اخر اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 30 ديسمبر : الزمالك يتوج ببطولة الامارات لكرة اليد و أسرار جلسة مرتضى منصور مع باكيتا

مجلس الزمالك يعقد اجتماعاً طارئاً بحضور باكيتا و معاونيه 

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الادارة عقد اجتماعاً طارئاً اليوم في تمام الثالثة عصراً بمقر النادي .

هذا و دار الاجتماع حول مستوى نادي الزمالك المتذبذب هذا الموسم و بحث مشكلات الفريق و أسباب التعادل أمام نادي بتروجيت في المباراة السابقة و التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .


رئيس الزمالك يقرر الاجتماع باللاعبين والجهاز الفنى الجمعة المقبلة

قرر المستشار مرتضى منصور عقد جلسة مع اللاعبين و الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي و ذلك يوم الجمعة القادم الموافق أول أيام العام الميلادي الجديد .

تأتي هذه الجلسة بين المستشار و اللاعبين بعد التعادل المخيب أمام نادي بتروجيت في المباراة الماضية في الدوري المصري الممتاز و تقديم الدعم و التحفيز للاعبين للعودة للانتصارات و استعادة المحاولة في الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي و ذلك قبل المواجهة الصعبة لنادي الزمالك مع نادي مصر المقاصة متصدر جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز و ذلك يوم السبت القادم .


طارق مصطفى يعتذر عن الاستمرار في الجهاز الفني لنادي الزمالك مجدداً 

قام المدرب العام لنادي الزمالك الكابتن طارق مصطفى بتقديم استقالته للمستشار مرتضى منصور اليوم في الاجتماع الذي جمع المستشار مع الجهاز الفني و تقدم طارق مصطفى باعتذار عن الاستمرار في الجهاز الفني للنادي و أرجع سبب ذلك أنه توجد حمله لتشويه صورته و أنه ليس لديه أي دور في الجهاز الفني حيث أن باكيتا هو صاحب القرار في اشراك لاعب من غيره أو اجراء تبديل لاعب من عدمه .


مرتضى منصور يعد باكيتا بحل جميع أزمات الفريق الليلة !

بعد تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة من الدوري و التي لعب فيها الزمالك تحت القيادة الفنية لباكيتا ، عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك جلسة عصر الثلاثاء مع الجهاز الفني لنادي الزمالك لمناقشة أسباب تراجع الاداء و تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة .

هذا و أخبر مرتضى باكيتا أنه سوف ينفذ جميع طلباته الفنية في الزمالك و سوف يحل جميع الأزمات داخل النادي و أنه سوف يقوم بتوفير كل سبل و مقومات النجاح للفريق من أجل تفرغه للعمل الفنى فقط، موضحا أنه يرغب من خلاله فى معرفة الخلل الفنى الذى ظهر أخيرا لعلاجه من أجل الحفاظ على مسيرة الانتصارات والبطولات.

هذا و قد شدد مرتضى منصور على باكيتا بعدم خروج أي فرد من الفريق بأية تصريحات لوسائل الاعلام أياً كانت مصدرها و انتمائاتها و أن من يخالف هذه الأوامر سوف يتم توقيع عقوبات عليه أياً كان من هو مشيرا إلى أنه لن يمانع فى بيع أى لاعب حال إحضاره عرضا جديا يليق باسم النادى واللاعب.. وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك: “سأحل له جميع الأزمات فوراً الليلة”.


يد الزمالك يتوج ببطولة محمد بن خالد القاسمي في الامارات 

توج اليوم نادي الزمالك المصري لكرة اليد ببطولة محمد بن خالد القاسمي في الامارات و ذلك بعد الفوز على منتخب عمان بنتيجة 32/26 فى الدور النهائى.

هذا و شهدت مشاركة نادي الزمالك تحت القيادة الفنية للكابتن ايمن صلاح في البطولة التي ينظمها نادي الشعب الاماراتي الفوز على نادي الشارقة في الدور التمهيدي بنتيجة 27/17 ثم تبعها الفريق بالفوز على منتخب عمان بنتيجة 30/21 قبل أن ينتصر على نادي الشعب بنتيجة 32/23 في نصف نهائي البطولة ثم التتويج في النهائي على حساب منتخب عمان بنتيجة 32/26 .

وكان أيمن صلاح قد ضم 15 لاعبا للمشاركة فى هذه البطولة، وهم كلا من: هانى هشام – هشام باسم السبكى – وليد عبد المقصود – محمد محسن – محمد عبد السلام “ريشة” – عمر ياسين – خالد حسام – كريم أيمن – حسن يسرى – مصطفى تامر “دنجل” أسامة عبد الغنى “تكس” – إيهاب محسن – أحمد نادر – عماد عبده عبد الوهاب – مصطفى السيد”، فيما يرأس البعثة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأبيض، فيما تعود البعثة إلى القاهرة غدا الأربعاء.