موعد مباراة بتروجيت و الزمالك في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها – اخر اخبار نادي الزمالك اليوم

لكل محبي و عشاق الفارس الأبيض نادي الزمالك المصري نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول لقاء الزمالك و بتروجيت القادم في الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و القنوات الناقلة و مشوار الناديين في البطولة قبل انطلاق المباراة و اخر اخبار نادي الزمالك اليوم و اخبار اللاعبين و كل ما نشر في الصحافة الرياضية حول انتقالات يناير المقبلة لمدرسة الفن و الهندسة . 


تقديم المباراة

يستقبل النادي البترولي بتروجيت نادي الزمالك المصري في لقاء الفريقين ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك على ستاد السويس يوم الاثنين المقبل الموافق الثامن و العشرين من ديسمبر الجاري و ذلك في تمام الساعة الثالثة و النصف عصراً بتوقيت جرينتش العالمي – الخامسة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء و الدوحة – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و قطر – الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و يسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز للاقتراب أكثر من مركز الصدارة في محاولة للحفاظ على لقب الدوري المصري للعام الثاني على التوالي بعد أن فاز به العام الماضي و اختطف الدرع من النادي الأهلي بعد طول غياب .

أما عن نادي بتروجيت فيسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار و تقديم مستوى طيب أمام حامل اللقب و الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للبطولات الأفريقية العام المقبل .

مشوار الناديين في البطولة قبل انطلاق اللقاء 

يدخل نادي بتروجيت صاحب الأرض اللقاء و هو في المركز الحادي عشر برصيد أحد عشر نقطة من أصل عشر مباريات .

لعب نادي بتروجيت حتى الآن عشر مباريات خمس منها على أرضه و خمس خارجها حقق الفوز في ثلاث لقائات كان آخرها أمام نادي الاتحاد السكندري في الاسبوع الماضي و تعادل في مبارتين و خسر في خمس كان آخرها أمام نادي الداخلية بنتيجة هدف للا شيء .

هذا و يسعى بتروجيت لحصد النقاط الثلاث التي ترفع رصيده للنقطة الرابعة عشر في حال الفوز محققاً بها الفوز الثالث على التوالي بعد أن فاز على كل من الاسماعيلي في الجولة قبل الماضية ثم الاتحاد في الجولة الماضية و يسعى لاعبو النادي البترولي لتحقيق نتيجة ايجابية أمام نادي الزمالك و تقديم مستوى طيب في مباراة لن تكون سهلة على الاطلاق لأي من الفريقين .

 

على الجانب الآخر يدخل نادي الزمالك اللقاء و هو في المركز الرابع برصيد ستة عشر نقطة من أصل سبع مباريات خاضها حتى الآن  .

حيث لعب نادي الزمالك حامل اللقب سبع مباريات حتى الآن ثلاث منها على أرضه و أربعة خارج ملعبه حقق الفوز في خمس مباريات كان آخرها في اللقاء الماضي أمام نادي غزل المحلة بخماسية بيضاء في ذكري المولد النبوي الشريف ليكسر بها عقدة عدم الفوز في المناسبات .

و تعادل في لقاء وحيد أمام نادي اسوان العائد حديثاً للدوري الممتاز بدون أهداف و خسر مباراة واحدة فقط أمام نادي طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

هذا و يدخل الزمالك حامل اللقب المباراة و هو يلعب على المكسب و الثلاث نقاط لتضمن له الاقتراب أكثر من فريقي الصدارة نادي مصر للمقاصة و نادي الداخلية و الذي يملك كل منهما في رصيده واحد و عشرين نقطة .


 

موعد مباراة نادي بتروجيت و نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز 2015/2016 و القنوات الناقلة لها 

تتجه أنظار محبي و عشاق نادي الزمالك لشاشات التلفاز يوم الاثنين المقبل الموافق الثامن و العشرين من ديسمبر الجاري و ذلك لمشاهدة معشوقهم الأول نادي الزمالك في مباراته حين يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي بتروجيت في لقاء الفريقين ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك في تمام الساعة الثالثة و النصف عصراً بتوقيت جرينتش العالمي – الخامسة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء و الدوحة – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و قطر – الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و يدخل الفارس الأبيض و عينه على اقتناص الثلاث نقاط من النادي البترولي الذي سيسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة ايجابية أمام حامل اللقب و تقديم أداء طيب من اللاعبين خاصة قبل أيام قليلة من فتح باب الانتقالات الشتوية لذا سيسعى كل لاعب على اظهار نفسه في محاولة منه للاقتراب من نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية أو على الأقل لفت الأنظار إليه في مثل هذا اللقاء .

هذا و سوف تنقل المباراة على شبكة قنوات النيل للرياضة الأرضية و الفضائية و شبكة تليفزيون الحياة  و قناة T E N الفضائية .

بطاقة مباراة بتروجيت و الزمالك 

طرفا اللقاء : بتروجيت – الزمالك

المناسبة : الاسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز 2015/2016

ترتيب الفريقين في الجدول : الحادي عشر ( بتروجيت  ) – الرابع ( الزمالك )

ملعب اللقاء : ستاد السويس – محافظة السويس

تاريخ اللقاء : الاثنين – 28 ديسمبر 2015

توقيت اللقاء : الثالثة و النصف عصراً بتوقيت جرينتش العالمي – الخامسة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء و الدوحة – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و قطر – الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة : قناة النيل للرياضة – قناة الحياة 2 – قناة T E N الفضائية


 

والآن مع مجموعة من آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم .


الزمالك يرفض تجديد إعارة خالد قمر لسموحة :

رفض مسؤلوا الكرة بنادي الزمالك الموافقة على طلب نادي سموحة السكندري بتجديد إعارة المهاجم المصري خالد قمر متمسكين بعودة اللاعب لنادي الزمالك بعد انتهاء الموسم الجاري .

هذا و كان نادي سموحة قد تقدم بعرض لنادي الزمالك في الأيام القليلة الماضية لتجديد إعارة اللاعب خالد قمر للنادي السكندري لكن مسؤلوا نادي الزمالك رفضوا هذا العرض تماماً متمسكين بعودة اللاعب للنادي الأبيض عقب انتهاء الموسم و عدم دخوله ضمن صفقة انتقال الظهير الأيسر أيمن أشرف لاعب نادي سموحة .

يذكر أن خالد قمر قد أحرز هدفاً أمام النادي الأهلي في اللقاء الذي انتهى بفوز سموحة على النادي الأهلي بثلاثية بيضاء في مفاجأة لعشاق و محبي النادي الأهلي .