موعد مباراة النادي الاهلي و اتحاد الشرطة في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها – الاهلي و الشرطة  – اخر اخبار النادي الأهلي اليوم

تقديم اللقاء 

يلتقي المارد الأحمر النادي الاهلي المصري أكثر أندية العالم تتويجاً بالبطولات القارية مع نادي اتحاد الشرطة في لقاء الفريقين المؤجل ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية .

هذا و يلتقي النادي الأهلي بقيادة جوزيه بيسيرو الذي ما زال حتى الآن لم يقدم المستوى المطلوب منه تجاه النادي الأهلي و الجماهير خاصةً مع استمرار اسبتعاده لكل من أحمد الشيخ و محمد حمدي ذكي و جون انطوي في جميع لقائاته و في الجانب الآخر استمرار مناداة جماهير النادي الأهلي باشراك هذا الثلاثي خاصةً جون انطوي هداف النادي الاسماعيلي سابقاً .

على الجانب الآخر يدخل نادي اتحاد الشرطة الرياضية المباراة تحت قيادة فنية للكابتن فتحي مبروك المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي و الذي يسعى هو الآخر لتقديم أوراق اعتماده لنادي اتحاد الشرطة خاصةً بعد السقوط الغريب أمام نادي أسوان العائد حديثاً للدوري الممتاز مرة أخرى .

هذا و سوف يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز و الخروج بالثلاث نقاط ، من جانب الأهلي لاستمرار الزحف نحو الصدارة و استعادة اللقب الذي خرج من حوذته الموسم الماضي على غير المعتاد للغريم الزمالك ، و من جانب اتحاد الشرطة يسعى هو الآخر لتحسين موضعه في جدول الترتيب و الخروج مبكراً من دوامة المنافسة على البقاء في الدوري المصري الممتاز الموسم القادم .

مشوار الناديين في البطولة حتى الآن 

النادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي اللقاء و هو في المركز السادس برصيد تسعة عشر نقطة من أصل تسعة مباريات لعبها حتى الآن .

لعب النادي الأهلي تسعة مباريات منها خمسة مباريات على أرضه و أربعة خارج المباريات حقق الفوز في ستة مباريات و تعادل في لقاء واحد و خسر في مبارتين .

أحرز لاعبو النادي الأهلي أحد عشر هدفاً بينما استقبلوا فقط خمسة أهداف ليحافظ الأهلي على أقوى دفاع في الدوري المصري حتى الآن .

هذا و يسعى لاعبو النادي الأهلي مواصلة الزحف نحو الصدارة و المنافسة على اللقب و استمرار الانتصارات لا سيما بعد الفوز المثير في المباراة السابقة أمام نادي الانتاج الحربي في الثواني الأخيرة بهدف القناص عماد متعب .

نادي اتحاد الشرطة

يدخل نادي اتحاد الشرطة اللقاء و هو في المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط فقط حققها من عشر لقائات خاضها حتى الآن .

لعب نادي اتحاد الشرطة عشرة مباريات حتى الآن لعب منها خمسة على ملعبه و خمسة خارج ملعبه لم يستطع الشرطة تحقيق الفوز في أي من العشر مباريات حتى الآن و تعادل في سبع مباريات و خسر في ثلاث مواجهات .

أحرز لاعبو فريق اتحاد الشرطة ستة أهداف و استقبلت شباكهم عشرة أهداف .

لذا فسيسعى لاعبو اتحاد الشرطة لتحقيق الفوز الأول في البطولة و لا سيما حين يواجهون النادي الأهلي فإنه في حال تحقيق الفوز فسيكون دفعة قوية فيما قادم من عمر المسابقة .

اخر اخبار النادي الأهلي المصري اليوم 

انتهاء أزمة الأهلي وبرج العرب

صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ” الجبلاية ” بأنهم حصلوا على الموافقات الأمنية اللازمة لخوض النادي الأهلي مبارياته القادمة على ملعب ستاد برج العرب .

هذا و أعلن النادي الأهلي أنهم سوف يبقون في الاسكندرية بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي مع نادي اتحاد الشرطة القادم و ذلك استعداداً لخوض مباراة المقاولين العرب يوم الأحد المقبل في الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة النادي الأهلي و نادي اتحاد الشرطة في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها 

تتجه أعين عشاق و محبي النادي الأهلي لشاشات التلفاز لمشاهدة المعشوق الأول النادي الأهلي في مواجهة نادي اتحاد الشرطة الرياضي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 على ملعب ستاد برج العرب في الاسكندرية .

هذا و سوف يقام اللقاء يوم الخميس الموافق السابع من يناير الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي و الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين المحتلة و الجزائر و تونس و الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى و الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و الدوحة و صنعاء – المملكة العربية السعودية و العراق و قطر و مملكة اليمن – الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و سوف ينقل اللقاء على قنوات النيل للرياضة و شبكة تليفزيون الحياة و قناة  T E N الفضائية .

بطاقة مباراة الأهلي و اتحاد الشرطة

المناسبة : مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من الدورى الممتاز المصرى

طرفى اللقاء : الأهلي المصري و اتحاد الشرطة الرياضي

ملعب المباراة : ملعب ستاد برج العرب ( الاسكندرية )

موعد المباراة : الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة للمباراة : قناة النيل للرياضة ، وقناة أون تى فى : بالإضافة الى قناة الحياة 2

ملعق المباراة: حازم الكاديكى ومحمود بكر