اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 24 ديسمبر : متابعة و تغطية لأهم و آخر اخبار ريال مدريد اليوم

إلى كل محبي و متابعي النادي الملكي العملاق ريال مدريد الاسباني نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 نقدم لكم بياناً مفصلاً حول اخر اخبار ريال مدريد الاسباني و تغطية خاصة للاخبار التي نشرت للنادي المدريدي في الصحافة الاسبانية و العالمية و آخر الاخبار الخاصة بصفقات يناير 2016 الميركاتو الشتوي القادم


 

مانشستر يونايتد يقدم عرضاً ضخماً لريال مدريد من أجل رودريجيز :

أكد خوسيه لويس سانشيز الصحفي الاسباني المشهور و الموثوق في اخباره دائماً أكد على أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي حريص كل الحرص على خطف الكولومبي خاميس رودريجيز من تشكيلة رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني .

ويسعى الشياطين الحمر بقيادة الهولندي لويس فان خال للنجاح في الحصول على حدمات الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد الاسباني و أنهم يجهزون عرضاً ضخماً قد يصل قدره لنحو 58 مليون جنيه استرليني من أجل الوهبة الكولمبية الشابة .

هذا و يسعى نادي مانشستر يونايتد لاستغلال حالة الخلاف التي بين مدرب الفريق رافاييل بينيتيز و بعض اللاعبين للحصول على بعض اللاعبين و يعد مانشستر أحد أبرز هذه الاسماء و التي ارتبط اسمه كثيراً بالويلزي جاريث بيل و الآن نشرت الدايلي ميل مقالها بشأن ضم خاميس رودريجيز .


أرسنال الانجليزي يسعى لضم نجم ريال مدريد :

بعد أن نشرت صحيفة الدايلي ميل مقالها حول سعى مانشستر يونايتد للفوز بخدمات الكولمبي خاميس رودريجيز ، نشرت صحيفة دون بالون الاسبانية أن النادي اللندني أرسنال المتوج بكأس الاتحاد الانجليزي و الدرع الخيرية في النسختين الاخيرتين يسعى هو الآخر للفوز بخدمات الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد .

و أشارت الصحيفة أن الفرنسي المخضرم آرسين فينجر يسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعب لاتيني آخر خشية أن يتم رحيل الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز نجم الفريق الذي ارتبط اسمه كثيراً بالرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ” صيف 2016 ” .

هذا و نشرت الصحيفة أن ارسين فينجر سوف يسعى لاستغلال هو الاخر كل ما قيل حول سوء العلاقة بين بينيتيز و رودريجيز رغم تألق الاخير في المباراة الأخيرة و صناعته لثلاثة أهداف من العشرة اهداف التي أحرزها النادي الملكي في مرمى رايو فاليكانو .

هذا و اشارت الصحيفة أن الارسنال سوف يسعى لتقديم عرض يصل إلى 63 مليون استرليني للتغلب على العروض التي سوف تقدم من جانب مانشستر يونايتد و تشيلسي اللذان ارتبط اسمهما مؤخراً باللاعب الكولومبي .


لاعب ريال مدريد تحت مجهر باريس سان جيرمان :

مع تزايد الخلافات بين اللاعب و مدرب الفريق رافاييل بينيتيز فإن العيون كلها سوف تنصب و الفرق سوف تستعد لخطف اللاعب الكولومبي الشاب خاميس رودريجيز .

و بعد أن تعدد العروض الانجليزية الراغبة في ضم اللاعب جاء نادٍ آخر و هذه المرة من خارج انجلترا و انما من عاصمة النور باريس و يسعى نادي العاصمة نادي باريس سان جيرمان لخطف اللاعب من ريال مدريد و ذلك حسب ما نشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية .

هذا و يسعى مسؤلوا نادي باريس سان جيرمان لاستغلال الحالة السيئة التي يعيشها النجم الكولمبي هذا الموسم مع النادي المدريدي حيث لم يشارك إلا في ستة لقائات فقط في جميع المسابقات التي خاضها النادي الملكي هذا الموسم .

هذا و بعد الاصابة التي لحقت باللاعب في مطلع الموسم الحالي و التي جعلته يبعد عن اللعب و المشاركة مع ريال مدريد و بعد أن عاد و أثبت مستواه في المباريات القليلة التي لعبها و رغم ذلك فإنه ما زال خرج حسبان رافاييل بينتيز .

هذا و سيواجه نادي باريس سان جيرمان الصعوبات في يونيو المقبل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للفوز بخدمات اللاعب خاصة مع دخول أندية قوية في المنافسة على اللاعب أمثال آرسنال و مانشستر يوانيتد و معهما نادي تشيلسي .


بعد اوزيل.. لاعب آخر في ريال مدريد يحب “حياة الملاهي”! :

بعد أن كان أوزيل لاعب ريال مدريد السابق و نجم فريق نادي الارسنال الانجليزي حالياً بعد أن كان يحب حياة الملاهي الليلية فإن العديد من عدسات المصورين و الصحفيين و حتى الجماهير العادية لنادي ريال مدريد  قد لتقطت صوراً كثيرة مؤخراً للاعب الكولومبي خاميس رودريجيز في ملاهي ليلية كثيراً هذا الموسم خاصة بعد ظل ابتعاده عن التكشيلة الاساسية للنادي الملكي .

و وفقاً لم تم ذكره من قِبل صحيفة ( كادينا كوبي ) الاسبانية ، فإن الكولمبي الشاب خاميس رودريجيز لاعب خط وسط ريال مدريد يسهر كثيراً و حتى ساعات متأخرة من الليل في الملاهي الليلية و هو ما يؤثر على تركيزه في التدريبات و المباريات .

هذا و أكدت الصحيفة أن اللاعب يعاني مؤخراً من زيادة في الوزن و التي جعلت رافا بينيتيز المدير الفني للنادي الأبيض يستبعده من تشكيلة النادي الأبيض .

بجانب هذا فإن الصحفي الاسباني باكو جونزاليس: علق على ذلك قائلاً :

 “قادة ريال مدريد قالوا لي ‘حذار من جيمس رودريجيز انه يسير على خطى اوزيل’، لقد كان اوزيل يحب حياة الملاهي حينما كان لاعبا لريال مدريد”.


 

ريال مدريد يخطط لاستعادة أوزيل مرة أخرى في الصيف المقبل  : 

بعد أن تألق مع النادي المدريدي و رحل إلى النادي اللندني و تألق معه أيضاً في موسمين توج فيهما بثنائيتين انجليزيتين . ، يسعى نادي ريال مدريد لاستعادة لاعبه الالماني مسعود اوزيل الذي رحل في الصيف قبل الماضي للنادي العملاق الارسنال الانجليزي .

هذا و أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن النادي الملكي يسعى لاستعادة اللاعب الالماني بطل العالم مع منتخب بلاده مسعود أوزيل المتألق حالياً مع نادي آرسنال الانجليزي .

هذا و أشارت أيضاً صحيفةدون بالون الاسبانية أنه بعد توتر العلاقة بين الثنائي رافاييل بينيتيز المدير الفني للنادي المدريدي و اللاعب الكولمبي خاميس رودريجيز فإنه من المتوقع بشدة أن يرحل اللاعب عن القلعة المدريدية و في هذه الحالة سوف يكون الخيار الأول لتعويض غياب اللاعب هو الالماني مسعود أوزيل .

يذكر أن مسعود أوزيل قد تألق و قاد الارسنال للفوز على مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة امام نادي مانشستر سيتي بصناعته لهدفي الفريق اللذان أحرزهما كل من الانجليزي تيو والكوت و الفرنسي أوليفييه جيرو .