موعد مباراة النادي الاهلي و أسوان في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها

تتجة أنظار عشاق و محبي النادي الأهلي المصري إلى شاشات التلفاز لمشاهدة مباراة معشوقهم الأول النادي الأهلي المصري أكثر أندية العالم تتويجاً بالبطولات و أعظم نادي في الكون و ذلك حين يستقبل النادي الأهلي نادي أسوان العائد حديثاً للدوري المصري الممتاز تحت قيادة فنية لأحد لاعبي النادي الأهلي السابقين عماد النحاس و ذلك حين يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرين من ديسمبر الجاري و ذلك في تمام الساعة الرابعة عصرً بتوقيت جرنيتش العالمي – السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي -الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و مملكة اليمن – الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي- الامارات العربية المتحدة  على ملعب بترو سبورت بالقاهرة .

هذا و يسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز و استعادة الانتصارات مرة أخرى بعد تعثره في الجولة الماضية و سقوطه في التعادل أمام نادي وادي دجلة بدون أهداف .

أما عن نادي أسوان فسيسعى أبناء عماد النحاس للخورج بأقل خسائر ممكنة أمام المارد الأحمر و تقديم أفضل المستويات للاعبين و محاولة تكرار التعادل الذي حققوه أمام نادي الزمالك في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم .

مشوار الفريقين في البطولة و مركزهما في الجدول قبل انطلاقة اللقاء :

يدخل النادي الأهلي المصري اللقاء و هو في المركز التاسع برصيد ثلاثة عشر نقطة حققها من سبعة مباريات خاضها حتى الآن .

هذا و لعب النادي الأهلي سبعة مباريات حتى الآن لعب أربعة مباريات منها على أرضه و ثلاث خارج دياره حقق الفوز في أربع مناسبات كان آخرها أمام حرس الحدود في الجولة قبل الماضية و خسر في اثنتين أمام مصر للمقاصة و سموحة و تعادل في لقاء وحيد و هو لقاء وادي دجلة في الجولة الماضية بدون أهداف .

هذا و أحرز المارد الأحمر سبعة أهداف و استقبلت شباكه أربعة أهداف ليكون أقوى دفاع في البطولة حتى الآن .

هذا و يدخل النادي الأهلي اللقاء و عينه على تحقيق الفوز ليرفع رصيده في هذه الحالة للنقطة السادسة عشر تصعد به للمركز السابع و تتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة لم يخضها حتى الآن في حال الفوز في جميعها يتصدر على إثرها جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز متخطياً ناديي مصر للمقاصة و الداخلية .

أما عن نادي أسوان فيدخل اللقاء و هو في المركز الرابع عشر برصيد ثمان نقاط فقط حققها من عشر مباريات لعبها من عمر المسابقة حتى الآن .

لعب نادي أسوان عشر مباريات خاض منها خمس على أرضه و خمس مباريات خارج أسوان حقق الفوز في مناسبة وحيدة أمام نادي اتحاد الشرطة الرياضي في أول ظهور للكابتن فتحي مبروك كمدير فني للشرطة و خسر في أربع مباريات بينما تعادل في خمس مباريات منها مباراة نادي الزمالك في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم .

هذا و سيسعى أبناء عماد النحاس لتحقيق أفضل أداء ممكن أمام المارد الأحمر و محاولة اظهار امكانيات كل لاعب لعل و عسى أن يلفت انتباه المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي المصري في صفقات يناير المقبلة .

قائمة النادى الأهلى لمباراة أسوان في الجولة الحادى عشر من الدوري العام

استدعى بيسيرو المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي المصري عشرين لاعباً ضمن قائمة النادي الأهلي لخضو لقاء أسوان القدام و ضمت القائمة كلاً من :

شريف اكرامي – احمد عادل عبد المنعم

حسين السيد – محمد حمدي – احمد فتحي – سعد سمير – محم نجيب – احمد حجازي – رامي ربيعة – محمد هاني

حسام غالي – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – وليد سليمان – رمضان صبحي – احمد حمدي

عمرو جمال – عماد متعب – ماليك ايفونا – احمد عبد الظاهر

هذا و شهدت القائمة غياب حسام عاشور بعد اصابته في اللقاء الماضي أمام وادي دجلة بعد تدخل عنيف من حسام عرفات كما شهدت استمرار غياب جون انطوي و احمد الشيخ و محمد حمدي ذكي

موعد مباراة النادي الأهلي و نادي أسوان في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها :

تنطلق مباراة النادي الأهلي مع نادي أسوان على ملعب بترو سبورت في الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز هذا الموسم و ذلك في تمام الساعة الرابعة عصرً بتوقيت جرنيتش العالمي – السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي -الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و مملكة اليمن – الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي- الامارات العربية المتحدة .

هذا و ينقل اللقاء على شبكة قنوات النيل للرياضة الفضائية و الأرضية و شبكة قنوات الحياة الفضائية و قناة T E N الفضائية .

بطاقة مباراة النادي الأهلي و نادي أسوان  في الدوري المصري الممتاز :

طرفا المباراة : الأهلي المصري – نادي أسوان

المناسبة : الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2015/2016

تاريخ اللقاء : الاثنين – 29 ديسمبر 2015

توقيت اللقاء : تمام الساعة الرابعة عصرً بتوقيت جرنيتش العالمي – السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمي -الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و مملكة اليمن – الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي- الامارات العربية المتحدة .

ملعب اللقاء : ستاد بترو سبورت ( النادي الاهلي )

القنوات الناقلة : شبكة قنوات النيل للرياضة الفضائية و الأرضية و شبكة قنوات الحياة الفضائية و قناة T E N الفضائية .