عاجل .. رسمياً : نادي الزمالك يعلن انسحابه من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الهزيمة من طلائع الجيش

الزمالك يخسر من طلائع الجيش ثم ينسحب من بطولة الدوري

بعد الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، قرر مجلس ادارة نادي الزمالك بطل الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة برئاسة المستشار مرتضى منصور قرر الانسحاب من بطولة الدوري العام لهذا الموسم و ذلك بحجة ” القرارات التحكيمية التعسفية ضد النادي ” حسب ما يرى مسؤلوا النادي الأبيض .

بيان من نادي الزمالك للانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز

و جاء في البيان الذي نشره نادي الزمالك على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أنه ” “جاء قرار مجلس إدارة الزمالك  بسبب القرارات التحكيمية الظالمة في المباراة من الحكم محمود البنا، و الذي كان قد اعترض عليه المجلس قبل المباراة.”

و أضاف :”تم الاصرار على تعيينه لإدارة اللقاء، ويبدو أن هناك هدف من أجل عرقلة مسيرة الزمالك في المباراة بعدما تلقى المنافس هزيمة في المباراة الأخيرة.”

يذكر أن نادي الزمالك لم يتنظر حتى نهاية المباراة للاعلان عن الانسحاب و لكن تم نشر البيان عقب دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك و طلائع الجيش .

فاروق جعفر يلتمس العذر لمرتضى منصور

هذا و بعد قرار مجلس ادارة نادي الزمالك بالانسحاب علق فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك الاسبق ملتمساً العذر لمرتضى منصور.

و عبر فاروق جعفر بأنه يجب على الجميع التماس العذر للمستشار مرتضى منصور و ذلك لشعوره بالظلم من حكم اللقاء و أنه سوف تُحل الأمور بعد قليل في هدوء .

هذا و كان نادي الزمالك قد خسر من طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين أحرز لطلائع الجيش اللاعب محمد أشرف في مطلع الشوط الأول في الدقيقة الرابعة و ذلك بعد طرد علي جبر  و تبعه اللاعب اسلام كمال بهدف ثاني للجيش بعد أقل من ربع ساعة و أحرز كهربا لاعب الزمالك هدف الزمالك الأول ثم عاد الجيش ليسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب اوسو كونان بعد عشرة دقائق فقط من صافرة بداية الشةط الثاني ثم عاد الزمالك ليختم أهداف اللقاء عن طريق اللاعب مصطفى فتحي في الدقيقة الثالثة و السبعين .

وبهذا يكون الزمالك قد توقف عداد رصيده عند النقطة الثالثة عشر في المركز السادس بينما صعد طلائع الجيش للنقطة التاسعة في المركز العاشر متساوياً مع الأهلي و الانتاج الحربي