اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 26 ديسمبر : تغطية خاصة لاخر و اهم اخبار برشلونة اليوم 26/12/2015 – زانيتي يتمني انضمام ميسي لانتر ميلان

لكل عشاق و محبي البلوجرانا نادي برشلونة الاسباني بطل كأس العالم للاندية نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول آخر أخبار النادي الكتالوني اليوم السب 26 ديسمبر و تغطية خاصة لاخبار اللاعبين و صفقات الفريق الشتوية و اهم ما نشر في الصحافة العالمية اليوم عن النادي الكتالوني . 


برشلونة يهيمن على كرة القدم العالمية في 2015 :

بعد أن فاز ببطولة كأس العالم للأندية الأحد الماضي أمام نادي ريفير بليت الارجنتيني بثلاثية بيضاء ، نصّب نادي برشلونة الاسباني نفسه قائداً لفرق كرة القدم و بطلاً على لعبة كرة القدم العالمية في القرن الحادي و العشرين بعد ان استطاع أن يتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخ النادي و بهذا الفوز يكون نادي برشلونة قد استطاع أن يحصد 26 بطولة في الفترة ما بين عام 2005 إلى عام 2015 ليكون بهذا اللقب قد سجل واحداً من أفضل أعوامه على الاطلاق بعد السداسية الشهيرة التي حققها من قبل .

هذا و كان نادي برشلونة قد فاز في لقاء نصف نهائي كأس العالم للأندية امام نادي حوانزو الصيني بثلاثية بيضاء كان بطلها الاورجوياني لويس سواريز باحرزه للهاتريك قبل أن يسجل ثنائية في اللقاء النهائي أمام نادي ريفير بليت الارجنتيني و يرافقه الرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي بهدف ليكمل النادي الكتالوني مسيرة رائعة لسنة توج فيها بخمس ألقاب هي الدوري و كأس اسبانيا و دوري أبطال أوروبا و السوبر الأوروبي و كأس العالم للأندية و خسر بطولة واحدة و هي السوبر الاسباني لصالح اتلتيكو بلباو .


 

الأهلي المصري يشكو برشلونة إلى الفيفا : 

بعد أن أعلن نادي برشلونة الاسباني عن تساويه في عدد الألقاب القارية مع النادي الأهلي المصري بعشرين لقب لكل منهما مترعين سويةً على قمة أندية العالم المتوجة بالألقاب القارية ، قرر النادي الأهلي التقدم بخطاب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم يشكو فيه النادي الكتالوني “بتزويره” لأحقيته في نيل لقب أكثر أندية العالم تتويجاً بالبطولات القارية مبيناً أن نادي برشلونة أضاف ثلاثة بطولات غير معترف بها أوروبياً .

هذا و أعلن مسؤلوا القلعة الحمراء أن الغرض من هذا الخطاب هو حفظ حقوق النادي الأهلي في أحقيته بكونه الفريق الوحيد الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية و لا يتساوى معه أحد و لكن يأتي بعده كلٌ من ريال مدريد الاسباني و اي سي ميلان الايطالي برصيد ثمانية عشر بطولة لكل فريق منهما .


زانيتي  : اتمنى انضمام ميسي لانتر ميلان :

أعرب الارجنتيني خافيير زانيتي قائد منتخب الارجنتين و نادي انتر يلان سابقاً أنه يتمنى أن يرى مواطنه ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني و قائد منتخب التانجو حالياً يتمنى أن يراه بقميص نادي انتر ميلان الايطالي  .

و صرح زانيتي في لقائه مع شبكة E S P N الرياضية أنه يتمنى أن يرى مواطنه ليونيل ميسي في يوم من الأيام في نادي انتر ميلان الايطالي مع علمه بأنه أمر يصعب تحقيقه خاصةً أن ليونيل ميسي سعيد باللعب للنادي الكتالوني و من الصعب جداً أن يرحل عن النادي الاسباني .

وأضاف زانيتي قائلاً  “أعلم مدى  صعوبة ذلك كون ميسي يشعر بالسعادة في برشلونة  و لكن لازلت أتمسك بالأمل حتى و لو كان ضعيفاً، فهو بالرغم من كل ما حققه من إنجازات لا يحتاج لأن يثبت لاي شخص اي شيء”.

و أضاف أنه سواء جاء ميسي لانتير ميلان أو ظل في برشلونة فإنه سوف يظل سفيراً رائعاً للكرة الأرجنتينية بصفة خاصة و للرياضة بصفة عامة متمنياً له دوام التوفيق في حياته .