اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 28 ديسمبر : تغطية خاصة لاخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 28/12/2015 و قرار حل مجلس محمود طاهر و رد ادارة النادي الاهلي

لكل عشاق و محبي النادي الاهلي المصري أعظم نادي في الكون نقدم لكم في هذا المقال بياناً خاصاً حول اخر اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 28 دبيسمبر 2015 و متابعة و تغطية لاخبار حل مجلس المهندس محمود طاهر و رد المجلس على القرار بالاضافة لتغطية خاصة لاخبار اللاعبين و استعداداتهم لمباراة الدوري القادمة و اخر اخبار صفقات النادي الاهلي القادمة في يناير 2016 .


قرار وزير الرياضة بعد حل مجلس ادارة النادي الاهلي المصري

بعد صدور قرار قضائي من محكمة القضاء الاداري ببطلان انتخابات مجلس ادارة النادي الاهلي الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر و حل المجلس ، علّق المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة المصري على هذا القرار “نحترم أحكام القضاء فى هذا الملف أو غيره، وفى انتظار مسودة الحكم لدراستها بالتنسيق مع الشئون القانونية بالوزارة لتنفيذ الحكم ”

و أضاف في حديثه قائلاً أنه سوف ينتظر استشكال النادي الاهلي للطعن على الحكم الصادر بحق المجلس و أنه في حال رفض الاستشكال و الطعن فإنه سوف يتم حل مجلس ادارة النادي الاهلي نهائياً .


مجلس ادارة النادي الأهلي يصدر بياناً عقب الحكم بحل المجلس 

بعد أن صدر قرار من محكمة القضاء الاداري بحل مجلس النادي الأهلي قدم مجلس ادارة النادي الأهلي بياناً يرد فيه على هذا القرار قائلاً :

مجلس إدارة النادي الأهلي و هو يؤكد على تقديره الكامل لأحكام القضاء . يجدد المجلس حرصه الدائم على اختيارات الجمعية العمومية لإدارة شؤون النادي بوصفها صاحبة الحق الأصيل في هذا الشأن .. و بعد صدور حكم محكمة القضاء الاداري اليوم الأحد ببطلان دعوة الجمعية العمومية للانعقاد في مارس 2014 ، يؤكد المجلس أنه لم يكن المسؤل عنالمخالفة التي ترتب عليها هذا البطلان . و الذي لم ينل بأية حال من نزاهة العملية الانتخابية التي دفعت بالمجلس الحالي لتولي مقاليد الأمور و لم يتطرق حكم المحكمة إلى ثمة مخالفة للمجلس الحالي . لذلك قرر مجلس الادارة التمسك باتخاذ كافة الاجرائات القانونية التي تحفظ كافة حقوق النادي و اختيارات الجمعية العمومية جنباً إلى جنب مع التقدير الكامل من جانب المجلس لأحكام القضاء في هذا الشأن .


عبد الوهاب: مجلس الأهلى الحالى ليس مسئولا عن المخالفات

أكد عضو مجلس ادارة النادي الأهلي محمد عبد الوهاب أكد على أن المجلس الحالي للنادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر  غير مسئول عن أية مخالفات إجرائية التى بنى عليها الانتخابات و التي أفادت المحكمة في قرارها على أساسها ببطلان هذه الانتخابات و حل المجلس .

وأضاف عبد الوهاب، خلال تصريحات لبرنامج “الملاعب اليوم” مع حازم إمام، عبر شاشة “الحياة 2” أن مجلس الإدارة مستمر فى مزاولة مهام عمله بشكل طبيعى، لحين تنفيذ حكم الحل، مؤكدا أن استقرار النادى ومصلحته تأتى فى المقام الأول بغض النظر عن الأزمات الدائرة فى الوقت الحالى.

هذا و أوضح عبد الوهاب أن مجلس ادارة النادي الأهلي سوف يتقدم باستشكال لمجلس الدولة للطعن على الحكم يوم الاثنين .


جوزيه يعود للأهلي بعودة الخطيب

بعد أن قررت المحكمة ببطلان انتخابات مجلس ادارة النادي الاهلي الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر لذا ففي حال رفض الاسشكال المقدم من النادي الاهلي فسوف تتم اقالة بيسيرو الذي أصبح مستقبله مع الفريق على المحك و بعودة مجلس حسن حمدي و الخطيب فسوف يتم التعاقد مع البرتغالي الآخر مانويل جوزيه معشوق الجماهير الحمراء و التي نادت طويلاً بعودته للادراة الفنية للنادي الأهلي .