موعد مباراة اسبانيول و برشلونة في الدوري الاسباني ” الليجا ” و القنوات الناقلة

تقديم لقاء اسبانيول و برشلونة في ديربي كتالونيا

تتجه أنظار عشاق النادي الكتالوني بطل الخماسية نادي برشلونة الاسباني في جميع أنحاء العالم إلى شاشات التلفاز لمشاهدة و تشجيع نادي برشلونة الاسباني في ديربي كتالونيا و ذلك حين يحل ضيفاً على جاره التاريخي نادي اسبانيول في ديربي اقليم كتالونيا ضمن لقائات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني ” الليجا الاسبانية ” و ذلك اليوم السبت الموافق ثاني أيام العيد الميلادي الجديد و في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر و تونس – الساعة الخامسةً مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و مملكة اليمن – الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة و ذلك على ملعب  كورنيلا البرات .

هذا و يدخل نادي برشلونة اللقاء و عينه على تقديم أفضل أداء و الفوز و الذي يعد أفضل تهنئة لعشاقة في أعياد الميلاد المجيد و ذلك بعد عام كروي لن ينسى لعشاق النادي الكتالوني بعد تحقيق خماسية تاريخية لم يشوبها سوى خسارة كأس السوبر الاسباني امام اتلتيكو بيلباو .

 

مشوار الناديين في الدوري الاسباني حتى الآن 

نادي برشلونة 

يدخل نادي برشلونة الاسباني اللقاء و هو في صدارة جدول ترتيب الفرق المشاركة في البطولة و ذلك برصيد ثمانية و ثلاثين نقطة من أصل ستة عشر مباراة و يتبقى له مباراة مؤجلة – بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية – متشاركاً في الرصيد مع نادي اتلتيكو مدريد و لكن النادي المدريدي خاض سبعة عشر لقاء حتى الآن .

لعب برشلونة ستة عشر مباراة حتى الآن خاض منها تسعة مباريات على ملعب الكامب نو و سبعة خارج معقل النادي الكتالوني .

حقق برشلونة الفوز في اثنا عشر مباراة كان أخرها في الجولة الماضية أمام نادي ريال بيتيس برباعية بيضاء و تعادل في لقائين فقط و تلقى كذلك هزيمتين .

أحرز نادي برشلونة أربعين هدفاً ليحتل بذلك ثاني أقوى خط هجوم في البطولة خلف النادي الملكي ريال مدريد صاحب الخمسة و أربعين هدف و تلقت شباك شتيجن و برافو حتى الآن خمسة عشر هدف ليحتل المرتبة الثالثة من خلال أقوى دفاع بعد أتلتيكو مدريد الذي اهتزت شباكه في ثمان مناسبات فقط و مالاجا الذي تلقى أربعة عشر هدف فقط .

 

هذا و يتصدر المهاجم لويس سواريز مهاجم الفريق صدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد خمسة عشر هدف كان منها ثنائية في اللقاء الماضي أمام بيتيس و يليه البرازيلي نيمار دي سيلفا صاحب الاربعة عشر هدف .

 

نادي اسبانيول

يدخل نادي اسبانيول اللقاء صاحب الأرض و الجمهور و هو في المركز الثالث عشر برصيد عشرين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها .

لعب نادي اسبانيول ثمانية لقائات على ملعبه ملعب  كورنيلا البرات و تسعة خارج الديار حقق الفوز في ستة مباريات و خسر في تسعة لقائات و تعادل في مبارتين .

أحرز لاعبو اسبانيول ثمانية عشر هدف بينما اهتزت شباكهم في ثمانية و عشرين مرة حتى الآن .

هذا و يسعى نادي اسبانيول لحسم ديربي كتالونيا معتمداً على عاملي الأرض و الجمهور و لكنه يعلم جيداً من هو المنافس الذس سيلاقيه فبرشلونة حقق الفوز في هذه البطولة حتى الآن عل كل من اتلتيكو مدريد الوصيف و نادي ريال مدريد برباعية بيضاء أمام جماهيرهم و عشاقهم في السانتياجو برنابيو .

 

هذا و سوف يشهد اللقاء ندية كبيرة بين الناديين نظراً للقيمة التاريخية التي تحملها مثل هذه الديربيات و من المؤكد أن اللقاء سوف  يشهد حضور لقضية الانفصال التي يطالب بها سكان اقليم كتالونيا .

 

تاريخ المواجهات بين الناديين في اللقائات الخمس الأخيرة

في آخر خمس مواجهات حقق برشلونة الاسباني الفوز في ديربي كتالونيا أمام نادي اسبانيول في أربع مواجهات و تعادل في مواجهة بينما لم يستطع اسبانيول تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات .

هذا و كان آخر لقاء يوم الخامسو العشرين من ابريل الماضي و الذي انتهى بفوز برشلونة الاسباني بهدفين مقابل هدف في ملعب كورنيلا البرات  بينما كان أكبر فارق في الأهداف كان في اللقاء قبل الماضي يوم السابع من ديسمبر لعام 2014 و الذي أنهاه برشلونة بخماسية كاملة مقابل هدف واحد في ملعب الكامب نو معقل برشلونة .

 

آخر أخبار برشلونة الاسباني اليوم 

انريكي : كل ما فزنا به أصبح من الماضي 

خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة صرح المدير الفني لبرشلونة الاسباني لويس انريكي أن الفريق في أتم الاستعداد لخوض الديربي أمام نادي اسبانيول .

هذا و صرح انريكي قائلاً “غذا ستعيش المدينة أجواءً حماسية خاصة، لكن بالنسبة لنا سنحاول خوض المقابلة بكل أريحية وبدون توتر. سنعتبرها مباراة عادية كباقي مواجهاتنا في الدوري الإسباني وبطبيعة الحال نحن جاهزون تمامًا لتحقيق الفوز. نحن الآن نعمل بنفس جديد وكل ما حققناه من إنجازات أصبح بالنسبة لنا من الماضي”

أما عن التألق الملحوظ للمهاجم الاوروجوياني لويس سواريز فصرح انريكي معبراً عن اعجابه الشديد باللاعب و أنه هداف بالفطرة و ليس من المفاجأة أن يحرز مثل هذه الأهداف الرائعة و أنه ينتظر منه ما هو قادم من الميد من الأهداف في جميع المباريات القادمة .

موعد مباراة اسبانيول و برشلونة في ديربي كتالونيا في الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني

تنطلق مباراة نادي برشلونة و اسبانيول اليوم في ديربي اقليم كتالونيا و ذلك حين يحل برشلونة الاسباني ضيفاً على اسبانيول في ملعب كورنيلا البرات معقل نادي اسبانيول و ذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر و تونس – الساعة الخامسةً مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و مملكة اليمن – الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و سوف ينقل اللقاء على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports الوكيل الحصري و المالك الوحيد لحقوق بث مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط و شمال قارة أفريقيا .

هذا و سوف ينقل اللقاء على قناة Be In Sports 3 H D بتعيق المتميز فهد العتيبي هذا و سوف تسند مهمة إدارة اللقاء تحكيمياً إلى الحكم غونزاليس غونزاليس خوسي لويس .

بطاقة مباراة اسبانيول و برشلونة 

طرفا اللقاء        :  اسبانيول – برشلونة

المناسبة           :  الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني للدرجة الأولى ” الليجا الاسبانية ”

تاريخ اللقاء     : السبت الموافق 2 ديسمبر 2016

توقيت اللقاء :  الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي

الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر و تونس

الساعة الخامسةً مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى

السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و                           قطر  و مملكة اليمن

الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

ملعب اللقاء :  ملعب كورنيلا البرات ( اسبانيول )

حكم اللقاء : غونزاليس غونزاليس خوسي لويس

القناة الناقلة :  Be In Sports 3 H D