اخر اخبار الزمالك اليوم الأثنين21-12-2015 … الزمالك ينسحب من بطولة الدوري المصري في ابرز احداث الزمالك المصري

الزمالك ينسحب من بطولة الدوري المصري في ابرز احداث الزمالك المصري

أعلن نادى الزمالك المصرى إنسحابة من بطولة الدوري المصري: حيث أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، بقيادة مرتضى منصور بيانً رسمياً للإعلان عن انسحابه من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأفاد مراسل أن الزمالك أعلن في بيانه أن اتخاذ قرار الإنسحاب من المسابقة يرجع إلى القرارات التحكيمية الظالمة التي تعرض لها الفريق في مباراة طلائع الجيش، حيث شهدت المباراة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل باحتساب ركلتي جزاء للطلائع وطرد لعلي جبر وعدم احتساب عدة قرارات مهمة لصالح الزمالك حسب ماجاء فى البيان.
وشدد الزمالك في بيانه على أن المجلس قد اعترض قبل المباراة على تعيين البناً حكماً للقاء إلا أن اتحاد الكرة أصر على توليه المباراة.
وأتم البيان: “يبدو أن هناك هدف من تعيين البنا في المباراة بعرقلة مسيرة الزمالك بعدما تلقى الأهلي المنافس هزيمة امام سموحة”.

مرتضى منصور يفتح النار على لجنة الحكام المصرية

 

شن مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، هجوما لاذعا على لجنة الحكام المصرية عقب هزيمة فريقه أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اطار منافسات الجولة التاسعة للدوري المصري لكرة القدموقال مرتضى منصور خلال تصريحاته التليفزيونية: “وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام “دلدول” حازم الهواري وعلى مسؤوليتي هذا الكلام وأنا حذرت رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام من هذا وحازم الهواري يختار الحكام على هواه ويتعمد خسارة الزمالك وأنا لا أسمح أن يحدث ذلك”.مشددا على ان الزمالك لن يكمل الدوري طالما أحمد وجيه رئيسا للجنة الحكام.

عصام عبد الفتاح لمصر365: حكم مباراة الزمالك والطلائع ممتاز

أعرب عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن دهشته من ثورة نادي الزمالك ضد الحكم محمود البنا الذي أدار لقاء طلائع الجيش وخسره الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالدوري المصري.
وقال عبد الفتاح في تصريحات خاصة لمصر365: “البنا قدم أداء ممتازاً في مباراة الزمالك والطلائع وكانت قراراته حاسمة وجريئة وصحيحة”.وأشار إلى أن: “البنا أحد الحكام المتميزين في مصر ويسير بخطى ثابتة في القائمة الدولية”.واحتسب البنا ضربتي جزاء ضد الزمالك في لقاء الطلائع كما طرد المدافع علي جبر بعد مرور 5 دقائق بجانب طرد عبد العزيز توفيق لاعب الطلائع في الدقيقة 69.
و الجدير بالذكر فإن نادى الزمالك أعلن عن تقدمه بشكوى ضد محمود البنا بجانب انسحابه من مسابقة الدوري بسبب أخطاء التحكيم.

إسماعيل يوسف يهاجم حكم مباراة الزمالك والجيش:

شن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هجوما حادا على الحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الزمالك والجيش والتي فاز بها الفريق العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدفين
وقال تيجانا خلال تصريحاته للصحفيين عقب المباراة ان البنا تحامل على الفريق في مباراة طلائع الجيش بقراراته التحكيمية الغير صحيحة وأهداه الفوز من أجل مجاملة منافس آخر ووضح ذلك من خلال طرد في أول خمس دقائق وقراراته العكسية.

باكيتا يواصل مسلسل مقاطعة وسائل الإعلام

واصل البرازيلي ماركوس سيزار باكيتا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مقاطعته للمؤتمرات الصحفية لمباريات الدوري.وأفاد مراسلنا أن باكيتا رفض حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري والتي انتهت بفوز الفريق العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بناء على قرار مرتضى منصور رئيس النادي بمقاطعة كل وسائل الإعلام.وكان باكيتا قد رفض حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وحرس الحدود السابقة التي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين وتم تغريمه 15 ألف جنيه وأعلن الزمالك تحمله لهذه الغرامات.

