اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 27 ديسمبر : تغطية خاصة لاخبار ريال مدريد و اخر اخبار مستقبل رافا بينيتيز مع الفريق

لكل محبي و عشاق النادي الملكي ريال مدريد نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 نشرة أخبار خاصة بريال مدريد و اخر اخبار الفريق و صفقات يناير المقبلة و كل الاخبار التي نشرت في الصحافة العالمية حول مستقبل رافاييل بينيتيز مع الفريق . 


 

وكيل اعمال بينيتيز يكشف تفاصيل اجتماع موكله مع بيريز

نفى  مانويل غارسيا كيلون وكيل اعمال الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد نفى كل الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول رحيل رافاييل بينيتيز عن تدريب نادي ريال مدريد أو اقالته بسبب سوء النتائج و أنها ليس لها أي اساس من الصحة .

هذا و كان فلورنتينو بيريز رئيس نادري ريال مدريد قد اجتمع مؤخراً مع رافاييل بينيتيز المدير الفني للفريق و تم الحديث في الاجتماع حول مستقبل الفريق و تجديد الثقة في المدرب رغم الاداء و النتائج المتخبطة للملكي هذا الموسم و هو الامر الذي  أكده كيلون في تصريحات لقناة (كواترو) الاسبانية.

واشار وكيل اعمال بينيتيز: “بيريز نفى لنا خلال اجتماعه – الذي جاء لضمان مستقبل بينيتيز – وجود اي مشكلات لاستمراره على رأس الجهاز الفني للفريق، لأنه مدرب كبير ومحترف”.

و أضاف: “رافا يحب ريال مدريد كثيرا، و يستطيع تدريب الاندية الكبيرة، و لا يوجد أي مجال للشك في هذا الامر”.

ريال مدريد يعتزم تطبيق مشروع لاطفال كوبا

نشرت وسائل اعلام محلية في دولة كوبا عن اعتزام نادي ريال مدريد الاسباني و عملاق اوروبا عن قيامه بتطبيق مشروع للاطفال في كوبا و يهدف إلى “تعليم القيم من خلال كرة القدم” الأمر الذي قد تم تطبيقه من قبل في أربعين دولة أخرى و يشارك فيه قرابة الاثني عشر ألف طفل عبر القارات الأربع الكبرى .

هذا و أكد  السيد خواكين ساجيس، المدير العام لمشروع “كامبوس إكسبيريانس” التابع لمؤسسة ريال مدريد، أن النادي الملكي “مهتم بشدة” بتنفيذ هذا المشروع في “القريب العاجل” في كوبا، و ذلك وفقا لأحد التقريرات التي قد نشرتها الجريدة الرسمية “جرانما” مسبقاً .

هذا و صرح ساجيس قائلاً : منذ فترة ونحن ندرس هذه الفكرة، لقد تواصلنا مع المعهد الوطني للرياضة (إندير) لتزويدنا بمنطقة المشروع والمدربين والمعلمين الكوبيين

و أضاف تصريحاته حول  نفس الأمر قائلاً  : الخطة تعتمد على استقدام خمسة مدربين إسبان ومثلهم كوبيين بالإضافة إلى عشر معلمين كوبيين للعمل مع الـ100 طفل المنضمين للمشروع .

هذا و بين ساجيس أن الأمر معول على خدمات كل من خواكين باليريو، الحارس السابق لفريق الرديف بريال مدريد وريال بيتيس، و فرانسيسكو مارتينيز، أحد لاعبي الفريق الملكي السابقين، في المشروع.

يذكر أن المشروع هذا يهدف إلى تسخدام كرة القدم و هي الرياضة الأكثر شعبية حول العالم في نقل القيم و السلوكيات الصحيحة بين الأطفال كما يهدف أيضاً لتنمية المهارات الفردية في لعب كرة القدم كالتحكم و الجري و التمرير .