اخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 26 ديسمبر 2015 : متابعة و تغطية لاخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم 26/12/2015 –

لكل عشاق و متابعي نادي الزمالك المصري بطل الدوري المصري و كأس مصر نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 نشرة أخبار القلعة البيضاء و آخر استعدادات الفريق لاستكمال مشوار الحفاظ على لقب الدوري المصري و اخر اخبار صفقات يناير الشتوية للفريق .


ميدو : لو هشحت مش هدرب الأهلي : 

في مواصلة لاخبار المشادة بين حسني عبد ربه و احمد حسام ميدو و التي تم على اثرها استقالة ميدو من تدريب الدراويش و ايقاف عبد ربه قال احمد حسام ميدو ” جماهير الإسماعيلى تعلم وتقول دائمًا، إن حسنى عبد ربه عمره ما خد بطولة للنادى، والفلوس اللى اتنازل عليها حسنى للنادى فى الإعارات كان يطلع إعارة وبياخد فى السنة 2 مليون دولار، الجمهور بيقول إن حسنى اشترط على مجلس الإدارة التجديد مقابل 3 ملايين و300 ألف جنيه، والحصول حالاً على شيك بمليون ونصف، وإلا مش هينزل الملعب، وفعلاً مانزلش الملعب لمدة 3 أيام لحد ما خد الشيك.. هو ده بقى الانتماء والإخلاص اللى بيقول عليه”

و في مداخلة على قناة ” دريم ” قال ميدو حول شائعات احتمالية تدريبه للنادي الاهلي قال ” مين المدرب الوحيد اللى فى الزمالك قال إنه لو هيشحت طول عمره، عمره ما هيدرب الأهلى؟!.. مافيش غيرى أنا كباتن كبار رحبوا وقالوا شرف كبير ندرب الأهلى، علشان كده بقول انتماء ميدو لناديه والتضحيات اللى عملها مش تضحيات زائفة، والتاريخ شاهد على ده ” .


شيكابالا يعود للزمالك :

صرح عضو مجلس ادارة نادي الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس النواب و نجل رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن اللاعب محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” لاعب نادي الزمالك المعار لنادي الاسماعيلي يرغب في العودة للقلعة البيضاء مرة أخرى .

و أوضح أحمد مرتضى منصور أن اللاعب يعد أبرز اهتمامات النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصةً أن المستشار مرتضى منصور يرغب في عودة اللاعب مرة أخرى إلى ” بيته ”  .


العميد يطلب نجم الزمالك الاسمر :

قام حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي طلب من ادارة نادي المصري برغبته في التعاقد مع استعارة محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” من نادي الاسماعيلي لمدة ستة أشهر خاصةً بعد رحيل أحمد حسام ميدو و رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي في يناير المقبل .


الزمالك يستقر على أول الراحلين في يناير :

بعد أن فشل في حجز مقعد له في التشكيل الأساسي لنادي الزمالك بعد عودته من رحلة الاحتراف ، أصبح محمد ابراهيم أول الراحلين عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الاعارة .

هذا و أعلن الزمالك عن ترحيبه بالعروض القادمة لصانع ألعاب الفريق في فترة الانتقالات الشتوية و أنه سوف يختار الأفضل بالنسبة للاعب و للفريق .

هذا و قد أعلن مصدر قريب من داخل النادي أن سر استبعاد باكيتا للاعب في المباريات التي خاضها الفريق مؤخراً هو صدور قرار من ادارة نادي الزمالك باستبعاد اللاعب من التشكيلة الاساسية و ايقافه لأجل محدد

هذا و عن العروض المقدمة لنادي الزمالك للاعب فإن زعيم الثغر و سيد البلد نادي الاتحاد السكندري يعد أبرز الفرق الطالبة للتعاقد مع قائد نادي الزمالك خصاةً أن رئيس نادي الاتحاد السكندري محمود مشالي قد تقدم بطلب للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك طلب منه فيه بالتعاقد مع اللاعب محمد ابراهيم و اللاعب محمد خليفة لاعبا الزمالك على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و ذلك لمدة ستة أشهر فقط . جاء ذلك خلال الجلسة التي اختتم فيها الفريقان التفاصيل الاخيرة في صفقة ضم اللاعب رمزي خالد لصالح القلعة البيضاء .