اخر اخبار برشلونة اليوم الاحد 27 ديسمبر : تغطية خاصة لاخر اخبار برشلونة اليوم

لكل محبي و عشاق نادي برشلونة الاسباني بطل كأس العالم للأندية نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 نشرة أخبار مفصلة عن اهم و اخر اخبار النادي الكتالوني اليوم و اهم ما نشر في الصحافة العالمية حول النادي الكتالوني و اخر تفاصيل قضية النادي الاكثر تتويجاً في العالم . 


“كامب نو” سيحتضن مواجهة المنتخبين الكتالوني والباسكي

يشهد ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة يشهد اليوم السبت مباراة منتخبي اقليم كتالونيا و اقليم الباسك المطالبين بالانفصال عن دولة اسبانيا و ذلك في المواجهة الثانية عشر من المنتخبين و التي شهدت مباراتها الاحد عشر الماضية سيطرة من الاقليم الباسكي على الكتالوني .

في احصائية المباريات الاحد عشر الماضية فاز اقليم الباسك في خمس مناسبات بينما فازم المنتخب الكتالوني في مناسبة واحدة فقط و ساد التعادل بين المنتخبين في خمس مباريات كان آخرها في العام الماضي و التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منتخب .

هذا و من المتوقع أن يتولى تدريب المنتخب الكتالوني المدرب جيرارد لوبيز (مدرب برشلونة الرديف)  و المدرب سرجيو جونزاليس (مدرب اسبانيول السابق).

هذا و تضم قائمة المنتخب الكتالوني العديد من لاعبي برشلونة مثل جوردي ماسيب و اليكس فيدال و مارك بارترا و جيرارد بيكيه و سرجيو بوسكيتس و سرجيو روبيرتو، و لاعبو اسبانيول، باو لوبيز و فيكتور الفاريز و جوان جوردان، وج يرارد مورينو، بالاضافة إلى مارتن مونتويا (انتر ميلانو)، والب رتو دي لا بيا (ريال سوسيداد)، ود يداك فيلا (أيك اثينا)   و خافي ماركيز  و فران ميدينا لونا (غرناطة)   و جوان فيردو (فيورنتينا)  و ديفيد لويز (نابولي)   و سيرجيو جارثيا (الريان) و الفاريز فاسكيز و فيكتور رودريجيز (خيتافي) و كيتا با لدي (لاتسيو).

برشلونة يضحي بالثنائي الشاب في يناير القادم 

نشرت بعض التقارير الصحفية بشأن النادي الكتالوني تفيد بأن نادي برشلونة قد يضحي بالثنائي الشاب ساندرو راميريز مهاجم الفريق الذي لم يستطع اثبات نفسه في الفرص التي أتيحت له و لاعب خط وسط مدافع الفريق سيرجي سامبر و ذلك في مقابل استعادة صانع الالعاب دينيس سواريز و المدافع مارتن مونتويا من فياريال و انتر ميلان على الترتيب .

هذا و أفادت تقارير صحفية أن اللاعبان ساندرو و سامبر سوف ينتقلان للندن حيث سينتقل ساندرو لنادي توتنهام مقابل 12 مليون يورو فيما سيرحل سامبر للعدو اللدود أرسنال مقابل 4 ملايين يورو .

ومن المتوقع أن يرحب الثنائي صاحب الـ20 عاما بالرحيل عن البرسا وذلك للبحث عن مكان أخر يتيح لهما المشاركة في مباريات أكثر.


الأهلي المصري يشكو برشلونة إلى الفيفا : 

بعد أن أعلن نادي برشلونة الاسباني عن تساويه في عدد الألقاب القارية مع النادي الأهلي المصري بعشرين لقب لكل منهما مترعين سويةً على قمة أندية العالم المتوجة بالألقاب القارية ، قرر النادي الأهلي التقدم بخطاب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم يشكو فيه النادي الكتالوني “بتزويره” لأحقيته في نيل لقب أكثر أندية العالم تتويجاً بالبطولات القارية مبيناً أن نادي برشلونة أضاف ثلاثة بطولات غير معترف بها أوروبياً .

هذا و أعلن مسؤلوا القلعة الحمراء أن الغرض من هذا الخطاب هو حفظ حقوق النادي الأهلي في أحقيته بكونه الفريق الوحيد الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية و لا يتساوى معه أحد و لكن يأتي بعده كلٌ من ريال مدريد الاسباني و اي سي ميلان الايطالي برصيد ثمانية عشر بطولة لكل فريق منهما .