موعد مباراة الأرسنال و مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز 21/12/2015 و القنوات الناقلة لها آخر أخبار الارسنال و آخر اخبار مانشستر سيتي و بطاقة اللقاء

تقام اليوم مباراة الأرسنال الانجليزي ضد مانشستر سيتي الانجليزي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” موسم 2015/2016 و القنوات الناقلة لها و أهم آخر أخبار الفريقين و مركزهما في البطولة قبل انطلاقة المباراة .

في لقاء بستة نقاط ، أرسنال الانجليزي يستقبل السيتي و عينه الصدارة و ابعاد السيتي عن ملاحقتها

يتجمع عشاق و محبي كرة القدم الانجليزية يوم الاثنين المقبل حول أجهزة التلفاز لمشاهدة سهرة كروية ممتعة بطلاها نادي الأرسنال الانجليزي عملاق مدينة لندن و بطل كأس الاتحاد الانجليزي و الدرع الخيرية لعامين متتاليين مع نادي مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” العام الماضي و حامل لقب البطولة ذاتها العام قبل الماضي و ذلك حين يتقابل الفريقان على أرض ملعب الامارات بلندن يوم الاثنين المقبل و ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرنتش و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و يحتل الارسنال المركز الثاني بفارق نقطة عن ليستر سيتي المتصدر و بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الملاحق له لذا فإن كلا الفريقان لن يجدا فرصة أفضل من هذه لابعاد بعضهما البعض عن الأخر و الاقتراب من الصدارة و مزاحمة ليستر سيتي الحصان الأسود للبطولة حتى الآن .


الارسنال و مانشستر سيتي يسعيان لملاحقة ليستر سيتي في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز

هذا و يسعي الفريقان لحصد الثلاثة نقاط لتضييق الخناق على المتصدر ليستر سيتي متصدر جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز و مفاجأة البطولة حتى الآن الذي قدم عروضاً قوية في المباريات الماضية بطلها كان الشاب الجزائري رياض محرز الذي يعد أول لاعب عربي يحرز هاتريك في الدوري الانجليزي الممتاز و ذلك حين أحرز هاتريك رائع في مرمى سوانزي سيتي  .


 

موقف الناديين في البطولة قبل انطلاق المباراة 

يدخل نادي الأرسنال الانجليزي عملاق مدينة لندن و حامل لقب كأس الاتحاد الانجليزي و الدرع الخيرية يدخل اللقاء و هو في المركز الثاني من جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد ثلاثة و ثلاثين نقطة جمعها من ستة عشر لقاء خاضها من عمر مسابقة الدوري الانجليزي العام حتى الآن .

وكان نادي الأرسنال الانجليزي قد لعب سبعة مباريات على أرضه ملعب ستاد الامارات بلندن بينما خاض تسعة لقائات خارج الديار ، وحقق الارسنال الفوز في عشرة مباريات و تعادل في ثلاث مباريات بينما تعرض للهزيمة في ثلاثة مباريات كان منها مباراة افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز حين سقط أمام ويست هام بثنائية بيضاء .

هذا و يسعى الارسنال للفوز و احتلال الصدارة من ليستر سيتي الذي سوف يخوض لقاء في غاية الصعوبة حين يحل ضيفاً على نادي ايفرتون في ملعب جوديسون بارك في مدينة ليفربول .

هذا و أحرز نادي الارسنال الانجليزي تسعة و عشرين هدفاً أحرز منها أوليفييه جيرو مهاجم الفريق تسعة أهداف واضعاً نفسه على صدارة قائمة هدافي العملاق اللندني بينما تلقى ثلاثة عشر هدفاً و بذلك يكون ثاني أقوى دفاع في المسابقة بفارق هدف واحد فقط عن مانشستر سيتي .

 

أما عن مانشستر سيتي وصيف بطل المسابقة العام الماضي و حامل لقبها الموسم قبل الماضي فهو يدخل اللقاء و هو في المركز الثالث برصيد اثنين و ثلاثين نقطة جمعها من ستة عشر مباراة حيث لعب تسعة مباريات على أرضه و ملعبه ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر بينما لعب سبعة مباريات خارج دياره و استطاع مانشستر سيتي أن يحقق الفوز في عشرة مباريات و تعادل في مبارتين بينما تلقى الهزيمة في أربع مناسبات كان آخرها في الجولة قبل الماضية أمام ستوك سيتي في ستاد بريطانيا .

