اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة 25 ديسمبر : تصريحات ميسي عن الساحر و انتر ميلان يفاوض ميسي

عشاق العملاق الكتالوني نادي برشلونة نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 مقالاً بآخر التفاصيل و الاخبار عن البلو جرانا و اخبار الصفقات الشتوية القادمة و استعدادات الفريق لخوض مباريات الليجا الاسبانية المقبلة و اخر اخبار اللاعبين و الجوهرة الارجنتينية ليونيل ميسي و تصريحه عن النجم السابق للبارسا ” رونالدينيو ” . 


 

ميسي: نفذت طلب رونالدينيو قبل رحيله عن برشلونة : 

أعلن ليونيل ميسي أنه نفذ طلب الساحر البرازيلي رونالدينيو لاعب نادي برشلونة سابقاً بعد أن طلب منه ارتداء القميص رقم 10 في الفريق و هو ما نفذه ليونيل ميسي بعد رحيل رونالدينيو عن الفريق .

هذا و كان البرازيلي رونالدينيو قد انضم لصفوف الفريق الكتالوني في عام 2003 و قضى مع الفريق فترة رائعة من الاداء و البطولات قبل أن يرحل عن الفريق في عام 2008 .

وقال ميسي: “قبل أن يرحل رونالدينيو عن النادي بأشهر قليلة، كان هناك الكثير من الأشياء التي تشغله ، كان يعرف أنه سيرحل و طلب مني أن آخذ القميص رقم 10 بعد رحيله عن النادي و لكني لم أكن أعلم و نفذت ما طلبه مني دون أن أعلم بذلك و لو كنت أعلم بهذا الأمر ما كنت لآخذه ” .

هذا و كان ليونيل ميسي قد انضم لصفوف برشلونة و فاز معه ب 26 بطولة منها 21 بطولة مرتدياً القميص رقم 10 .


رئيس انتر ميلان الايطالي : سوف نفاوض ميسي : 

أعلن ايريك توهير رئيس مجلس ادارة نادي انتر ميلان الايطالي أن الفريق سوف يفاوض الارجنتيني ليونيل ميسي و ذلك لاستعادة وضع الفريق بين العشرة الكبار في العالم مرة أخرى .

وقال  توهير: “نحن نبني فريقًا شابًا وقويًا، بقيادة روبرتو مانشيني للتنافس مع أفضل الأندية في أوروبا
و أضاف على ذلك ” نحن على قمة الدوري الإيطالي، نملك فريقًا قويًا وجائعًا لتحقيق الانتصارات، استراتيجيتنا واضحة، وهي عودة انتر إلى حيث ينتمي، من بين أفضل 10 أندية في العالم ”

يذكر أن انتر ميلان يتصدر حالياً ترتيب الدوري الايطالي للدرجة الاولى ” serie A ” برصيد 36 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن نابولي و فيورنتينا مطارديه .

وقال توهير: “لما لا ينتقل ميسي لإنتر، عندما ينتهي عقده مع برشلونة، سيكون خيارًا كبيرًا بالنسبة لنا”.

يذكر أن ميسي سوف ينتهي عقده مع نادي برشلونة في عام 2018 القادم .


 

الاتحاد الأوروبي يرفض استئناف برشلونة :

بعد أن تم توقيع عقوبة على النادي الكتالوني بسبب رفع جماهيره لعلم كتالونيا و مطالبتها بالاستقلال عن باقي اسبانيا و ذلك في مباراة بايرن ليفر كوزن ، كان نادي برشلونة تقدم للاتحاد الاوروبي لكرة القدم” اليويفا ” بطلب لالغاء العقوبة الواقعة على النادي .

هذا و أعلن برشلونة الاسباني أن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ” اليويفا ” قد رفض الاستئناف الذي تقدم به النادي الاسباني و ذلك بعد تغريم النادي الكتالوني مبلغ 40 ألف يورو على هذه الواقعة .

وكان نادي برشلونة قد أعلن سلفا أنه في حالة رفض الاستئناف الذي تقدم به من أجل رفع هذه العقوبة فإنه سيصعد الأمر للجهة القضائية الرياضية الأعلى، وإذا لزم الأمر فإنه سيلجأ للمحاكم المدنية.