اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 31/12/2015 : شيكابالا يخوض لقاء انبي رسمياً و التظلمات تغرم الزمالك 15 مليون جنيه – تغطية خاصة لاخبار القلعة البيضاء اليوم 31 ديسمبر 2015

لجنة التظلمات تحكم على الزمالك بـ15 مليون جنيه

حكمت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم بأحقية حصول اللاعب محمود فتح الله مدافع نادي الزمالك سابقاً و الانتاج الحربي حالياً بأحقيته في الحصول على مبلغ ستة ملايين و ستمائة ألف جنيه مصري كمستحقات له عن نادي الزمالك و كذلك اللاعب أحمد سمير لاعب نادي الزمالك الأسبق بأحقيته في الحصول على مبلغ اثنين مليون و ثمان مائة ألف جنيه مصري كمستحقات أيضاً و خمسة مليون و نصف المليون للاعب عبد الواحد السيد حارس مرمى العرين الأبيض و قائد الفريق الأسبق . و بهذا يكون اجمالي التكاليف الواجبة على نادي الزمالك أربعة عشر مليون و تسعة مائة ألف جنيه مصري .

محمد صلاح مدرب عام للزمالك

 بعد قبول استقالة المدرب العام للفريق الكابتن طارق مصطفى و قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بإقالة سامي الشيشيني من منصبه ، اتفق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس اجارة نادي الزمالك مع الكابتن محمد صلاح بتعيينه كمدرب عام للفريق الأول لكرة القدم في النادي و ذلك في الجهاز الفني للفريق بالقيادة الفنية للبرازيلي باكيتا.

الزمالك يقيل سامي الشيشيني من الجهاز بعد استقالة طارق مصطفى

بعد استقالة المدرب العام الكابتن طارق مصطفى ، أقال مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إقالة سامي الشيشيني من منصب المدرب العام بالجهاز الفني للفريق ، ليلحق بزميله طارق مصطفي الذي قدم استقالته مؤخراً بشكل رسمي.
هذا و بعد مفاضلة بين كل من محمد صلاح و محمد خلمي تم الاتفاق النهائي على الكابتن محمد صلاح المدير الفني الأسبق للفريق .
هذا و كان مرتضى منصور قد عد باكيتا بتغييرات جذرية في الجهاز الفني للفريق و كان طارق مصطفى قد تقدم باستقالته رسمياً من المنصب يوم أمس ( تابع التفاصيل من هنا )

محمد كوفى لاعب الزمالك يحتفل بعيد ميلاده الـ “29”

احتفل اليوم اللاعب البوركيني محمد كوفي مدافع نادي الزمالك و المتوج معه ببطولتي الدوري و الكأس احتفل اليوم الاربعاء بعيد ميلاده التاسع و العشرين .

هذا و كان كوفي قد ظهر لأول مرة في الدوري المصري في موسم عام 2006/2007 و سجل حتى الآن ستة و عشرين  هدفاً في الدوري المصري كان آخرها في لقاء غزل المحلة مع الزمالك في خماسية الفارس الأبيض و بهذا الهدف يكون كوفي قد سجل في أربعة عشر فريق في الدوري المصري .

الجبلاية ترفض تأجيل القيد الشتوى أسبوعا بسبب “اللائحة الجديدة”

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم الاقتراح المقدم من  الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح و الذي اقترح فيه بتأجيل فتح باب الانتقالات الشتوية للأندية لمدة أسبوع واحد فقط و ذلك حتى يتم اعتماد اللائحة الجديدة .

هذا و قد رفض اتحاد الكرة هذا الاقتراح نهائياً خاصةً أن اللائحة سوف تأخذ وقتاً أكثر من ذلك ما سيسبب أزمة و قد يربك حسابات اتحاد الكرة و الأندية .

شيكابالا يخوض لقاء انبي أساسياً

في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز و خاصةً من لقاء الاسماعيلي و انبي بدأ جناح نادي الدراويش اللاعب محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” المباراة أساسياً و هي المباراة الأخيرة للاعب بقميص النادي الاسماعيلي حيث سينتقل من الخميس المقبل لنادي الزمالك و يخوض معه المران استعداداً للقاء مصر المقاصة يوم السبت و الذي سيكون من الصعب الدفع باللاعب في المباراة و هو ما سيقرره في النهاية البرازيلي باكيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .

هذا و كان اللاعب شيكابالا معشوق الجماهير الزمالكوية قد طلب من مجلس ادارة النادي الاسماعيلي عدم دفع الجزء المتبقى من عقد اعارته من نادي الزمالك و ذلك مقابل أن يعود للقلعة البيضاء في نياير المقبل .

هذا و كان شيكابالا قد أعلن أنه سوف يغادر النادي الاسماعيلي و ذلك على خلفية استقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الدراويش على خلفية المشادة التي حدثت بينه و بين عبد ربه .