موعد مباراة الاهلي و وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها و قائمة النادي الاهلي للقاء – اخر اخبار النادي الاهلي اليوم

لكل محبي و عشاق النادي الاهلي المصري أعظم نادي في الكون نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 364 موعد مباراة النادي الاهلي المصري مع وادي دجلة في الاسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز و ذلك لموسم 2015/2016 بالاضافة إلى تغطية خاصة لاخر و اهم اخبار النادي الاهلي و استعدادات المارد الاحمر للمباراة و اخر اخبار صفقات يناير الشتوية القادمة للنادي . 


تقديمة المباراة :

تنطلق مباراة النادي الاهلي المصري مع نادي وادي دجلة في لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز و ذلك على ملعب استاد الدفاع الجوي حيث يحل النادي الاهلي ضيفاً ثقيلاً على نادي و ادي دجلة و ذلك يوم السبت الموافق السادس و العشرين من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السادسة الا الربع مساء السبت بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت  القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء و الدوحة – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و قطر – العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

 

هذا ويسعى النادي الأهلي لاستكمال الاداء القوي الذي ظهر به أمام نادي حرس الحدود في اللقاء الماضي بعد الفوز بثلاثية بيضاء كان بطلاها ماليك ايفونا بثنائية و هدف رائع لصالح جمعة و يسعى النادي الأهلي لاستكمال العودة للانتصارات و الذهاب نحو المركز الأول الذي طالما تعود عليه النادي الأهلي دائماً و يسعى الأهلي لمصالحة جماهيره هذا العام و استعادة لقب الدوري المصري الممتاز الذي ضاع العام الماضي و ذهب لميت عقبة لنادي الزمالك .

 

أما عن نادي وادي دجلة فيدخل اللقاء بآمال و طموحات مختلفة حيث يسعى نادي وادي دجلة لتحسين وضعه في الجدول و الهروب من دوامة فرق القاع و الدخول في مغامرة الصراع على البقاء ضمن الدوري المصري الممتاز العام المقبل .


 

مشوار الفريقين في البطولة و مركزهما في الجدول قبل انطلاقة اللقاء :

يدخل نادي وادي دجلة اللقاء و هو في المركز الثالث عشر برصيد ثمانية نقاط فقط من سبع مباريات لعبها حتى الآن متساوياً في النقاط مع نادي أسوان العائد حديثاً للدوري المصري الممتاز و لكن متقدماً عليه بفارق الأهداف .

هذا و لعب نادي وادي دجلة سبعة لقائات حتى الآن ثلاثة منها على أرضه و أربعة خارج أرضه و يعد لقاء النادي الأهلي القادم هو اللقاء الرابع له على ملعبه .

هذا و فاز نادي وادي دجلة في مبارتين و تعادل في مبارتين مثليهما بينما خسر في ثلاث مباريات كان آخرها أمام نادي سموحة السكندري بثنائية في استاد الاسكندرية . هذا و أحرز نادي وادي دجلة تسعة أهداف بينما اهتزت شباكه في عشر مناسبات .

 

على النقيض يدخل النادي الأهلي المصري اللقاء و هو في المركز التاسع برصيد اثنا عشر نقطة حققها من ستة مباريات خاضها حتى الآن .

هذا و لعب النادي الأهلي ستة مباريات أربعة منها على أرضه و ثلاث خارج دياره حقق الفوز في أربع كان آخرها أمام حرس الحدود في الجولة الماضية و خسر في اثنتين أمام مصر للمقاصة و سموحة و لم يتعادل في أي لقاء و أحرز المارد الأحمر سبعة أهداف و استقبلت شباكه أربعة أهداف ليكون أقوى دفاع في البطولة حتى الآن .

هذا و يدخل النادي الأهلي اللقاء و عينه على تحقيق الفوز ليرفع رصيده في هذه الحالة للنقطة الخامسة عشر تصعد به للمركز السابع و تتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة لم يخضها حتى الآن في حال الفوز في جميعها يتصدر على إثرها جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز .


