين المميزين في مصر في هذا المركز دفع النادي الأهلي للبحث عن ضالته في أفريقيا والدول العربية وزاد من فرص معلول الذي تم عرضه علي النادي عبر وكلاء لاعبين.

سيد عبد الحفيظ يفجر مفاجأة بشأن حسام غالي :

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أن ” الكابيتانو ” حسام غالي قائد النادي الأهلي لم يتلق أية عروض رسيمة حتى الآن و ذلك للانضمام لصفوف نادي الرائد السعودي .

هذا و أعلن سيد عبد الحفيظ أن كل ما تردد بشأن حسام غالي  أو غيره من اللاعبين ما هي إلا عروض من قبل بعض الوسطاء أو اتصالات هاتفية ليست إلا و لكن لم نتلق أية خطابات رسمية لضم أي من اللاعبين .

وأضاف في حالة وجود أية عروض رسمية تخص أي لاعب سوف يتم بحثها مع المدير الفني بما بتوافق مع مصلحة النادى واللاعب .