اخر اخبار النادي الأهلي 31/12/2015 : جون انطوي يرحل عن النادي الاهلي في يناير – اخر اخبار النادي الاهلي 31 ديسمبر 2015

أنطوي يهدد الأهلي بالرحيل في يناير

الغاني جون أنطوي مهاجم النادي الاهلي و الذي غاب عن التشكيلة الاساسية للفريق الأول في الفترة الأخيرة منذ قدوم البرتغالي جوزيه بيسيرو و الذي استبعده تماماً عن الفريق الأمر الذي أغضب اللاعب خاصةً أنه قد قدم مستوى جيد في القائات القليلة التي لعبها مع الفريق و أنه من قبل قدم مستوى رائع مع النادي الاسماعيلي الذي دفع مسؤلوا النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب .

 و نتيجة لاستمرار غياب الغاني عن تشكيل الفريق و قلقه من عدم خوضه في القائمة الافريقية للفريق ، هدد الغاني جون انطوي النادي الاهلي بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و فسخ تعاقده مع النادي الأهلي و ذلك في حال لم يتم تقييده ضمن القائمة الأفريقية للفريق الأول المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا القادمة .
يذكر أن الأهلي قد دفع تعاقد مع اللاعب قادماً من الدوري السعودي و خاصةً من بوابة نادي الشباب في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء مليون دولار .

انقسام داخل مجلس إدارة الأهلي

بعد القرار الصادر من محكمة القضاء الاداري و الذي أفاد بحل مجلس ادارة النادي الأهلي ، حدث انقسام داخل مجلس ادارة النادي الأهلي حيث قدم ثلاثة من أعضاء المجلس استقالتهم و هم كل من  إبراهيم الكفراوي و طاهر الشيخ و هشام العامري و ذلك لرغبتهم في تقديم الاستقالة الآن و الخروج من المشهد بشكل ” لطيف ” دون حدوث أي مشاكل .

في الجهة المقابلة أصر البقاي من أعضاء مجلس ادارة النادي على الاستمرار في المجلس و أن هذا المجلس شرعي و أن الاخطاء التي بُني عليها القرار لا يتحملها المجلس .

تعرف على تفاصيل قرارات المكتب التنفيذي للأهلي لمواجهة قرار حل المجلس

بعد الحكم الصادر بحل مجلس ادارة النادي الأهلي من قبِل محكمة القضاء الاداري ، قرر المكتب التنفيذي في القلعة الحمراء الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية هذا و قد جاء في نص قرارات المكتب التنفيذي للأهلي كما يلي :

1 – استقر المكتب التنفيذي على تصعيد ملف حل مجلس الإدارة الى اللجنة الأولمبية الدولية، وتم بالفعل الإتصال بعدد من أعضاء اللجنة الأولمبية المصرية لتنسيق التحركات ومن المنتظر ان يكون هناك فريق عمل يبدأ من صباح الخميس تحركاته بقيادة كامل زاهر أمين الصندوق ومهند مجدي عضو مجلس الإدارة.

2- رفض تقديم الاستقالة والتمسك بالإستمرار حتى اخر لحظة.

3- تقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق في إهدار المال العام المتمثل في الدعوة للانتخابات قبل التأكد من الاجراءات اللازمة مما ترتب عليه نفقات مالية كبيرة.

4 – يعقد مجلس الادارة اجتماعا هاما غداً الخميس

5 – المجلس في حالة انعقاد مستمر

6 – عقد مؤتمر صحفي الخميس او الجمعة على أقصى تقدير لشرح الموقف امام الجميع

الجبلاية ترفض تأجيل القيد الشتوى أسبوعا بسبب “اللائحة الجديدة”

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم الاقتراح المقدم من  الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح و الذي اقترح فيه بتأجيل فتح باب الانتقالات الشتوية للأندية لمدة أسبوع واحد فقط و ذلك حتى يتم اعتماد اللائحة الجديدة .

هذا و قد رفض اتحاد الكرة هذا الاقتراح نهائياً خاصةً أن اللائحة سوف تأخذ وقتاً أكثر من ذلك ما سيسبب أزمة و قد يربك حسابات اتحاد الكرة و الأندية .

طاهر يجتمع بوزير الرياضة لبحث أزمة حل مجلس «الأهلي»

اتفق رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي مع وزير الرياضة أن يتم اللقاء المتفق عليه بين الطرفين يوم الخميس و ذلك بعد تأجيله لتأخير وصول طاهر من لندن .

هذا و سوف يشهد الاجتماع بحث الثنائي محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي و خالد عبد العزيز وزير الرياضة سيبحثان مشكلة قرار حل مجلس ادارة النادي الأهلي الحالي .