موعد مباراة الأهلي و حرس الحدود في الاسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها و أهم و اخر اخبار النادي الأهلي اليوم

الأهلي يبحث عن ضالته حين يستقبل حرس الحدود

سوف يكون جميع عشاق و محبي أكثر أندية العالم تتويجاً بالألقاب النادي الأهلي المصري سوف يكونوا على موعد مع سهرة كروية دسمة و ذلك حين يلتقي النادي الأهلي المصري مع ضيفه نادي حرس الحدود و ذلك في لقاء الفريقين ضمن مباريات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك يوم الاثنين الموافق الحادي و العشرين من ديسمبر لعام 2015 و ذلك على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت .

و في هذا المقال نقدم لكم نشرة تفصيلية عن ظروف الفريقين قبل المباراة و توقيتها و أهم و آخر أخبار النادي الأهلي المصري

هذا و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة الا الربع مساء يوم الاثنين بتوقيت جرينتش العالمي و الثامنة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و التاسعة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و العاشرة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .


الاهلي و حرس الحدود – لقاء العودة للمسار الصحيح للفريقين

هذا و يسعى النادي الأهلي للعودة للمسار الصحيح من بوابة حرس الحدود و ذلك بعد السقوط أمام مصر المقاصة في الاسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز و السقوط الكبير الاسبوع الماضي أمام نادي سموحة بثلاثية بيضاء في ملعب بترو سبورت عقب موقف الألتراس الأخير المثير و الذي أعقبه تأجيل اللقاء لأكثر من ساعتين .

أما عن نادي حرس الحدود فيسعى هو الآخر لمحو آثار الهزيمة في المباراة الماضية امام نادي الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز النسخة الأخيرة و كذلك مسابقة كأس مصر النسختين الأخيرتين على التوالي .


 

موقف الناديين في البطولة قبل انطلاق المباراة

يدخل النادي الأهلي صاحب الأرض يدخل المباراة و هو في المركز التاسع برصيد تسع نقاط حققها من خمسة مباريات و يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة و ذلك أثناء استدعاء كل من المنتخب الوطني الأول و المنتخب الأوليمبي للعديد من لاعبي الفريق بينما لعبت باقي الفرق مبارياتها دون توقف .

هذا و قد لعب النادي الأهلي ثلاثة مباريات على أرضه و مبارتين خارج الديار استطاع النادي الأهلي أن يفوز في أول ثلاث مباريات أمام كل من طلائع الجيش و غزل المحلة و بتروجيت بينما خسر في مناسبتين أمام نادي مصر للمقاصة بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء على أرض ملعب بترو سبورت و تلقى الهزيمة الثقيلة أمام نادي سموحة بثلاثية بيضاء على نفس الملعب في المباراة الماضية .

لذا فإن النادي الأهلي سوف يدخل اللقاء و عينه على مصالحه محبيه و عشاق الفريق و حصد الثلاث نقاط لانقاذ الموسم من بدايته و عدم تكرار مأساة الموسم الماضي حين خير النادي خمسة بطولات في عشرة أشهر و تم على اثرها تغيير ثلاثة أجهزة فنية .

أما عن المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو فإنه يريد أن يثبت أن هزيمة المباراة الماضية ما هي إلا كبوة جواد لا تعني أنه ليس بالمستوى الذي يليق بمركز المدير الفني لنادي عملاق مثل النادي الأهلي المصري .

 

على الصعيد الآخر فإن نادي حرس الحدود يدخل اللقاء و هو في المركز الثامن عشر برصيد ثلاثة نقاط فقط بعد أن لعب ثمانية مباريات لم يستطع أن يحقق في أي منها الفوز .

لعب نادي حرس الحدود ثمانية مباريات حتى الآن بالتساوي بين التي لعبها على أرضه و خارج أرضه حيث لعب أربعة مباريات على ملعب ستاد المكس بالاسكندرية كان آخرها تلك التي خسرها امام الزمالك بثنائية بيضاء بينما لعب أربعة مباريات خارج الديار .

حقق حرس الحدود التعادل في ثلاث مباريات و سقط في خمسة هزائم بينما لم يذق لذة الانتصار حتى الآن لذا فإنه سوف يدخل اللقاء و عينه على تحقيق القوز لا غير أو الخروج بأقل الأضرار و ذلك لتجنب الدخول في دوامة المنافسة على البقاء في الدوري المصري الممتاز الموسم القادم بعد أن أصبح في المركز الثامن عشر و لا يملك في رصيده سوى ثلاثة نقاط من أصل أربع و عشرين أي بنسبة 12.5 % فقط .

هذا و يدخل حرس الحدود اللقاء تحت قيادة فنية للكابتن أحمد أيوب الذي كان ضمن الجهاز الفني الأسبق للنادي الأهلي لذا فإن المباراة سوف تكون ذات طابع خاص للكابتن أحمد أيوب المدير الفني للنادي و الذي سوف يريد أن يثبت نفسه أمام ناديه السابق النادي الأهلي المصري .


