اخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 28 ديسمبر : تغطية خاصة لاخر و اهم اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 28/12/2015 – موعد مباراة بتروجيت و الزمالك في الدوري المصري الممتاز

لكل محبي و عشاق نادي الزمالك المصري نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً خاصاً و نشرة أخبار مفصلة حول القلعة البيضاء نادي الزمالك بطل الدوري المصري و كأس مصر و اخر اخبار الفريق و اللاعبين و كل ما نشر حول اخر اخبار الصفقات الشتوية القادمة للفريق في يناير القادم . 


الزمالك يدرس صرف النظر عن رمزي خالد 

يدرس مسؤلوا الكرة بنادي الزمالك حالياً صرف النظر عن لاعب نادي الاتحاد السكندري رمزي خالد و الذي ارتبط اسمه شديداً في الفترة الأخيرة بنادي الزمالك و قد تم الاعلان بالفعل من جانب مجلس ادارة نادي الزمالك حول اتمام التعاقد مع اللاعب.

هذا و يرجع البعض سبب دراسة التخلي عن صفقة ضم الظهير الأيسر لزعيم الثغر هو طلب ادارة نادي الاتحاد السكندري ضم الاباتشي محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” لنادي الاتحاد على سبيل الاعارة و ذلك ضمن شروط اتمام صفقة اللاعب رمزي خالد الأمر الذي رفضه مسؤلوا الزمالك نهائياً و ذلك لرغبة لجنة الكرة في إعادة اللاعب للقلعة البيضاء و أن اللاعب نفسه يريد العودة لبيته .

يذكر أن صفقة رمزي خالد قد تم الاعلان عنها مسبقاً أن اللاعب سينتقل لنادي الزمالك مقابل مليون جنيه و 350 الف جنيه مع تمديد اعارة اللاعب يوسف اوباما و بازوكا و إعارة اللاعب محمد ابراهمي إلى النادي السكندري .

يذكر أن نادي الزمالك يرغب في دعم مركز الظهير الأيسر الذي شهد اظطارب منذ رحيل اللاعب محمد عبد الشافي للدوري السعودي و شغل المركز اللاعب حمادة طلبة و أبدى أدائاً ساهم فيه بحصد نادي الزمالك للدوري و الكأس رغم بعض الأخطاء التي وقعت من اللاعب .


الاسماعيلي يقترب من التعاقد مع فيريرا 

أكد رئيس مجلس ادارة نادي الاسماعيلي العميد محمود أبو السعود أن نادي الاسماعيلي قد عرض على المدير الفني الاسبق لنادي الزمالك البرتغالي جورفان فيريرا أن يتولى مهمة قيادة نادي الاسماعيلي بعد استقالة المدير الفني المصري أحمد حسام ميدو بعد الأزمة الأخيرة مع عبد ربه .

هذا و أوضح أبو السعود أن مجلس ادارة نادي الاسماعيلي قد عرض راتب شهري يصل إلى عشرين ألف دولار شريطة ألا يستقدم مساعدين له من الخارج و لن يتم دفع مقدم للتعاقد مع البرتغالي و أن النادي لا زال في انتظار الرد النهائي من فيريرا بالموافقة أو الرفض على شروط النادي و ذلك لتحديد هوية المدير الفني القادم للنادي الاسماعيلي .


و الآن مع تغطية لموعد مباراة نادي الزمالك و ضيفه بتروجيت في الدوري المصري الممتاز .


يستقبل نادي بتروجيت نادي الزماكل في ملعب ستاد السويس اليوم الاثنين الثامن و العشرين من ديسمبر الجاري و ذلك ضمن لقاء الفريقين في مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015 / 2016 .

هذا و يسعى الفارس الأبيض نادي الزمالك المصري من حسم الثلاث نقاط لمواصلة الاقتراب و الزحف حتى المركز الأول الذي يحتله نادي مصر المقاصة و نادي الداخلية و المواصلة على المنافسة على اللقب و حفظ درع الدوري في ميت عقبة للعام الثاني على التوالي بعد أن توج به العام الماضي من الغريم التقليدي النادي الأهلي و الذي استحوذ على اللقب لأعوام عديدة .

أما عن نادي بتروجيت فيسعى لتقديم أفضل مستوى أمام نادي الزمالك و ذلك و هو في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد أحد عشر نقطة من أصل عشر مباريات خاضها حتى الآن .

 

هذا و يمكنكم متابعة موعد اللقاء و اخر اخبار النادي أكثر من هنا و أخبار حصرية و موعد المباراة أيضاً من هنا