أزمات تهدد استمرار باسم مرسي في الزمالك

يعيش نادي الزمالك المصري أزهى عصوره منذ أن تولي المجلس الحالي المسؤولية نظرا لحالة الاستقرار الفني والإداري والمنشآت الجديدة المتطورة للنادي إلا أن اللاعب باسم مرسي مهاجم الفريق قد افتعل العديد من المشاكل الفترة الأخيرة واخرها خلافه مع اسماعيل يوسف وايقافه وعرض الأمر على مجلس إدارة النادي بسبب تماديه في الأخطاء بجانب مخالفة التعليمات.
البداية كانت في تونس وخاصة اثناء مواجهة الفريق الأبيض للنجم الساحلي التونسي في الكونفيدرالية ووجود أعضاء رابطة الوايت نايتس في تونس فى المطار لاستقبال اللاعبين وتجاهل اللاعبون تحية الجماهير لهم خشية من حدوث أي اشتباك لفظي وأراد باسم مرسي تحية الجماهير لكن أمير مرتضى حذره من ذلك.
وتدخل أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة وقتها وعدد من اللاعبين لاحتواء الموقف قبل أن يتطور خاصة وأن الموقف أثار دهشة الجميع بالمطار.

باكيتا يختار ميندى لتدعيم هجوم الزمالك بالميركاتو الشتوى

استقر البرازيلى باكيتا، المدير الفنى لنادى الزمالك على المهاجم السنغالى جان فيليب ميندى، لاعب فريق نادى ماريبور السلوفينى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الهجوم الأبيض. ويبحث الزمالك عن التعاقد مع مهاجم أفريقى قوى خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم هجومه، خلال الدور الثانى لمسابقة الدورى الممتاز وبطولة دورى أبطال أفريقيا.ميندى مهاجم سنغالى يحمل الجنسية الفرنسية ويبلغ من العمر 28 عاما وأحرز مع فريقه الموسم الماضى 16 هدفا، بينما سجل خلال الموسم الحالى 8 أهداف فى الدورى وهدفين فى الكأس.وفاضل الزمالك بين أكثر من مهاجم خلال الفترة الماضية لاختيار أحدهم لتدعيم الهجوم، وبعد مشاهدة باكيتا للمهاجمين استقر على ميندى وفقاً لمصدر مسئول داخل النادى، مؤكداً أن الخواجة طلب إتمام التعاقد مع المهاجم السنغالى خلال الأيام المقبلة.

سلوك غير رياضي من حارس الزمالك البديل

لقطة اليوم هي فقرة يقدمها موقع جول وهي خاصة بإلقاء الضوء على أبرز اللقطات .وفقرة اليوم من لقاء الزمالك وطلائع الجيش في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم وانتهى بفوز الطلائع بنتيجة 3-2 وبطل فقرة اليوم محمود جنش حارس مرمى الزمالك البديل .وظهر جنش في الدقيقة 24 من زمن المباراة معترضا على قرار الحكم بإحتساب مخالفة لصالح طلائع الجيش على معروف يوسف ليعترض الحارس البديل بشكل غير لائق مما دفع الحكم محمود البنا للتوجه اليه وإشهر في وجهه البطاقة الصفراء .بطاقة محمود البنا حكم اللقاء لم تكن رادعة لجنش المعترض ليتدخل مدير الكرة بالزمالك وحمادة أنور إداري الفريق ليعود الحارس إلى مقاعد البدلاء لتلتقطه كاميرا التلفزيون وهو يبصق على الحكم .اللقطة مشينة ومرفوضة تماما لم يراها الحكم ليعاقب جنش لكن يتوجب على نادي الزمالك توقيع العقوبة اللازمة على الحارس بعد الإقدام على مثل هذا السلوك المشين فالاخلاق قبل البطولات والمنافسات الرياضية في الأساس الغاية منها تزكية الروح الرياضية وليس بهذا الغنفلات الغير مبرر.

بخلاف موقف نادي الزمالك على لجنة المسابقات واتحاد الكرة اتخاذ ما يلزم تجاه هذه الواقعة اولا لردع من يخرج عن السلوك الرياضي في المقام الأول وحماية الحكام في المقام الثاني فلو مرت هذه الواقعة مرور الكرام فلا نستبعد أن نرى لاعب يعتدي على الحكم .