اخر اخبار النادي الاهلي اليوم – موعد مباراة وادي دجلة و الاهلي في الدوري المصري الممتاز

إلى كل عشاق و محبي النادي الاهلي المصري نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً عن مباراة النادي الاهلي القادمة مع نادي وادي دجلة و نشرة أخبار النادي الاهلي المصري اليوم و اخر استعدادات الفريق للمباراة المقبلة و اخر اخبار صفقات النادي الاهلي الشتوية . 


 

الآن نقدم لكم بياناً حول آخر أخبار النادي الاهلي المصري اليوم

سيد عبد الحفيظ : حرام اختصار الكرة المصرية في ملعب ” بترو سبورت ” :

أعرب الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أعرب عن عدم رضاه لاختصار مباريات كرة القدم المصرية في ملعب بترو سبورت غم توافر من الاستادات و الملاعب الرائعة في مصر ما يتيح متعة الاستمتاع بكرة القدم أكثر من ملعب بترو سبورت .

جاء هذا بعد فوز النادي الاهلي في مباراة نادي حرس الحدود الماضية و التي فاز فيها الاهلي بثلاثية بيضاء بفضل ثنائية ايفونا و هدف صالح جمعة .

هذا و أكد سيد عبد الحفيظ على أن مصر تمتلك ملاعب رائعة و من بينها ستادات برج العرب بالاسكندرية و ستاد القاهرة الدولي و ستاد الدفاع الجوي، فكيف يتم اختصار الكرة المصرية في ملعب مثل بترو سبورت مع تأكيد كامل احترامه الكامل للملعب و إدارته البترولية.

هذا و أكد سيد عبد الحفيظ مرة أخرى على أن النادي الأهلي لن يقبل على أن يلعب النادي الاهلي خارج ملعب ستاد القاهرة او ملعب ستاد الدفاع الجوي و بالأحرى أنه لن يلعب على ملعب بترو سبورت مرة أخرى في ظل وجود ملاعب أفضل منه مثل ما ذكره مسبقاً .

الزمالك يفاوض ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي :

بدأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة النادي الأبيض نادي الزمالك بدأ بنفسه التفاوض مع ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي خاصةً في ظل ابتعادهم عن التشكيلة الاساسية للنادي مؤخراً .

و حسب ما ذكر مصدر مقرب من المستشار مرتضى منصور ذاته فإن رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قد بدأ بشخصه التفاوض مع ثلاثي الأهلي كل من المدافع سعد سمير و الظهير الأيسر للنادي حسين السيد و المهاجم الغزال عمرو جمال و هو بالطبع الأمر الذي سوف يثير المشاكل بين جماهير النادي الاهلي و اللاعبين في حال حدوث ذلك .

و يأتي هذا في ظل سعي الزمالك لرد الصفعة القوية التي وجهها له مجلس ادارة النادي الأهلي بالاشتارك مع هيثم عرابي حين نجحوا في ضم كل الصفقات التي يتهاتف عليها كل من الاهلي و الزمالك و نجح الاهلي في خطفها منه .

عرض جديد لنجم النادي الاهلي المظلوم :

بعد عرض كل من النادي البترولي انبي و وادي دجلة و سموحة السكندري ، ازدادت العروض المقدمة لمهاجم النادي الأهلي أحمد عبد الظاهر و الذي لم يعد يشارك مع الفريق في القترة الأخيرة .

هذا و تأتي العروض و الاتصالات بشكل شبه يومي من جانب النادي الفيومي و ذلك للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ” يناير 2016 ” و لكن اللاعب رد بأنه يريد عرضاً رسمياً مقدماً للنادي الاهلي و ينتظر اللاعب قرار بيسيرو بشأن رحيل اللاعب أو البقاء في الفريق و الدخول وسط القائمة الحمراء الافريقية .

الأهلي أكثر الفرق حصولاً على البطولات القارية :

بعد عدة تقارير صحفية رسمية و غير رسمية من جانب نادي برشلونة الاسباني المتوج مؤخراً بكأس العالم للأندية و التي تفيد بأنه أكثر الاندية عالمياً تتويجاً بالبطولات القارية ، أصدر النادي الأهلي المصري بياناً يرد فيه على كل هذه الادعائات مؤكداً أن النادي الأهلي هو أكثر الفرق تتويجاً بالبطولات القارية .

و فصل النادي الأهلي بطولاته القارية و هي :

ثمانية بطولات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا و ذلك أعوام : 1982 – 1987 – 2001 – 2005 – 2006 – 2008 – 20012 – 2013 .

ستة بطولات من مسابقة كأس السوبر الأفريقي : 1994 – 2002 – 2006 – 2007 – 2009 – 2013 – 2014

اربعة بطولات من مسابقة كأس الكؤوس الافريقية : 1984 – 1985 – 1986 – 1993

بطولة واحدة من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي ” الكونفيدرالية الافريقية ” : 2014

بطولة السوبر الآفرو آسيوي : 1988

هذا و يحتل المركز الثاني بعد النادي الأهلي كل من ريال مدريد الاسباني و اي سي ميلان الايطالي و بوكا جونيورز الارجنتيني برصيد ثمانية عشر بطولة قارية .

