مباراة مانشسترسيتي و  ليسترستي اليوم الثلاثاء 29/12/2015 في الدوري الانجليزي ..القنوات الناقلة لمباراة الستى وليستر

فقرة كورة أون لاين من مصر 365…عشاق الكرة الإنجليزية والمتعة الكروية اليوم الثلاثاء 29-12-2015  سوف يستضيف ليستر ستى على  ملعب كينغ باور ضيفة مانشستر سيتي ضمن الاسبوع التاسع عشر من الدوري الانجليزي ،  فى مباراة البحث عن إستعادة الصداراة التى او تحسين الوضع الحالى لمانيستر ستى وسوف يكون  موعد مباراة ليستر سيتي و مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء ،  في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر ، و في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش العالمي . وفى تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسوف تذاع مباراة فريقي ليستر سيتي و مانشستر سيتي  مباشرة وحصريا عبر بي ان سبورت الرياضية  be in sports HD2 ، و سيتولى مهمة التعليق على المباراة  المعلق الرياضي فهد العتيبي .

 

مشوار مانشيستر ستى وليستر ستى  فى البريمير ليج هذا الموسم

مشور السيتزن فى البريميرليج هذا الموسم
يدخل فريق ليستر سيتي مباراة اليوم و هو في مركز قوة بسبب اقامة المباراة علي ملعبه ووسط جمهوره ، و ايضأ يحتل فريق ليستر سيتي مباراة اليوم و هو في الترتيب الثاني عشر برصيد 38 مباراة ، نتيجة لقيامه ب 18 مباراة فاز خلال مبارياته ب 11 مباراة و تعادل في خمسة مباريات و كان له اثنان من الخسائر ، و يفصل فريق ليستر سيتي عن المتصدر الي الآن فريق ارسنال نقطة واحدة ، و بفوزه في مباراة اليوم يمكنه ان يظل متصدر .

مشوار ليستر ستى فى البريميرليج هذا الموسم

اما فريق مانشستر سيتي يحتل الترتيب الرابع برصيد 35 نقطة ، حيث انه قام ب 18 مباراة فاز من خلالهم ب 11 مباراة و كان له تعادل في مبارتني ، و كان له خمسة هزائم ، حيث يسعي فريق مانشستر سيتي ان يتنافس علي الصدارة و البقاء في الصدارة ، و يمكنه ان ينافس علي الصدارة و البقاء في ترتيب متقدم ، حيث ان يمكن التنافس علي الترتيب الثاني في حالة فوزه في مباراة اليوم امام ليستر سيتي .وخسر ليستر اخر ثلاث مباريات في كافة المسابقات أمام سيتي وتلقت شباكه ستة أهداف خلالها.ولكي يتمكن الفريق من العودة للطريق الصحيح سيعول رانييري ثانية على الثنائي الهجومي المميز المؤلف من جيمي فاردي ورياض محرز. وأحرز الاثنان 28 هدفا فيما بينهما هذا الموسم.

بطاقة مباراة ليستر ستى ومانشيستر ستى

المناسبة : الجولة الثامنة عشر من الدورى الإنجليزى

طرفى اللقاء : مانشيستر ستى وليستر ستى

موعد المباراة : الثلاثاء 29-12-2015

ملعب المباراة : ملعب كينغ باور

معلق المباراة :فهد العتيبي .

القنوات الناقلة للمباراة :  be in sports HD2

حكم المباراة: باوسون

توقيت المباراة : الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت جمهورية مصر  العربية، و في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش العالمي . وفى تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

 

مدرب ليستر ستى : الحافز مرتفع لدى لاعبي ليستر قبل مواجهة مانشستر سيتي

يسعى ليستر سيتي الذى يقدم عروض رائعة منذ بداية الموسم فى البريمير ليج  مفاجأة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم لمزيد من الحوافز قبل المواجهة التي ستجمعه اليوم الثلاثاء بفريق مميز مثل مانشستر سيتي المنافس على اللقب في لقاء قد يؤدي لتغيير الوضع في صدارة الترتيب.ويحتل الفريق الذي يدربه كلاوديو رانييري المركز الثاني في جدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة خلف ارسنال المتصدر مع وجود مباراة متبقية له، وكان ليستر قد تلقى ثاني هزيمة له هذا الموسم بخسارته 1-صفر أمام ليفربول يوم السبت الماضي.

وعلى الرغم من الهزيمة الأخيرة  التى تلقها الفريق من الريديرز الإ انه يبدو الايطالي رانييري واثقا من ان لاعبيه سيستفيقون أمام سيتي الذي يمكنه ان يتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف في حال فوزه في استاد كينج باور.وقال رانييري لموقع النادي الإنجليزى على الانترنت: “يبدو الحافز مرتفعا لأنك تلعب أمام احد الفرق التي يمكنها الفوز بلقب الدوري مثل ارسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي”.وأضاف: “يجب أن نقدم أداء جيدا للغاية للفوز باللقاء. إنهم يملكون مجموعة كبيرة من المواهب لكن من المهم ان نستعيد طاقتنا ونقدم طريقة اللعب التي اعتدنا عليها”.

إحصائيات  اللقاء المرتقب بين ليستر سيتي Vs مانشستر سيتي :

— خسر فريق ليستر فى المباراتين ضد مانشستر سيتى الموسم الماضى فى الدورى، ولكن لم يخسر فى 3 مباريات متتالية ضده فى الدورى منذ 1961.

– لم يخسر مانشستر سيتى فى آخر مباراة له فى العام الميلادى فى الدورى منذ عام 2000 ضد تشارلتون (1-4).
– لم يخسر مانشستر سيتى فى آخر 5 مباريات على ملعب ليستر فى الدورى (فاز 3 تعادل 2).
– فاز فريق ليستر فى آخر مباراة له فى العام الميلادى فى الدورى فى 2012 و2013 و2014.

– سجل فريق مانشستر سيتى هدف واحد فقط فى آخر 4 مباريات خارج أرضه فى الدورى الممتاز.
– تمكن الإيفوارى ويلفريد بونى من التسجيل فى 4 من مبارياته الـ 6 الأخيرة مع مان سيتى فى جميع البطولات

– تمكّن فريق ليستر من التسجيل فى كل من مبارياته الـ 14 الأخيرة على أرضه فى الدورى الممتاز.
– فاز فريق ليستر فى 10 من آخر 14 مباراة على أرضه فى الدورى الممتاز (فاز 10 تعادل 2 خسر 2).
– لم يفز مانشستر سيتى فى آخر 5 مباريات خارج أرضه فى الدورى الممتاز (تعادل 2 خسر 3) – أسوأ سلسلة للفريق منذ أبريل 2011.