أهم و آخر أخبار النادي الأهلي المصري 

السوليه يكشف حقيقة الإنتقال للأهلى فى يناير

نفى اللاعب عمرو السولية لاعب نادي الشعب الاماراتي المنتقل إليه في فترة الانتقالات الماضية من نادي الاسماعيلي المصري و الذي كثر الحديث حوله مؤخراً حول انتقاله للمارد الأحمر النادي الأهلي المصري نفى تماماً أية اخبار تربطه بالانتقال للنادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ( يناير 2016 ) .

هذا و صرح اللاعب للموقع الرسمي الخاص بالدوري الاماراتي صرح بأن كل ما قد قيل حول انتقاله للنادي الأهلي انما هي اشاعات ليس لها أي أساس من الصحة و إنما هو مستمر الآن و كل تركيزه منصب حول مستقبل نادي الشعب الاماراتي في المباريات القادمة و محاولة التقدم بالنادي لمركز متقم مريح في جدول الترتيب  .

أما عن رأي اللاعب في وضع النادي حالياً من حيث جدول الترتيب فصرح اللاعب قائلاً : “الفوز الذي حققناه في المباراة الماضية، سيكون دفعة معنوية للاعبين، ونتطلع لتحقيق نتائج إيجابية في المواجهتين المقبلتين، تساعدنا على دخول الدور الثاني بوضعية أفضل” .

بالأسماء : الأهلي يفكر في إعارة 7 لاعبين

في ظل اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة ( يناير 2016 ) و الذي يفصلنا عنه بعض الأيام فقط ، جهز جوزيه بيسيرو المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي جهز قائمة ببعض الأسماء التي من الممكن و المتوقع بشده مغادرتها للنادي في فترة الانتقالات المقبلة و لو على سبيل الاعارة و يتصدر هذه القائمة اللاعبين الغائبين عن النادي منذ فترة و طالت فترة غايبهم أمثال كل من مسعد عوض ومحمد هاني ومحمد حمدي وحسام حسن وكريم بامبو.

بالاضافة إلى هذه الأسماء فمن المتوقع أن ينضم إليها بعض الصفقات الأخيرة التي أجراها النادي مثل أحمد الشيخ و محمد حمدي زكي و ذلك لصعوبة مشاركتهم و دخولهم ضمن قائمة الفريق في المباريات المقبلة .

هذا و ينتظر أيضاً أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي ينتظر رد لجنة الكرة بالنادي الأهلي حول انتقاله للنادي البترولي نادي انبي في الفترة المقبلة .

وزير العدل للحضرى: هرجعك الأهلي

أقناء حفل تكريم الأطفال ذوي الاعاقة و الاحتياجات الخاصة بنادي القضاة داعب وزير العدل المستشار أحمد الزند داعب اللاعب محمد زيدان قائلاً ” كأهلاوي كان نفسي تعتزل بعد اجوانك في كاس افريقيا ” و بعدها وجه حديثه لعصام الحضري حارس مرمى نادي وادي دجلة و النادي الأهلي الأسبق و منتخب مصر وجه حديثه له قائلاً ” و انت يا كابتن عصام ترجع النادي الأهلي أنا هرجعك ” .


موعد مباراة النادي الأهلي و حرس الحدود في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز 

سوف تنطلق صافرة بداية مباراة النادي الأهلي المصري و نادي حرس الحدود في لقاء الفريقين ضمن لقائات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين القادم الموافق الحادي و العشرين من ديسمبر الجاري هذا و سوف يقام اللقاء على ملعب بترو سبورت بالقاهرة في تمام الساعة السادسة الا الربع مساء يوم الاثنين بتوقيت جرينتش العالمي و الثامنة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و التاسعة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و العاشرة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و من المؤكد أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين كما هو الحادل دائماً في لقائات الفريقين و التي يسعى كل فريق من خلالها للفوز و اعادة الفريق للمسار الصحيح و العودة للانتصارات و مصالحة الجماهير بالنسبة للنادي الأهلي أما على الجانب الآخر فتحقيق أول فوز و الخروج من مراكز الهبوط للابتعاد عن المنافسة في دوامة البقاء في الموسم المقبل ضمن فرق الدوري المصري الممتاز .


 

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي المصري و حرس الحدود في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز 

سوف تتم إذاعة مباراة النادي الأهلي المصري و نادي حرس الحدود ضمن لقاء الفريقين من مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز على كل من شبكة قنوات النيل الرياضية و قناة Ten الفضائية و شبكة قنوات الحياة الفضائية .


بطاقة اللقاء 

طرفا اللقاء : الأهلي المصري – حرس الحدود

المناسبة : الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016

تاريخ اللقاء : الاثنين – 21 ديسمبر 2015

ملعب اللقاء : ستاد بترو سبورت ( الأهلي المصري )

توقيت اللقاء : الساعة السادسة الا الربع مساء يوم الاثنين بتوقيت جرينتش العالمي و الثامنة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و التاسعة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و العاشرة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة

القناة الناقلة : شبكة قنوات النيل الرياضية و قناة Ten الفضائية و شبكة قنوات الحياة الفضائية .