و أضاف النادي الأهلي أن برشلونة قد أعلن بعد فوزه بكأس العالم الأخيرة أصبح التالي للنادي الأهلي و ذلك برصيد تسعة عشر بطولة فقط إلا أن النادي الأهلي أعلن أن برشلونة أضاف ثلاثة بطولات غير رسمية و غير معترف بها اوروبياً و لم تعد تابعة للتصنيف الاوروبي للبطولات القارية و هي بطولة كأس المعارض الاوروبية .

صدمة للنادي الأهلي في لقاء الزمالك في الدوري :

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن اللجنة استقرت على معادي مبارتي القمة في الدوري المصري الممتاز بين كل من الاهلي و الزمالك على أن تقام يومي التاسع من فبراير ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز و ذلك على ملعب بترو سبورت و الذي أعلن النادي الأهلي أنه لن يلعب عليه مرة أخرى .

أما عن اللقاء الآخر فسوق يكون في يوم ال15 من مارس 2016 في الدور الثاني .

هذا و أعلنت لجنة المسابقات عن لقاء الاهلي و المصري يوم 22 فبراير في لقاء الفريقين في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز و لكن لم يتم اعلان أو تحديد الملعب الذي سوف تقام عليه المباراة .


و الآن نقدم لكم بياناً مفصلاً حول مباراة النادي الأهلي القادمة أمام مستضيفه نادي وادي دجلة .

يلتقي نادي وادي دجلة مع النادي الأهلي المصري و ذلك يوم السبت المقبل الموافق السادس و العشرين من ديسمبر الجاري  في لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك على ملعب استاد الدفاع الجوي و ذلك في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة السادسة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن .

هذا و يسعى النادي الأهلي لمواصلة استفاقته بعد الهزيمتين المتتاليتين التي تلقاهما أمام نادي مصر المقاصة بهدف نظيف قبل السقوط الكبير أمام سموحة السكندري بثلاثية بيضاء في المباراة التي شهدت تأجيلها لمدة ساعتين .

و لكن سرعان ما عاد النادي الأهلي و استفاق على حساب الحدود في المباراة الماضية حين فاز بثلاثية بيضاء أحرزهما ماليك ايفونا هدفين و هدف لصالح جمعة .

هذا و يسعى النادي الأهلي للفوز و عدم التفريط في النقاط مبكراً خاصةً أنه نفس السيناريو الذي حدث الموسم الماضي و خسر بعدها الاهلي اللقب الذي طالما تعودت أجيال النادي الأهلي أن تشاهد معشوقها الاول النادي الأهلي رافعاً لدرع البطولة .

أما على الجانب الآخر فيسعى نادي وادي دجلة لتحسين مركزه في جدول الترتيب و الفوز و ذلك بعد الخسارة بثلاثية بيضاء أمام نادي سموحة السكندري في المباراة الماضية .

موقف الناديين في البطولة قبل انطلاق المباراة :

يدخل النادي الأهلي اللقاء و هو في المركز التاسع برصيد اثنتا عشر نقطة حققها من ستة مباريات فقط لعبها حتى الآن .

لعب النادي الأهلي ستة مباريات أربعة مباريات منها على ملعبه و اثنتان خارج ملعبه ، حقق النادي الأهلي الفوز في أربعة مباريات و خسر مبارتين و لم يتعادل في أي مباراة .

هذا و يسعى النادي الأهلي لمواصلة الزحف نحو المركز الأول الذي اعتاد على أن يتواجد فيه دائماً و ساعياً لاعادة اللقب مرة أخرى للنادي الأهلي .

على النقيض يدخل نادي وادي دجلة اللقاء و هو في المركز الثاني عشر برصيد ثمانية نقاط حققها من سبعة مباريات .

لعب نادي وادي دجلة سبعة مباريات ثلاثة منها على أرضه و أربعة خارج أرضه حقق الفوز في مناسبتين و تعادل في مبارتين بينما خسر في ثلاثة مباريات .

لذا فإن نادي وادي دجلة سوف يسعى لتحقيق أفضل نتيجة امام المارد الأحمر أعظم نادي في الكون و ذلك لتحسين وضعه في جدول الترتيب و الهروب من دوامة الصراع على البقاء في الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة النادي الأهلي و وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز :

سوف يتجمع محبي و عشاق النادي الأهلي امام شاشات التلفاز و ذلك يوم السبت المقبل الموافق السادس و العشرين من ديسمبر الجاري و ذلك لمشاهدة لقاء وادي دجلة و النادي الاهلي ضمن لقاء الفريقين في مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 .

هذا و تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة السادسة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن .

هذا و سوف تنقل المباراة على شبكة قنوات النيل الفضائية و الارضية و شبكة قنوات الحياة الفضائية و قناة TEN الفضائية .

بطاقة اللقاء 

طرفا اللقاء : وادي دجلة – الأهلي المصري

المناسبة : الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016

تاريخ اللقاء : السبت 26 ديسمبر 2015

ملعب اللقاء : ملعب ستاد الدفاع الجوي  ( وادي دجلة )

توقيت اللقاء : الساعة السادسة الا الربع مساء يوم الاثنين بتوقيت جرينتش العالمي و الثامنة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي و التاسعة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و العاشرة الا الربع مساء الاثنين بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة

القناة الناقلة : شبكة قنوات النيل الرياضية و قناة Ten الفضائية و شبكة قنوات الحياة الفضائية .