هذا و يدخل مانشستر سيتي اللقاء و هو يبعد عن الصدارة بفارق نقطتين اثنتين فقط لذا فهو يسعى هو الآخر لاستغلال اللقاء لاستعادة الصدارة و لو مؤقتاً مستفيداً في حال فوزه على الارسنال من تعادل أو خسارة ليستر سيتي المتصدر و مفاجأة البطولة حتى الآن أمام نادي ايفرتون الانجليزي يوم السبت في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش .


 

أهم و آخر أخبار نادي الأرسنال الانجليزي 

أرسنال يسعى للتعاقد مع نجم انتر ميلان 

أفادت تقارير صحفية أن المدير الفني لنادي الأرسنال الانجيزي يضع عينه على لاعب و نجم فريق انتر ميلان الايطالي مارسيلو برزوفيتش المنتقل على سبيل الاعارة للنادي الايطالي قادماً من نادي دينامو زغرب الكرواتي و الذي لفت الانظار إليه في أدائه الرائع هذا الموسم مع نادي انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي حالياً .

و حسب صحيفة ديلو سبورت الايطالية فإن المخضرم الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للعملاق اللندني يردي الفوز بخدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ” يناير 2016 ” وذلك حتى مبلغ أربعة عشر مليون جنيهاً استرلينياً و لكن في ظل تمسك روبرتو مانسيني المدير الفني للنادي الايطالي فإنه من المتوقع أن تتأجل الصفقة حتى الصيف القادم في حال استمرار رغبة آرسين فينجر في التعاقد مع اللاعب .

أرسنال يضع عينه على لاعب بروسيا مونشنجلاد باخ

بعد أن أظهر نفسه بمستوى رائع في خط وسط نادي بروسيا مونشنجلاد باخ الألماني جعل أعين جوارديولا تنظر إليه ، أعلنت صحيفة الدايلي ستار أن نادي الآرسنال الانجليزي يسعى هو الآخر للتعاقد مع الموهبة الشابة جرانيت شاكا لاعب خط وسط نادي بروسيا موشنجلاد باخ الألماني .

هذا و يسعى الآرسنال لتعويض غياب لاعبه الشاب كوكيلين الذي نصب نفسه مالكاً لمركز خط الوسط المدافع في النادي بعد أن جعل من أرتيتا قائد الفريق و الايطالي ماتيو فيلاميني جليسا الدكة لكن إصابته و تعرضه للغياب لمدة ثلاثة أشهر هي التي دفعت آرسين فينجر للتفكير في بديل له خاصة أنه ليس مقتنعاً بمستوى ماتيو فيلاميني في هذا المركز .

هذا و في ظل اعلان جوارديولا اعجابه باللاعب فإنه من المؤكد أن آرسين فينجر سوف يدخل في منافسة مع العملاق البافاري للفوز بخدمات اللاعب صاحب الثلاثة و عشرين عاماً و ذلك بجانب كارفاليو لاعب خط وسط نادي سبورتنج لشبونه البرتغالي .


 

موعد مباراة الأرسنال و مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز 

تنطلق صافرة بداية لقاء الآرسنال الانجليزي عملاق لندن مع مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر يوم الاثنين المقبل الموافق الحادي و العشرين من ديسمبر الجاري و ذلك ضمن لقائات الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” في سهرة كروية ممتعة ينتظرها عشاق و حبي كرة القدم و الكرة الانجليزيو على التحديد في مباراة سوف تشهد على أرض الملعب العديد من النجوم و اللاعبين لعل أبرزهم مسعود أوزيل من جانب الأرسنال و اجويرو و ديفيد سيلفا من جانب مانشستر سيتي .

هذا و سوف تقام المباراة على أرض ملعب ستاد الامارت بلندن في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرنتش و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة دبي – الامارات العربية المتحدة .


القنوات الناقلة للقاء الأرسنال و مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز 

سوف تقام مباراة الارسنال و مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاثنين الموافق الحادي و العشرين من ديسمبر الجاري و سوف تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرنتش و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة دبي – الامارات العربية المتحدة . .

هذا و سوف تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports بنقل المباراة بصفتها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الوطن العربي و الشرق الأوسط و منطقة شمال أفريقيا و ذلك على قناة بي ان سبورتس 2 عالية الجودة Be In Sports 2 HD .


بطاقة مباراة الارسنال و مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز 

طرفا اللقاء : ارسنال – مانشستر سيتي

المناسبة : الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ” البريمير ليج ” موسم  2015/2016

تاريخ اللقاء : الاثنين 21 ديسمبر 2015

ملعب اللقاء : ملعب الامارات – لندن

توقيت اللقاء :تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرنتش و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة دبي – الامارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة :  Be In Sports 2 HD