نتائج قرعة دور ال16 من دوري أبطال أوروبا : بالفيديو شاهد رد فعل مسؤلوا الارسنال بعد الوقوع مع برشلونة

أسقطت قرعة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا نادي أرسنال الانجليزي و عملاق مدينة لندن في مواجهة قوية للغاية و ليست بالغريبة عليه حين يلتقي مع نادي برشلونة الاسباني كبير أندية اقليم كتالونيا و حامل لقب البطولة العام الماضي  و ذلك حين تغلب على اليوفنتوس الايطالي بثلاثة أهداف لهدف واحد .

هذا و تعد هذه ليست المواجهة الأولى التي تجمع نادي برشلونة مع نادي الأرسنال حيث التقى الناديين من قبل في دور النهائي و ذلك في عام 2006 و التي فاز بها برشلونة على حساب الارسنال الانجليزي بهدفي هنريك لارسون و بيليتي مقابل هدف واحد للارسنال شهد توقيع المدافع سول كامبل في اللقاء الذي يعد أفضل ما استطاع الارسنال تحقيقه و هو الوصول للدور النهائي .

هذا كما التقى الناديين من قبل في عام 2011 و في نفس الدور ( دور الستة عشر ) حين استطاع برشلونة تخطي عقبة الارسنال .

هذا و عقب سحب قرعة الدور الستة عشر التقطت عدسات الكاميرا ردود فعل كلا المسؤلين في الناديين و شهدت ابتسامة على ممثلي نادي برشلونة و ذلك كتعبير عن أن المواجهة مع الأرسنال في دور الستة عشر أصبحت معتادة و من ضمن طقوس دوري أبطال أوروبا .

هذا و يرى البعض أن فرصة نادي برشلونة في تخطي دور الستة عشر هي الأكبر و ذلك لقوة الفريق حالياً و لكن الأرسنال أيضاً يملك من المقومات ما يمكنه من تحقيق المفاجأة .

هذا و يعد هذا اللقاء هو أول لقاء يلتقي فيه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز ضد ناديه السابق برشلونة منذ رحيلة عن النادي الصيف قبل الماضي و سوف تكون هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها سانشيز للكامب نو و لكن هذه المرة كخصم لنادي ارتدى قميصه من قبل .

و على الجانب الآخر فإن مدافع نادي برشلونة توماس فيرمايلين سوف يعود لملعب الامارات الملعب الذي ارتدى فيه شارة قيادة نادي الأرسنال سابقاً قبل انتقاله في الصيف قبل الماضي إلى برشلونة .

و مع استمرار حلقات هذا المسلسل الدرامي فإن مسعود أوزيل سوف تكون هذه هي أول مرة يعود فيها للكامب نو و يواجه فيها برشلونة مرتدياً زي نادي الارسنال بعد أن اعتاد أن يواجه النادي حين كان يرتدي زي خصمه اللدود و غريمه التقليدي نادي ريال مدريد . حيث لعب مسعود أوزيل لقاء الكلاسيكو من قبل في الكامب نو بزي ريال مدريد و هذه هي المرة الأولى التي سوف يعود فيها للكامب نو مرتدياً زي الأرسنال .

هذا كما سيعود ماتيو فيلاميني لاعب خط وسط الارسنال الحالي و برشلونة سابقاً حيث سيواجه ناديه الأسبق برشلونة .

شاهد رد فعل مسؤلي الارسنال و برشلونة عقب اجراء القرعة 

https://www.facebook.com/BarcelonaHD1/videos/921230757963132/