موعد مباراة برشلونة و ريال بيتيس في الدوري الاسباني و القنوات الناقلة لها Barcelona vs real betis

تتجه أنظار محبي نادي برشلونة الاسباني في جميع أنحاء العالم إلى شاشات التلفاز يوم الاربعاء المقبل الموافق الثلاثين من ديسمبر الجاري و ذلك في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – السعاة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – العاشرة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و المملكة اليمنية و الساعة الحادية عشر و النصف قبل منتصف الليل بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

و ذلك حين يستقبل العملاق المتالوني نادي ريال بيتيس في الاسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري الاسباني .

هذا و يستقبل نادي برشلونة متصدر الليجا الاسبانية يستقبل نادي ريال بيتيس ساعياً للحفاظ على الصدارة و استعادة الفارق مرة أخرى بينه و بين نادي العاصمة الاسبانية اتلتيكو مدريد حيث يعتلي برشلونة الاسباني الصدارة برصيد خمسة و ثلاثين نقطة بينما يتساوى معه اتلتيكو مدريد في الرصيد بعد الفوز في المباراة الأخيرة و لكن برشلونة تتبقى له مباراة مؤجلة بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية التي فاز بها النادي الكتالوني للمرة الثالثة في تاريخه .

مشوار الفريقين في الليجا الاسبانية حتى الآن و قبل انطلاقة المباراة 

مشوار نادي برشلونة الاسباني في البطولة حتى الآن

يدخل نادي برشلونة الاسباني صاحب الأرض و الجمهور اللقاء و هو في المركز الأول متصدراً لجدول ترتيب المسابقة برصيد خمسة و ثلاثين نقطة حققها من أصل خمسة عشر مباراة .

لعب نادي برشلونة حتى الآن خمسة عشر مباراة لعب منها ثمانية على ملعب الكامب نو معقل الفريق و سبعة خارج الديار حقق الفوز في أحد عشر مباراة و تعادل في مباراتين و خسر لقائين فقط .

استطاع النادي الكتالوني أن يهز شباك الخصوم في ستة و ثلاثين مناسبة بينما اهتزت شباكه في خمسة عشر مرة فقط ليكون بذلك صاحب ثاني أقوي خط دفاع بعد اتلتيكو مدريد الذي استقبل ثمانية أهداف فقط و صاحب ثاني أقوى خط هجوم بعد ريال مدريد صاحب الاثنين و الاربعين هدفاً .

هذا و يسعى أبناء المدرب لويس انريكي لاستكمال مشوار الحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي و استعادة الفارق بينهم و بين أبناء العاصمة المدريدية نادي اتلتيكو مدريد و ذلك قبل أجازت أعياد الميلاد المجيد .

مشوار نادي ريال بيتيس في البطولة حتى الآن

يدخل نادي ريال بيتيس اللقاء و هو في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب فرق المسابقة و ذلك برصيد عشرين نقطة من أصل ستة عشر مباراة خاضها حتى الآن .

لعب ريال بيتيس ستة عشر لقاء حتى الآن ثمانية منها على ملعبهم  بينيتو فيلامارين بينما لعبا ثمانية لقاءات أخرى خارج الديار.

حقق ريال بيتيس الفوز في خمس مرات فقط كان اخرها في الجولة الثالثة عشر من الدوري أمام ليفانتي و تعادلا في خمس لقائات و تلقوا الهزيمة في ست مناسبات كان آخرها أمام لاس بالماس في الجولة قبل الماضية .

هذا و سجل نادي ريال بيتيس ثلاثة عشر هدفاً و استقبلوا تسعة عشر هدفاً .

هذا و سيسعى أبناء المدرب بيبي ميل لتحقيق الفوز أمام نادي برشلونة الاسباني للعودة للانتصارات مرة أخرى و لتكون أفضل هدية لأنصار الفريق في أعياد الميلاد المجيدة .

موعد مباراة برشلونة و ريال بيتيس في الاسبوع السابع عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم

تنطلق مباراة نادي برشلونة الاسباني بطل الخماسية هذا العام مع نادي ريال بيتيس الاسباني في الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني ” الليجا الاسبانية ” و ذلك على ملعب الكامب نو في اقليم كتالونيا معقل فريق برشلونة في يوم الاربعاء المقبل الموافق الثلاثين من ديسمبر الجاري و ذلك في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – السعاة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – العاشرة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و المملكة اليمنية و الساعة الحادية عشر و النصف قبل منتصف الليل بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و سوف ينقل اللقاء على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية الوكيل الحصري و الوحيد المالك لحقوق بث مباريات الليجا الاسبانية في منطقتي الشرق الاوسط و شمال افريقيا B e I n S P O R T S .

هذا و تحديداً على قناة B e I n S P O R T S3 H D .

بطاقة مباراة برشلونة و ريال بيتيس في الدوري الاسباني للدرجة الأولى 

المناسبة : الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني ” الليجا الاسبانية ”

طرفى اللقاء : برشلونة و ريال بيتيس

موعد المباراة : الاربعاء الثلاثين من ديسمبر الجاري

ملعب المباراة : ملعب الكامب نو – كتالونيا ( نادي برشلونة )

توقيت اللقاء : الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – السعاة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – العاشرة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و المملكة اليمنية و الساعة الحادية عشر و النصف قبل منتصف الليل بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة للمباراة : B e I n S P O R T S3 H D