اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2016 : الحدادي و راميريز و شتيجن أبرز المغادرين

فيورنتينا يفاوض الحدادي و راميريز

وضع فيورنتينا الايطالي ثنائي برشلونة الشاب منير الحدادي و ساندرو راميريز وعهما في اهتماماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية و ذلك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم .

هذا و حسب ما قالت صحيفة (دياريو جول) الإسبانية فإن المدير الفني لنادي فيورنتينا يرى أن الفريق هو المناسب لتطوير قدرات اللاعبين خاصةً أنهما لم يجدا الفرصة في برشلونة و أصبحا جليسا الدكة .

هذا و يذكر أن منير الحدادي قد أخذ الفرصة في ظل غياب ليونيل ميسي أثناء فترة اصابته و لكنه لم يقنع الجهاز الفني أو الجماهير و خاض اللاعب ذو العشرين عاماً تسعة عشر مباراة سجل فيها فقط هدفان و صنع ستة أهداف هذا الموسم في جميع البطولات .

أما عن ساندرو راميريز فإن اللاعب سجل ثلاثة أهداف و صنع هدفين في ثمانية عشر مباراة خاضها مع الفريق .

يذكر أن النادي الايطالي فيورنتينا يحتل المرتبة الثانية في الدوري الايطالي Serie A برصيد خمسة و ثلاثين نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر انتر ميلان و قد لعب له الفرعون المصري محمد صلاح في النصف الثاني من الموسم الماضي و قاده حتى نصف نهائي الدوري الأوروبي حتى الخروج أمام اشبيلية الاسباني الذي حصد البطولة .

ليفربول يسعى لضم شتيجن من الكامب نو 

أفادت تقارير رياضية انجليزية عن أن الأنيق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول الانجليزي قد سمح لادارة النادي ببدء المفاوضات مع مواطنه الحارس الالماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الاسباني بطل العالم .

هذا و حسب ما أفادت صحيفة الميترو فإن ليفربول سوف يتقدم بعرض يصل إلى أربعة عشر مليون يورو من أجل الفوز بخدمات الحارس الألماني .

هذا و في نفس الأمر و نفس الصحيفة أشارت الصحيفة أن النادي الكتالوني لن يسمح ببيع اللاعب بهذا الثمن بل من الممكن أن يضاعف المبلغ مرتين ليصل لثمانية و عشرين مليون يورو في حال قبول رحيل الحارس .

يذكر أن اللاعب أصبح جليس الدكة لصالح كلاوديو برافو و ذلك بعد تدني مستوى شتيجن و تسببه في أكثر من هدف في بداية الموسم لعل أبرزها هدف فلورينزي لاعب نادي ايه اس روما الايطالي في الجولة الاولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم .