اهداف لقاء بتروجيت و الزمالك 1-1  – اخر اخبار الزمالك اليوم 29 ديسمبر 2015

في لقاء الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015-2016 حل نادي الزمالك ضيفاً على نادي بتروجيت في ستاد السويس و انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي لهدف لكل فريق .

مشوار الفريقين في الدورى الممتاز المصرى هذا الموسم قبل انطلاق المباراة 

مشوار نادى الزمالك فى الدورى المصرى هذا الموسم

 

يدخل نادي الزمالك اللقاء و هو في المركز الرابع برصيد ستة عشر نقطة من أصل سبع مباريات خاضها حتى الآن  .حيث لعب نادي الزمالك حامل اللقب سبع مباريات حتى الآن ثلاث منها على أرضه و أربعة خارج ملعبه حقق الفوز في خمس مباريات كان آخرها في اللقاء الماضي أمام نادي غزل المحلة بخماسية بيضاء في ذكري المولد النبوي الشريف ليكسر بها عقدة عدم الفوز في المناسبات .و تعادل في لقاء وحيد أمام نادي اسوان العائد حديثاً للدوري الممتاز بدون أهداف و خسر مباراة واحدة فقط أمام نادي طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .هذا و يدخل الزمالك حامل اللقب المباراة و هو يلعب على المكسب و الثلاث نقاط لتضمن له الاقتراب أكثر من فريقي الصدارة نادي مصر للمقاصة و نادي الداخلية و الذي يملك كل منهما في رصيده واحد و عشرين نقطة .

مشوار بتروجيت فى الدورى المصرى هذا الموسم 

يدخل نادي بتروجيت صاحب الأرض اللقاء و هو في المركز الحادي عشر برصيد أحد عشر نقطة من أصل عشر مباريات .لعب نادي بتروجيت حتى الآن عشر مباريات خمس منها على أرضه و خمس خارجها حقق الفوز في ثلاث لقائات كان آخرها أمام نادي الاتحاد السكندري في الاسبوع الماضي و تعادل في مبارتين و خسر في خمس كان آخرها أمام نادي الداخلية بنتيجة هدف للا شيء .هذا و يسعى بتروجيت لحصد النقاط الثلاث التي ترفع رصيده للنقطة الرابعة عشر في حال الفوز محققاً بها الفوز الثالث على التوالي بعد أن فاز على كل من الاسماعيلي في الجولة قبل الماضية ثم الاتحاد في الجولة الماضية و يسعى لاعبو النادي البترولي لتحقيق نتيجة ايجابية أمام نادي الزمالك و تقديم مستوى طيب في مباراة لن تكون سهلة على الاطلاق لأي من الفريقين .

تفاصيل اللقاء 

انتهى لقاء نادي بتروجيت و نادي الزمالك بالتعادل الايجابي لهدف لكل فريق تقدم بتروجيت عن طريق اللاعب أحمد جعفر لاعب الزمالك سابقاً في الدقيقة الثامنة و الثلاثين من عمر الشوط الأول و رفض بعدها الاحتفال تقديراً لنادي الزمالك الذي لعب له سابقاً و كاد أن يضاعف النتيجة قبل انتهاء الشوط الاول لولا اصطدام الكرة بالقائم الايمن لأحمد الشناوي .

أما عن هدف التعديل فجاء من تسديدة قوية لمعروف يوسف من داخل منطقة الجزاء و ذلك في الدقيقة الرابعة و الخمسين من عمر المباراة استقرت على يمين محمد الشناوي حارس مرمى نادي بتروجيت .

بهذا التعادل يرفع الزمالك رصيده للنقطة رقم سبعة عشر في المركز الرابع أما بتروجيت فرفع رصيده للنقطة رقم اثنا عشر في المركز الحادي عشر


اخر اخبار الزمالك اليوم 28 ديسمبر 2015 : 

شيكابالا يعود للزمالك

أنهى اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا فترته القصيرة في نادي الاسماعيلي و ذلك بعد رحيل المدير الفني للنادي أحمد حسام ميدو و ذلك بعد المشادة المشهورة مع عبد ربه .

هذا و قد أنهى معشوق الجماهير الزمالكوية كل الاجرائات اللازمة للعودة للقلعة البيضاء مرة أخرى و ذلك بعد رحيل أحمد حسام ميدو أحد أهم أسباب ارتداء الاباتشي لزي الدراويش .

يذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا قد أظهر أداءً رائعاً مع نادي الاسماعيلي و أحرز مع النادي في الدوري المصري حتى الآن هدفين و لكنه ساهم في انتصارات الاسماعيلي القوية تحت الادارة الفنية لميدو .

مشادة بين باسم مرسي و أحمد حمودي

انتشرت أقاويل تفيد بوقوع مشادة بين المهاجم باسم مرسي و الجناح الأيمن لنادي الزمالك أحمد حمودي و ذلك بعد انتهاء المباراة أمام نادي بتروجيت بالتعادي الايجابي بهدف لكل فريق .

و عند سؤال الكابتن اسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي أن كل هذا إنما هو شائعات ليس له أي أساس من الصحة و لا أحد سيقدر على هدم استقرار نادي الزمالك

كوفي يغيب عن الزمالك أمام المقاصة

بعد أن حصل محمد كوفي مدافع نادي الزمالك على بطاقة صفراء أمام نادي بتروجيت في لقاء اليوم فإنه لن يستطيع المشاركة في لقاء مصر للمقاصة القادم و ذلك لحصوله على ثلاث انذارات .

هذا و سيلتقي نادي الزمالك مع مصر للمقاصة يوم السبت المقبل في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتا.