العارضة تمنع ميسي من هدف رائع و تقود برشلونة نحو التعادل مع اسبانيول – اسبانيول و برشلونة 0-0

انتهت مباراة اسبانيول و برشلونة في ديربي اقليم كتالونيا بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهدف في الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني للدرجة الأولى ” الليجا ” .

تقديم لقاء اسبانيول و برشلونة في ديربي كتالونيا

تتجه أنظار عشاق النادي الكتالوني بطل الخماسية نادي برشلونة الاسباني في جميع أنحاء العالم إلى شاشات التلفاز لمشاهدة و تشجيع نادي برشلونة الاسباني في ديربي كتالونيا و ذلك حين يحل ضيفاً على جاره التاريخي نادي اسبانيول في ديربي اقليم كتالونيا ضمن لقائات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني ” الليجا الاسبانية ”. 

هذا و يدخل نادي برشلونة اللقاء و عينه على تقديم أفضل أداء و الفوز و الذي يعد أفضل تهنئة لعشاقة في أعياد الميلاد المجيد و ذلك بعد عام كروي لن ينسى لعشاق النادي الكتالوني بعد تحقيق خماسية تاريخية لم يشوبها سوى خسارة كأس السوبر الاسباني امام اتلتيكو بيلباو .

تفاصيل اللقاء

على ملعب باور معقل نادي اسبانيول أحط قطبي اقليم كتالونيا ، انتهى الديربي الكتالوني بين اسبانيول و برشلونة بطل العالم بالتعادل السلبي دون أهداف بين الطرفين في أول لقاء لنجوم العالم بعد التتويج بكأس العالم للأندية و وضع الشعار على قميص النادي .

و على غير المعتاد سيطر اسبانيول على اللقاء في الخمس دقائق الأولى من المباراة و لكن لم يستطيعوا تهديد مرمى برشلونة .

هذا و سرعان ما عاد برشلونة لممارسة هوايته المفضلة و هي الاستحواذ و اللعب على طريقة ” تيكي تاكا ” و التي تخللها فاصل مهاري رائع من الرسام أليساندرو انيستا قائد الفريق .

هذا و بعد خمسة و عشرين دقيقة كاملة ظهرت ملامح خط هجوم اسبانيول و ذلك عن طريق تسديدة من اللاعب ايفارو و لكن كلاوديو برافو كان في التوقيت و المكان المناسبين .

في الشوط الثاني لم يتغير الأداء كثيراً فبالرغم من تسديدة سواريز و بعدها نيمار لكن لا شيء تغير في عداد أهداف اللقاء .

هذا و قبل ثوان قليلة من نهاية اللقاء و من كرة ثابتة على بعد حوالي خمسة و عشرين ياردة كاد أن يفعلها البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسديدة رائعة اصطدمت بالمقص الأيسر للحارس لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف في مباراة شهدت صافرات استهجان من جماهير اسبانيول ضد جيرارد بيكي .

و بهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة رقم ستة و ثلاثين في صدارة ترتيب الجدول و له مباراة مؤجلة بينما رفع اسبانيول رصيده للنقطة الحادية و العشرين في المركز الحادي عشر .

و بهذا التعادل يفشل اسبانيول في كسر عقدة الديربي و الفوز على برشلونة خاصةً أنه لم يفز عليه في آخر ستة مباريات.