موعد مباراة النادي الأهلي و وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها :

تتجه أنظار عشاق النادي الأكثر تتويجاً بالبطولات في العالم النادي الأهلي إلى شاشات التلفاز لمشاهدة مباراة النادي الأهلي و نادي وادي دجلة يوم السبت المقبل 26 ديسمبر 2015 و ذلك في تمام الساعة السادسة الا الربع مساء السبت بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت  القاهرة و لندن –  جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء و الدوحة – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و قطر – العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و يأمل عشاق و جماهير القلعة الحمراء كل التوفيق للنادي الأهلي معشوقها الأول و ذلك لمواصلة الزحف نحو صدارة الدوري المصري الممتاز و استعادة اللقب مرة أخرى .

هذا و ينقل اللقاء على شبكة قنوات النيل للرياضة الفضائية و الأرضية و شبكة قنوات الحياة الفضائية و قناة T E N الفضائية .


بطاقة مباراة نادي وادي دجلة و النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز :

طرفا المباراة : وادي دجلة – الأهلي المصري

المناسبة : الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز موسم 2015/2016

تاريخ اللقاء : السب – 26 ديسمبر 2015

توقيت اللقاء : الساعة السادسة الا الربع مساء السبت بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت      القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء و الدوحة – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و قطر – العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

ملعب اللقاء : ستاد الدفاع الجوي ( وادي دجلة ) .

القنوات الناقلة : شبكة قنوات النيل للرياضة الفضائية و الأرضية و شبكة قنوات الحياة الفضائية و قناة T E N الفضائية .


و الآن مع تغطية خاصة لآخر و أهم أخبار النادي الأهلي المصري اليوم و ما نشر عن النادي في الصحف العربية و العالمية و تغطية لآخر أخبار صفقات يناير الشتوية للنادي .

سيد عبد الحفيظ يعلن عن صفقات الاهلي الشتوية : 

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الشتوية في نياير القادم ” يناير 2016 ” و أنه حالياً يدرس التعاقد مع لاعب خط وسط أفريقي و لكن القرار النهائي لم يعلن عنه بعد .

و قال عبد الحفيظ أن الجهاز الفني للنادي الأهلي سوف يعلن في الايام القليلة المقبلة عن القرار النهائي بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه .


بيسيرو يفجر مفاجأة في قائمة النادي الأهلي لمباراة دجلة :

أعلن البرتغالي جوزيه بيسيرو عن قائمة النادي الأهلي المكونة من عشرين لاعب و المستدعاة لخوض لقاء الأهلي و وادي دجلة القادم في الدوري المصري الممتاز .

هذا و ضمت القائمة كلاً من :

حراسة المرمى : شريف اكرامي – احمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع : باسم على – احمد فتحي – رامي ربيعة – احمد حجازي – محمد نجيب – حسين السيد – صبري رحيل

خط الوسط : حسام غالي – حسام عاشور – احمد حمدي – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – صالح جمعة – مؤمن زكريا – وليد سليمان

خط الهجوم : عمرو جمال – عماد متعب – مــاليك إيفونا

هذا و شهدت القائمة استبعاد سعد سمير و محمد حمدي ذكي و أحمد الشيخ و جون انطوي و مسعد عوض


بيسيرو يركز على التسديدات من الخارج في التدريبات قبل مواجهة دجلة :

خلال استعدات النادي الأهلي لمباراة دجلة القائمة خصص البرتغالي جوزيه بيسيرو فقرة مخصصة من التدريبات للتسديد من خارج منطقة الجزاء لكل من عبد الله السعيد و مؤمن زكريا و عماد متعب و ماليك إيفونا بجانب فقرة مخصصة للتدريب على تسديد ركلات الجزاء .

هذا و أجرى النادي الأهلي مرانه الأخير استعداداً للقاء دجلة عصر يوم الجمعة على ملعب النادي و ذلك في استعداد الفريق لخوض مباراة دجلة .