بالفيديو : متعب يخطف هدف +90 كالعادة و يصعد بالأهلي فوق الزمالك و تفاصيل خناقة ما بعد المباراة – الاهلي 1 – 0 الانتاج الحربي

في مباراة عصيبة جداً على المارد الأحمر تمكن المنقذ عماد متعب برأسية لا يحرزها إلا هداف بقيمة متعب ليخطف هدف قاتل للنادي الأهلي في الدقيقة السادسة و التسعين قبل ثواني من صافرة انهاية المباراة أمام نادي الانتاج الحربي في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري ليصعد بهذا الفوز بالنادي الأهلي للمركز الرابع برصيد تسعة عشر نقطة متخطياً نادي الزمالك صاحب الثمانية عشر نقطة .

تبديل متعب 

حل متعب بديلاً في الدقيقة الدقيقة الخامسة و السبعين و في الثواني الأخيرة يستغل عرضية متقنة من عبد الله السعيد ليخطف رأسية في موقف خالٍ تماماً من الرقابة ليسكن الكرة في الشباك معلناً فرحة كل من في الملعب .

ملخص اللقاء

أما عن ملخص اللقاء فكان الشوط الأول سلبي لم يشهد أي خطورة تذكر باستثناء كرة وحيدة لشهاب الدين أحمد ارتدت من القائم لشريف اكرامي و كرة لمؤمن زكريا مرت بجوار قائم أمير عبد الحميد .

عن الشوط الثاني

ظل الانتاج مستمسك بالدفاع المنظم حتى جء بيسيرو بتبديل أول بخروج مؤمن زكريا و نزول رمضان صبحي و في سابقة هي الأولى خرج حسام غالي قائد الفريق و يحل بدلاً منه صالح جمعة الذي فتح الملعب و شكل خطورة كبيرة بلمساته السحرية .

و حل عماد متعب بدلاً من وليد سليمان لتمكن من استغلال عرضية رائعة من عبد الله السعيد ليستغل خلوه من أي رقابة دفاعية من فتح الله أو لؤي وائل و يسكن الكرة في الشباك قبل حسام عاشور القادم من خلفه هو الآخر و مستعد للتسديد و يسجل ” أبو البنات ” هدف المباراة الوحيد .

هذا و نشبت ” خناقة ” كبيرة بين اللاعبين و لم يصرح أحد عن أسباب الشجار سوى الحكم أيمن بجيش الذي صرح قائلاً أن اثنين من عمال نادي الانتاج الحربي قاموا بسب الحكام بألفاظ لا يصح أن أقولها و طلب من الأمن التحفظ عليهما و لم ينفذ فلا أملك سوى كتابة التقرير ضدهما .

 

جاري رفع الفيديو