بالفيديو .. عرض الرو RAW مترجم يوم الثلاثاء الموافق 15/12/2015 الثلاثاء 3 ربيع الأول 1437

نقدم لكم عشاق و متابعي أخبار المصارعة الحرة عرض RAW نقدم لكم في هذا المقال آخر أخبار عرض الرو RAW و التي اتمت يوم الثلاثاء الموافق 15/12/2015 .

بداية عرض الرو RAW بدقيقة حداد من تريبل اتش Triple H :

شهد عرض الرو RAW  هذا الأسبوع وقوف المصارع تريبل اتش triple H في بداية العرض دقيقة حداد و ذلك حداداً على أرواح قتلي تفجيرات باريس و التي تمت الشهر الماضي .

هذا و بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له تريبل اتش triple H و الذي تعرض له من قِبل كل من رومان رينز في ختام فعاليات النزال الختامي لـ TLC  و التي انتهت بفوز تشيموس على رومان رينز بعد تدخل منظمة الأمم .

 

هذا و بعد سقوط رومان رينز في الخسارة بسبب التدخلات ، جٌن جنون رومان رينز و قام بضرب تريبل اتش Triple H بالكرسي الحديدي ثم قام بكسر ترابيزة مذيعي النزال بجسد تريبل اتش Triple H و قام بحركة سبير spare مؤلمة جداً أثرت على قوام تريبل اتش Triple H  هذا و بعدها تدخل الطاقم الطبي فوراً بعد هدوء الموقف للحاق تريبل اتش Triple H و لحاق اصاباته قبل أن تتفاقم و على الفور تم نقله للمستشفى و حتى الآن لا توجد أية أبخرا أعلنت عن مدى خطورة وضعه الصحي و لم يعلن إلا أنه قد خضع لعدد من الفحوصات و التشخصيات الطبية للتعرف على مدى الألم الذي لحق به من قبل هذا الضرب من رومان رينز .

 

نهائي عرض TLC بين رومان رينز و تشيموس : 

في نهاية عرض TLC أقيم نزال في غاية القوة بين رومان رينز و تشيموس في عرض ال TLC  هذا و كان رومان رينز الأقرب للفوز باللقاء إلا أن الألاعيب من منظمة الأمم روسيف و البيرتو ديل ريو نجحت في مساعدة تشيموس للفوز باللقاء و الحفاظ بدوره على لقب المسابقة الحامل للقبها النسخة الماضية .

كان النزال قوياً جداً و من البداية ظهرت معالم القوة بين المصاريعن و شهد النزال عدة حركات رائعة و ممتعة من تلك الحركات التي يعشقها و يتفاعل معها الجمهور دائماً سواءً في ملعب النزال أو أمام التلفاز و شهد النزال تكسيراً للطاولات و كذلك دخول السلالم ضمن أدوات الضرب في مشاهد لفتت الانظار كثيراً لديها .

و بعد نجاح الالاعيب من قبل روسيف و البيرتو ديل ريو نجحت في مساعدة تشيموس و صعد و أخذ اللقب من فوق السلم في مشهد جُن جنون رومان رينز بعدها و أمسك بالكرسي الحديدي بعدها و انهال ضرباً به على جسد تشيموس قبل أن يتدخل تريبل اتش Triple H  و لكن لم يسلم تريبل اتش من ذلك فنال جزائه فقام رومان بسلسلة من ضربات بالكرسي الحديدي و حركات تعذيب له قبل أن يذهب به إلى طاولة المذيعين و يكسر بجسده الطاولة و ينهي حركاته هذه بحركة ” سبير ” قوية جداً آلمت تريبل اتش كثيراً جداً و تدخل بعدها الطاقم الطبي و تم نقله مباشرة إلى المشفى .

و مثل هذه الحركات دائماً تشهد دائماً لفت الانظار و يعشقها الجماهير كثيراً بعد أن لاحظوا التغيير الجذري في شخصية رومان رينز و انهال ضرباً على تريبل اتش بالكرسي و الطاولات و حركة ال” سبير ” و عدم الرضا إطلاقاً بعد أن خسر النزال بالالاعيب من روسيف و البيرتو ديل ريو .

فترى ما ذا ستشهد الايام المقبل هل يتم طرد رومان رينز من اتحاد الرو RAW .

 

جاري التحديث …