موعد مباراة ارسنال ومانشسترستى اليوم فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر ستى وارسنال اليوم

تتوجه جميع أنظار عشاق البريمير ليج ومتعة الساحر المستديرة عشاق الجانرز والسيتيزن حيثتقام اليوم الأثنين 21-12-2015 … قمة مبارايات الجولة السابعة عشر من البريميرليج عندما يستضف ارسنال نادى مانشيستر ستى على ملعب الإمارات فى تمامالساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرنتش و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة دبي – الامارات العربية المتحدة . وتعتبر مباراة ختام المرحلة بين ارسنال نادى المدفعجية الإنجليزى وضيفه مانشستر سيتي بالغة الاهمية الاثنين ، ويأمل الطرفان اقتناص النقاط قبل فترة عيد الميلاد المزدحمة عادة في الدوري الانكليزي ، ويأمل ارسنال استعادة مهاجمه التشيلي اليكسيس سانشيز المصاب بفخذه.

 الإحصائيات تتحدث ..آرسنال × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تعتبر هذه المباراة مهمة جداً بالنسبة إلى مانشستر سيتي للحفاظ على حظوظه بالمنافسة على اللقب وعدم الابتعاد عن مراكز المقدمة ، فيما يسعى آرسنال للمحافظة على نتائجه الإيجابية مؤخراً.

والجدير بالذكر أن هذة المباراة تنطلق مساء اليوم الاثنين وسوف تكون مواجهة قوية للغاية عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على آرسنال في ملعب الإمارات في قمة الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

* آرسنال خسر مباراة واحدة فقط في آخر 18 مباراة على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي ، لكنه في المقابل تعادل في ست مواجهات وفاز في 11 مناسبة.

* آخر خمس مباريات جمعت بين آرسنال ومانشستر سيتي على ملعب الإمارات شهدت اشهار خمس بطاقات حمراء ، فيما جاء أكثرها من خلال حصول اللاعبين على بطاقتين صفراوين.

* مرمى آرسنال استقبل 11 هدفاً فقط في آخر عشرين مباراة على ملعب الإمارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما تلقى خلال هذا الموسم 13 هدفاً فقط في جميع المباريات.

* مانشستر سيتي خسر في آخر 22 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال على ملعب الإمارات ، آخر فوز حققه في على المدفعجية في لندن جاء في يناير من عام 2013.

* مانشستر سيتي لم يفز في أياً من المباريات الأربع الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعيداً عن ميدانه ، فيما فشل أيضاً في هز الشباك في آخر ثلاث مواجهات متتالية.

* حارس مرمى آرسنال بيتر تشيك يعادل رقم ديفيد جيمس من حيث الحفاظ على نظافة شباكه في 169 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يحتاج لمباراة أخرى للانفراد بالرقم القياسي.

* آخر مرة فشل بها نادي مانشستر سيتي من تسجيل الأهداف في أربع مباريات على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعيداً عن ميدانه كان في شهر شباط / فبراير عام 2006.

* مسعود أوزيل ساهم في تسجيل 15 هدفاً في 15 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (هدفين و 13 تمريرة حاسمة) ، في الموسم الماضي سجل أربعة أهداف ومرر خمس تمريرات حاسمة.

* مهاجم آرسنال أوليفييه جيرو سجل في ثمانية من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين أنه تمكن من تسجيل 11 هدفاً في اخر 13 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات.

القنوات الناقلة للقاء الأرسنال و مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز

سوف تقام مباراة الارسنال و مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاثنين الموافق الحادي و العشرين من ديسمبر الجاري و سوف تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرنتش و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة دبي – الامارات العربية المتحدة . .هذا و سوف تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports بنقل المباراة بصفتها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الوطن العربي و الشرق الأوسط و منطقة شمال أفريقيا و ذلك على قناة بي ان سبورتس 2 عالية الجودة Be In Sports 2 HD .

تصريحات المدربين قبل قمة الجولة السابعة عشر من الدورى الإنجليزى 

علق مدربه الفرنسي ارسين فينغر: “هناك فرصة ضئيلة لاليكسيس ليعود الى التشكيلة، لكن لا يزال الوقت مبكرا للحكم على ذلك” ، وعلى غرار ارسنال، ينوي سيتي الترحيب بهدافه الارجنتيني سيرخيو اغويرو بعد غيابه عن اخر 4 مباريات في مختلف المسابقات، اذ عاد الى التمارين الاربعاء بعد اصابة في كاحله.

ويأمل مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني ان يساعده اغويرو في اعادة الاستقرار الى نتائج الفريق، في ظل انباء التخلي عنه في نهاية الموسم واستقدام الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الالماني راهنا ، وبعدما كانت التوقعات تشير الى ان ليستر سيرضخ لهيمنة الاندية الكبرى، تعادل مع مانشستر يونايتد 1-1 وفاز على تشلسي 2-1، ويستعد للحلول على ايفرتون العاشر الذي لم يخسر في اخر 6 مباريات.

بطاقة مباراة الارسنال و مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز 

طرفا اللقاء : ارسنال – مانشستر سيتي

المناسبة : الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ” البريمير ليج ” موسم  2015/2016

تاريخ اللقاء : الاثنين 21 ديسمبر 2015

ملعب اللقاء : ملعب الامارات – لندن

توقيت اللقاء :تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرنتش و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة دبي – الامارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة :  Be In Sports 2 HD

 

موعد مباراة الأرسنال و مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز

سوف تقام المباراة على أرض ملعب ستاد الامارت بلندن في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرنتش و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة دبي – الامارات العربية المتحدة .

 وتنطلق صافرة بداية لقاء الآرسنال الانجليزي عملاق لندن مع مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر يوم الاثنين المقبل الموافق الحادي و العشرين من ديسمبر الجاري و ذلك ضمن لقائات الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” في سهرة كروية ممتعة ينتظرها عشاق و حبي كرة القدم و الكرة الانجليزيو على التحديد في مباراة سوف تشهد على أرض الملعب العديد من النجوم و اللاعبين لعل أبرزهم مسعود أوزيل من جانب الأرسنال و اجويرو و ديفيد سيلفا من جانب مانشستر سيتي .