التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز ” البوكسينج داي ” و القنوات الناقلة لها – man utd vs chelsea ” boxing day “

لكل متابعي و عشاق الكرة الانجليزية نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي في الجولة الأخيرة من الدور الأول من الدوري الانجليزي الممتاز و تعطية خاصة للقاء الفريقين في البوكسينج داي و اخر اخبار الفريقين و استعدادات الفريقين للقاء و اخبار الصفقات الشتوية للناديين و كل ما قيل في الصحافة العالمية حول اللقاء .


تقديمة المباراة 

تتجه أنظار محبي الكرة الانجليزية و عشاق ناديي مانشستر يونايتد و تشيلسي الانجليزي إلى شاشات التلفاز في جميع أنحاء الكرة الأرضية لمتابعة لقاء الفريقين في الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز و لقاء البوكسينج داي Boxing Day و الذي يستضيف فيه نادي مانشستر يونايتد الانجليزي نادي تشيلسي اللندني في مدينة مانشستر على ملعب الاحلام ملعب الاولد ترافورد .

هذا و يحل نادي تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نادي مانشستر يونايتد في ملعب الاولد ترافورد في مدينة مانشستر و ذلك يوم الاثنين الموافق الثامن و العشرين من ديسمبر الجاري و ذلك في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت الرياض و صنعاء و الدوحة و بغداد – المملكة العربية السعودية و اليمن و قطر و العراق – التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و يدخل الفريقان اللقاء بآمال طموحات مختلفة و سيسعى الفريقان لحسم قمة البوكسينج داي لصالحهم قبل أجازات أعياد الميلاد المجيد و التي سيسعى فيها أيضاً كلا الفريقين لمصالحة جماهيرهما بعد الأداء في النصف الأول من الدوري الانجليزي الممتاز و نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول مشوار الناديين في البطولة قبل انطلاق اللقاء .


مشوار الناديين في البطولة قبل انطلاق اللقاء 

يدخل نادي مانشستر يونايتد صاحب الأرض و الجمهور اللقاء و هو في المركز السادس برصيد تسع و عشرين نقطة حققها من ثمانية عشر لقاء .

هذا و لعب نادي مانشستر يوانيتد ثمانية عشر لقاء حتى الآن لعب ثمانية لقائات على أرضه و وسط جمهوره في الاولد ترافورد بينما حل ضيفاً على الفرق الأخرى في عشر مناسبات .

حقق مانشستر يونايتد الفوز في ثمانية لقائات فقط و تعادل في خمس و خسر في خمس مثلها و أحرز الفريق اثنين و عشرين هدفاً بينما اهتزت شباك دي خيا و روميرو في ستة عشر مناسبة .

هذا و يسعى مانشستر يونايتد لاستغلال عاملي الأرض و الجمهور و تحقيق الثلاث نقاط من تشيلسي حامل اللقب للاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا العام المقبل كما يسعى اللاعبون لمصالحة جماهيرهم بعد السقوط المخيب أمام نادي ستوك سيتي في الجولة الماضية يوم السبت .

على الجانب الآخر و على النقيض تماماً يدخل نادي تشيلسي حامل لقب النسخة الأخير اللقاء و هو في المركز الخامس عشر برصيد تسعة عشر نقطة حققها من ثمانية عشر مباراة حتى الآن .

لعب نادي تشيلسي ثمانية عشر مباراة حتى الآن عشرة لقائات منها على ملعب ستامفورد بريدج بلندن بينما لعب ثمانية لقائات أخرى ضيفاً على الفرق .

حقق نادي تشيلسي الفوز في خمسة مباريات فقط و خسر في تسع مواجهات و تعادل في أربع مناسبات .

أحرز نادي تشيلسي ثلاثة و عشرين هدف بينما استقبل شباك كورتوا و بيجوفينش تسعة و عشرين هدفاً .

هذا و كان نادي العاصمة اللندنية تشيلسي قد سقط في التعادل الايجابي أمام نادي واتفورد و كانت له فرصة ذهبية في تحقيق الفوز حين أهدر أوسكار ضربة جزاء في أواخر الشوط الثاني من المباراة أطاح معها آمال الجماهير في تحقيق الثلاث نقاط كاملة في لقطة سقوط كوميدية من اللاعب أثناء تنفيذ ضربة الجزاء .

هذا و يعيش تشيلسي موسماً من أسوء مواسمه على الاطلاق في الدوري الانجليزي الممتاز و حقق نتائج لا ترضي أبداً جماهير و عشاق البلوز و التي أطاحب بإثرها بالمدير الفني للفريق السيبيشال وان جوزيه مورينيو من تدريب الفريق .

هذا و يسعى نادي تشيلسي للفوز باللقاء و تحقيق ثلاث نقاط ترفع ترتيبه في جدول الترتيب ليقترب من المنافسة الشبه مستحيلة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز و الحفاظ على اللقب أو على أسوء تقدير احتلال مركز مؤهل لأحد الدوريات الأوروبية العام المقبل


موعد مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي في البوكسينج داي و القنوات الناقلة لها 

تنطلق الملحمة الكروية بين نادي مانسشتر يونايتد و تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز و في قمة البوكسينج داي في الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت الرياض و صنعاء و الدوحة و بغداد – المملكة العربية السعودية و اليمن و قطر و العراق – التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة  و ذلك حين يحل تشيلسي حامل لقب المسابقة ضيفاً على نادي مانشستر يونايتد في ملعب الاحلام ملعب اولد ترافورد في مدينة مانشستر .

هذا و سوف تنقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In S P O R T S الوكيل الحصري و صاحبة الحقوق لبث و إذاعة مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط و منطقة شمال أفريقيا .

هذا و سوف ينقل اللقاء بالتحديد على قناة Be In S P O R T S 2 H D بتعليق المتميز فهد العتيبي .


 

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي في البوكسينج داي 

طرفا اللقاء : مانشستر يونايتد – تشيلسي

المناسبة : الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز 2015/2016 ( Boxing Day )

تاريخ اللقاء : الاثنين – الثامن و العشرين من ديسمبر الجاري

توقيت اللقاء : الخامسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت الرياض و صنعاء و الدوحة و بغداد – المملكة العربية السعودية و اليمن و قطر و العراق – التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

ملعب اللقاء : الاولد ترافورد – مدينة مانشستر ( مانشستر يونايتد )

القنوات الناقلة : Be In S P O R T S 2 H D

المعلق : فهد العتيبي

حكم اللقاء : مارتن أتكينسون


و الآن مع اخر و اهم اخبار الفريقين و الاستعدادات للمباراة .


كوستا يغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد!

بعد تلقيه انذار في لقاء واتفورد الأخير ، سيغيب المهاجم المشاكس دائماً الاسباني الجنسية البرازيلي الأصل دييجو كوستا عن تشكيلة فريق تشيلسي في المباراة القوية يوم الاثنين أمام نادي مانشستر يونايتد في الاولد ترافورد في البوكسينج داي .

هذا و كان دييجو كوستا صاحب هدفي تشيلسي في مرمى واتفورد في لقاء يوم السبت كان قد تلقى انذاراً قبل دقيقتين فقط من انتهاء المباراة و ذلك بعد تدخل قوي مع لاعب ستوك سيتي الذي دفع الحكم لاشهاء البطاقة الصفراء في وجه اللاعب .

وقال مدرب البلوز جوس هيدنيك: “كوستا لن يستطيع اللعب، علينا أن نرى الوضع ونعيد تنظيم الهجوم لمواجهة اليونايتد”.

 

 

 

 

التعليقات