اخر اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 25 ديسمبر : باكيتا يجهز ثلاثي الزمالك للدوري  – جمال علام يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور

إلى كل محبي و عشاق نادي الزمالك المصري بطل الدوري المصري و الكأس المصري  نقدم لكم في هذا المقال نشرة أخبار مفصلة حول آخر مدرسة الفن و الهندسة  و اخر اخبار اللاعبين بجانب اخر اخبار صفقات الميركاتو الشتوي في يناير القادم و كل ما نشر في الصحافة العالمية و العربية . كل هذا و أكثر على موقع مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .


جمال علام يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك :

اعلن جمال علان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن نيته التقدم ببلاغ للنائب العام ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك متهماً إياه فيه بتهمه السب و القذف .

هذا و أمر جمال علام جميع الجهات القانونية في اتحاد الكرة لاتخذا جميع الاجرائات القانونية اللازمة ضد المستشار مرتضى منصور و بالفعل توجه مسؤلوا الشئون القانونية للنائب العام اليوم الخميس و تقدموا ببلاغ ضد مرتضى منصور .

هذا و كان المستشار مرتضى منصور قد تعدى على العديد من الشخصيات منها جمال علام و ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد أن قرر الزمالك الانسحاب من الدوري ثم عاد في قراره .


الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة : 

قرر مسؤلوا لجنة الكرة بنادي الزمالك التراجع عن اتمام صفقة ضم اللاعب جابوزا مهاجم فريق نادي اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بعد أن اقترب النادي من اتمام الصفقة نهائياً و ذلك حسب ما أعلن مسؤلون بالنادي .

هذا و جاء هذا القرار بعد أن تلقى نادي الزمالك تحذيرات بتراجع اداء اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة و لم يصبح من الدعائم الاساسية للفريق في الفترة الاخيرة .


منطقة الجيزة تجتمع الاحد لمناقشة مصير لقاء الزمالك الملغى :

قرر نادي الزمالك الانسحاب من لقاء كرة القدم بين فريقي نادي الزمالك و نجوم المستقبل لمواليد ” 99 ” و ذلك بعد حضور حوالي عشرة آلاف مشجع من الوايت نايتس للمباراة و على اثره قرر الزمالك الانسحاب من اللقاء .

هذا و كان النادي قد انسحب من اللقاء بعد تواجد الجماهير في المدرجات و اتخذوا قرار الانسحاب بناءً على قرار المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة النادي .

و قد أعلن عضو مجلس ادارة المنطقة أن اللجنة تنتظر قرار الحكام في تقريره عن الواقعة و أنهم سوف يتخذون الاجراءات اللازمة ضد نادي الزمالك و قد تم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى .


باكيتا يطالب جوستافو بتجهيز ثلاثي الزمالك : 

طلب البرازيلي باكيتا المدير الفني لنادي الزمالك من لويس جوستافو مدرب الأحمال بالنادي من سرعة تجهيز الثلاثي أيمن حفني و احمد حمودي و محمد ابراهيم و وضع برنامج تأهيلي خاص بهذا الثلاثي و ذلك لاستعادة ليقاتهم البدنية بعد فترة التوقف الطويلة التي عاشتها الكرة المصرية .

هذا ويسعى باكيتا لاشراك هذا الثلاثي في تشكيلته المقبلة في الدوري المصري الممتاز و اعطائهم فرصة في المباريات المتبقية من الدوري الممتاز .

يذكر أن الزمالك قد فاز في اللقاء الماضي على نادي غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل لا شيء .