في أول قيادة فنية لميدو .. الزمالك يهزم الداخلية بهدفين و يتقدم على الأهلي مؤقتاً – الزمالك 2 – 0 الداخلية

في أول لقاء له بعد توليه المهمة رسمياً ، قاد أحمد حسام ” ميدو ” المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قاد الفريق الأبيض للفوز على نادي الداخلية متصدر الدوري بهدفين نظيفين في اللقاء المؤجل للفارس الأبيض .

هذا و شهدت المباراة قيادة الفهد الأسمر العائد لبيته محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” استلم شارة القيادة بعد عودته بدلاً من عمر جابر كما شهدت المباراة عودة باسم مرسي مرة أخرى كأساسي في المباراة .

تشكيل نادي الزمالك 

بدأ نادي الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

أحمد الشناوي

عمر جابر – احمد دويدار – علي جبر – حمادة طلبة

ابراهيم عبد الخالق – طارق حامد

محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” – ايمن حفني – محمود عبد المنعم ” كهربا”

باسم مرسي

أهداف اللقاء 

الهدف الأول :

بعد مضي ربع ساعة فقط من عمر الشوط الأول أحرز أيمن حفني هدف نادي الزمالك الأول من تسديدة متقنة بالقدم اليسرى خارج حدود منطقة الجزاء و تستقر الكرة في الزاوية اليسرى من مرمى الداخلية يتتغير النتيجة إلى هدف دون رد .

الهدف الثاني :

قبل دقيقتين من انتهاء الشوط الثاني و المباراة أحرز البديل محمد سالم الهدف الثاني لنادي الزمالك مستغلاً خطأ فادح من قائد فريق الداخلية أثناء تمريره الكرة برأسه لحارس المرمى دون أن ينظر خلفه لينقض سالم بالقدم اليسرى قبل الحارس مسكناً الكرة في الشباك معلناً عن هدف الاطمئنان و تأكيد الفوز لنادي الزمالك .

 

هذا و كان اللقاء قد شهد ندية كبيرة من الفريقين و سنحت عدة فرص لنادي الداخلية لاحراز أهداف خاصة من انفراد صريح ضائع و ضربة رأسية من داخل حدود منطقة الستة ياردات و كذلك ضربة مقصية خلفية و لكن تمر بجوار القائم الأيمن للشناوي .

وعلى الجانب الآخر سنحت عدة فرص لنادي الزمالك لاحراز المزيد من الأهداف خاصة من محمود شيكابالا و محمود كهربا و كذلك باسم مرسي الذي حاول مراراً و تكراراً لاثبات عودته بقوة و استحقاقه لقيادة هجوم الفريق كأساسياً و لكن لم يشأ الله أن يوفقهم في هجماتهم و لم يحالفهم التوفيق .

و بهذا الفوز يرفع نادي الزمالك رصيده للنقطة الحادية و العشرين في المركز الرابع متقدماً بفارق نقطتين عن النادي الأهلي الذي له ثلاث مباريات مؤجلة من فترة توقف الدوري لأجل المنتخب الأول و المنتخب الأوليمبي .