اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 5 يناير 2016 :تعرف على العقوبات الواقعة على لاعبي النادي الاهلي و متعب في التشكيل بهدفه في الانتاج

اتحاد الكرة يوقف حسام غالي و وائل رياض ” شيتوس ” 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف كلاً من اللاعب حسام غالي قائد النادي الأهلي و وائل رياض ” شيتوس ” مدرب نادي الانتاج الحربي و لاعب النادي الاهلي الاسبق و ذلك على خلفية الأحداث التي وقعت بعد مباراة النادي الاهلي و نادي الانتاج الحربي يوم الاحد الماضي في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز .

هذا و جاء قرار إيقاف وائل رياض لمدة أربعة مباريات بحجة تصرف غير لائق تجاه حكم اللقاء .

أما عن حسام غالي فقد تم إيقافه لمدة مبارتين للسلوك الغير رياضي في الواقعة ذاتها .

هذا و قد تم إيقاف كلاً من عبد الستار صبري مدرب الانتاج الحربي و محمد صبري مدلك الفريق بعد محاولته الاعتداء على الحكام كما تم إيقاف عمال غرف خلع الملابس للانتاج الحربي حتى نهاية الموسم بعد تعديهم بالضرب و ألفاظ غير لائقة على كلٍ من لاعبي النادي الأهلي و طاقم التحكيم و تغريم الانتاج الحربي خمسة عشر ألف جنيه لدخول البدلاء و العمال للملعب دون إذن من الحكم كما تم تغريم النادي الأهلي أيضاً عشرة آلاف جنيه لدخول الطاقم الفني للفريق لأرض الملعب دون إذن من الحكم .

الأهلي يطالب باللجوء للإعادة التليفزيونية بعد إيقاف غالي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن النادي قد تسلم خطاباً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإيقاف قائد الفريق حسام غالي لمبارتين عقب أحداث لقاء الانتاج الحربي و ذلك لادانته بالتعدي على لاعبي الانتاج الحربي حسب ما جاء في تقرير حكم المباراة .

هذا و قال سيد عبد لحفيظ أن النادي الأهلي قد طالب الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاهدة الاعادة التليفزيونية لأحداث ما بعد المباراة مشيراً إلى أن مرافب المباراة قد صرح بأنه لم ير ما جرى من اشتباكات .

هدف متعب يضعه ضمن التشكيل الاساسي للفريق

بعد أن قاد القناص عماد متعب بطل اللحظات الأخيرة للنادي الأهلي قاد الفريق للفوز في الثانية الأخيرة على نادي الانتاج الحربي يوم الاحد الماضي ، اعرب محمد ” عظيمة ” مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان عماد متعب قيمة فنية كبيرة لا يمكن الاستهانة بها و أنه يثبت في كل مباراة يشارك فيها مهما كان اساسيا أو احتياطياً أن من يطالبونه بالاعتزال أو الاكتفاء بهذا المشوار هم على خطأ .

هذا و أوضح عظيمه أن هدف متعب القاتل أمام الانتاج الحربي قربه من التشكيل الأساسي للفريق في المباريات المقبلة .

هذا و كان عماد متعب قد أحرز هدف المباراة الوحيدة امام الانتاج الحربي يوم الأحد الماضي في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع .

الأهلي والشرطة ببتروسبورت

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن النادي قد تلقى خطاباً يفيد بأن لقاء النادي الأهلي ضد نادي اتحاد الشرطة سوف تتم إقامته على ملعب ستاد بترو سبورت كما أن الجبلاية أفادت أن على النادي الأهلي إحضار الموافقات الأمنية في حال أراد خوض اللقائات على ملعب ستاد برج العرب .

هذا و تعد مباراة الأهلي و اتحاد الشرطة هي أول لقاء للكابتن فتحي مبروك المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي يلعب فيها ضد النادي الأهلي .

جلسة بين عبد الحفيظ و غالي 

بعد انتهاء تمرين الفريق يوم الاثنين  ، عقد الابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة ودية مع اللاعب حسام غالي قائد النادي الأهلي و دار الحديث حول أزمة مباراة الانتاج الحربي و ما دار فيها و طالب اللاعب بضرورة ضبط النفس في المواقف القادمة و انه قائد الفريق و بمثابة قدوة لكل اللاعبين كما أنه يعد القدوة لكل لاعبي الكرة المصرية .