اخر اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 25 ديسمبر : سيد عبد الحفيظ يعلن عن صفقات النادي الاهلي

إلى كل محبي و عشاق النادي الأهلي المصري أعظم نادي في الكون و أكثر الأندية العالمية تتويجاً ، نقدم لكم في هذا المقال نشرة أخبار مفصلة حول آخر أخبار القلعة الحمراء و اخر اخبار اللاعبين بجانب اخر اخبار صفقات الميركاتو الشتوي في يناير القادم و كل ما نشر في الصحافة العالمية و العربية . كل هذا و أكثر على موقع مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .


عموري يرحب بالأنتقال للأهلي : 

أعرب النجم الاماراتي عمر عبد الرحمن ” عموري ” نجم منتخب الامارات الشقيق و نادي العين الاماراتي أعرب عن سعادته في حال ارتدائه لقميص أحد ناديي القمة في مصر الأهلي أو الزمالك .

وحسب ما نشرت صحيفة الفجر الرياضية فإن اللاعب عمر عبد الرحمن قد صرح قائلا : لا أمانع في اللعب للأهلي أو الزمالك، لكن القرار هو قرار إدارة العين

هذا و عند سؤاله عن أي نادي يفضل اللاعب ارتداء قميصه في حال انتقاله للدوري المصري رد اللاعب  قائلاً أنه لا مانع لديه في اللعب للأهلي أو الزمالك ” أنا ما عندي مشكلة ” ولكن الرأي الأخير بيد الادارة .

يذكر أن اللاعب عمر عبد الرحمن يعد من أمهر اللاعبين في الدوري الاماراتي و المنتخب الاماراتي حيث يتمتع بمهارات فنية رائعة .


صالح يرفض التمرد علي الأهلي :

بعد أن أصبح صالح جمعة جليس دكة النادي الأهلي في منذ قدومه و خاصةً في الفترة الأخيرة التي غاب فيها عاشور للاصابة و توقع الجميع أن يكون صالح جمعة البديل أعلن صالح جمعة لاعب خط وسط النادي الأهلي تكذيبه لكل الشائعات التي قيلت حول تهديده بالرحيل عن النادي الأهلي في حال لم يلعب أو يكون ضمن التشكيلة الاساسية للنادي الأهلي في الفترة المقبلة .

هذا و أعرب جمعة أن القرار النهائي في اشراك اللاعب من عدمه هو بيد جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الاهلي فقط و أنه لا يملك سوى أن يجتهد و يركز في التدريبات ليصبح ذو مستوى لائق دائماً للعب في أي وقت .

و أعلن صالح جمعة أن جوزيه بيسيرو قد جلس مع اللاعب و رفع من حالته المعنوية و أثنى على خوضه التدريبات بجدية و هو ما قد يكون مؤشر على حصوله على فرصة خلال المباريات القادمة .

أما عن موقف النادي الأهلي في الجدول حالياً فصرح صالح جمعة أن الدوري لا زال في بدايته و أن اللاعبين مركزين حالياً على استعادة لقب الدوري المصري مرة أخرى و عدم تكرار ما حدث الموسم الماضي من أخطاء ضاع على اثرها اللقب من القلعة الحمراء .

يذكر أن صالح جمعة قد لعب في مباراة النادي الأهلي الأخيرة امام حرس الحدود و أحرز هدف رائع مع الفريق في المباراة التي ختمها الاهلي بالفوز بثلاثية بيضاء .


 

سيد عبد الحفيظ يعلن عن صفقات الاهلي الشتوية : 

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الشتوية في نياير القادم ” يناير 2016 ” و أنه حالياً يدرس التعاقد مع لاعب خط وسط أفريقي و لكن القرار النهائي لم يعلن عنه بعد .

و قال عبد الحفيظ أن الجهاز الفني للنادي الأهلي سوف يعلن في الايام القليلة المقبلة عن القرار النهائي بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه .


عبد الظاهر يرفض الرحيل عن النادي الأهلي :

بعد كل ما تم اعلانه بشأن رحيل اللاعب عن النادي الأهلي و عند سؤاله عن ذلك ، رفض اللاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي الافصاح عن أي شيء بشأن رحيله عن النادي الأهلي و رفض التعليق على ذلك و قال أنا لاعب بالنادي الأهلي و متمسك به و لا أفكر في الرحيل عن النادي .

و أكد اللاعب أنه يسير حالياً على الجدول التأهيلي لعودته للمباريات و الدخول ضمن تشكيله البرتغالي بيسيرو و حجز مقعد ضمن صفوف النادي الأهلي في الفترة القادمة .