اخر اخبار النادي الأهلي اليوم 15/12/2015 : الأهلي يوافق على رحيل لاعبيه في يناير و الغزال يستعجل الرد على عرض الوحدة

نقدم لكم محبي و عشاق أعظم نادي في الكون النادي الأهلي في هذا المقال نشرة مفصلة بآخر أخبار النادي الأهلي اليوم من أخبار مجلس الادارة و الجهاز الفني و آخر اخبار صفقات يناير و غيره من الأمور المختصة بالنادي الأهلي و التي نشرتها وسائل الاعلام المختلفة و نقدم لكم الآراء الفاصلة من أصحاب القرار أنفسهم تعليقاً على كل خبر منهم .

 

اجتماع مجلس ادارة النادي الأهلي اليوم :

بعد الأزمة السابقة التي نشبت داخل مجلس ادارة النادي الأهلي و التي اصطاد كل الحاقدين و الشامتين في بطولة النادي الأهلي في المياة العكرة وقتها جاء الوقت للتنحى الخلافات جانباً و تعود الأمور إلى طبيعتها كما اعتاد عليها كيان نادي الوطنية في مصر .

حيث بدأ اجتماع اليوم بحضور كل أعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي و شهد الاجتماع حضور رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي المهندس محمود طاهر و ذلك في الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد .

هذا و تمت مناقشة الأمور العاجلة و التي تحتاج للقرارات الحاسمة  و سوف يتم الاعلان عنها قريباً على شاشة قناة النادي الأهلي و في مجلة النادي .

عماد وحيد يعقد اجتماعاً مع الشركة الراعية للنادي الأهلي :

عقد السيد عماد وحيد عضو مجلس ادارة النادي الأهلي المصري و رئيس لجنة التسويق بالنادي عقد اجتماعاً مع مسؤلي شركة صلة السعودية و الفائزة بحقوق  الرعاية للنادي الأهلي المصري و ذلك بحضور كل من اللواء شيرين شمس نائب مدير النادي و وأحمد الشناوي مستشار التسويق و جمال جبر مدير إدارة الإعلام و المنسق الإعلامي لقطاع الكرة و الدكتور عصام سراج المدير التجارى و التعاقدات بقطاع الكرة و نادر خليل مدير التسويق و وليد مهدي منسق حقوق الرعاية . فيما حضر ممثلاً عن شركة صلة السعودية كل من سيف الوزيرى المدير التنفيذي  وحكم عبد الخالق مدير التسويق و أمير توفيق مسئول التنسيق بين النادى الأهلي و الشركة و محمد أيمن مسئول الديجيتال .

هذا و شهد الاجتماع توضيح كل من مهمات مديري العقد الرعاية بين الطرفين و كذلك خطة العمل المتفق عليها بين الطرفين و التي سوف تشهد طفرة في النادي الأهلي و الكرة المصرية – إن شاء الله – في حال تحقيقها كما هو متفق عليها .

هذا كما أكد وحيد على أن النادي الأهلي يثق في شركة صلة السعودية و في ثمار التعاون المنتظرة بين الطرفين نتيجة للتعاون بينهما و ذلك بسبب رغبة الطرفين في تقديم نموذج يحتذى به فيما بعد في الكرة المصرية و العربية و ذلك في عالم ياضي تحكمه اللوائح و القوانين .

هذا كما شهدت الجلسة توجيه الشكر من ادارة النادي الأهلي للشركة السعودية لثقتها و رغبتها في التعاون مع النادي الأهلي و المساهمة في تحقيق الانجازات و استمرار قطار انجازات النادي الذي لا يعرف التوقف .

عمرو جمال يستعجل رد النادي الأهلي بشأن عرض الوحدة السعودي :

بعد أن أصبح جليس الدكة منذ عودته من الاصابة و في ظل تألق كل من ايفونا و انطوي و كذلك عماد متعب تلقى عمرو جمال في الفترة الأخيرة عدة عروض خارجية للظفر بخدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و لعل أبرزها و أكثرها جدية هو عرض الوجدة السعودي و نادي الفجيرة الاماراتي .

هذا و طلب الغزال عمرو جمال من الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي طلب منه استعجال الرد بشأن عرض الوحدة السعودي حيث أنهم قد تقدموا بطلب لضم اللاعب على سبيل الاعارة في يناير المقبل في عقد اعارة ينتد لمدة ستة أشهر فقط .

يذكر أن باب الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي سوف يفتح أبوابه في العشرين من ديسمبر الحالي الأمر الذي جعل اللاعب طالباً للاستعجال للرد عليه لمعرفه مدى بقائه في النادي من الرحيل في الفترة القادمة .

الأهلي : نوافق على رحيل بعض اللاعبين إذا … :

أعلن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي أن الموافقة على العروض المقدمة للاعبي النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة قد تكون محل الاستجابة و ذلك طبقاً لقرار الجهاز الفني بالنادي و كذلك لجنة الكرة .

وأشار عبد الشافي في تصريحات لقناة الأهلي إلى أنه في حال وصول عرض جيد لأي لاعب، فإن النادي لن يقف عائقا، مضيفا “نبحث عن الإحلال والتجديد المستمر بهدف تجديد خلايا الفريق”.

وأضاف قائلاً  “تلقينا عروضا قبل بداية الموسم لاحتراف رمضان صبحي، وفضلنا أن يستمر في الأهلي هذا الموسم، وأن نعطي الفرصة لتريزيجيه وفي حالة وجود عرض جيد لرمضان وأحمد عبدالظاهر وشرييف حازم وأي لاعب سنتركه يرحل”.

هذا و نفى  عبد العزيز عبد الشافي وجود تفكير في إعارة بعض اللاعبين أمثال أحمد حمدي و محمد هاني و غيرهم، مضيفا “تم تأجيل الحديث عن الراحلين إلى الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل”.

أما عن أبرز مكاسب النادي  الأهلي خلال معسكر دبي الأخير، قال عبد الشافي “أحمد حمدي و عمر   و حسام حسن، و إن كان حمدي مفاجأة و مكسب المعسكر الخارجي للنادي . ”

الأهلي : ستاد زايد 2 مليار جنيه و الباب مفتوح أمام الجميع :

كشف نادر خليل مدير التسويق بالنادي الأهلي أن استاد النادي الأهلي المقرر إقامته في الشيخ زايد سوف يكلف ما يقرب من الـ 2 مليار جنيه مصري و ذلك طبقاً للحسابات المالية التي قدمتها إحدى الشركات الانجليزية المختصة بمثل هذه الأمور .

هذا كما أعلن أن الباب مفتوح لجميع الشركات الراغبة في الفوز بإنشاء هذا الاستاد و التي سوف تحضر الملتقى الثاني للصناعات الرياضية .

وجاءت هذه التصريحات  خلال حضور خليل  للملتقى الثاني للصناعات الرياضية و المقام بمشاركة أكثر من 500 شركة، بهدف تعزيز الاتصال بين القطاع الخاص و المؤسسات الحكومية، و تبادل الخبرات بين المشاركين، و التعرف على الفرص الاستثمارية، في مجال الصناعة الرياضية و كذلك طرح مشروعات وزارة الرياضة على الشركات المشاركة في الملتقى.

هذا و شدد نادر خليل، على أن النادي الأهلي المصري  يفتح الباب أمام جميع الشركات التي تحضر الملتقى الذي تنظمه شركة وزارة الشباب و الرياضة المصرية  للفوز بإنشاء إستاد النادي الأهلي المصري .