اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 7 يناير 2016 : ميدو يحدد الراحلين عن الفريق في جلسة مع مرتضى منصور

الاسماعيلي يوافق على انتقال لاعبه للزمالك و يرفض طلب ميدو 

بعد أن أخبر المدير الفني لنادي الزمالك المصري أحمد حسام ميدو أخبر ادارة النادي بالتعاقد مع اللاعب  باهر المحمدى الظهير الأيمن لفريق الاسماعيلى حيث أكد أنه كان يتابع اللاعب منذ أن كان المدير الفني لنادي الاسماعيلي و يرى أنه امكانيات اللاعب الفنية تجعله لائق لارتداء قميص الفارس الأبيض .

هذا و من جانبه أعلن باهر عن موافقته للانتقال لنادي الزمالك بجانب ادارة الاسماعيلي و ذلك ضمن صفقة انتقال مدافع نادي الزمالك اسلام جمال لصالح الاسماعيلي لمدة ستة أشهر فقط على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الحالية و لكن رفضت ادارة الاسماعيلي بيع اللاعب نهائياً للزمالك و لكن الموافقة على سبيل الاعارة فقط .

وقال باهر أن التدرب تحت قيادة العالمي ميدو هو أمر رائع له و أنه تحدث مع أبو السعود رئيس الاسماعيلي ليبدي رغبته للانتقال للزمالك و هو ما وفقت عليه الادارة .

هذا و أكد احمد حسام ميدو أن اتمام الصفقة سوف يتم في الساعات القليلة المقبلة و أنه سوف يتم تقييد اللاعب تحت السن .

خطة “ميدو” : تعليمات خاصة لرفع مستوى اللاعبين و مباراة ودية لتصعيد الناشئين

قام أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك باجتماع مع اللاعبين قبل بدء مران يوم الاربعاء و ذلك للفت النظر تجاه بعض النقاط الفنية سواء على المستوى العام أو على مستوى مباراة الداخلية الماضية و ذلك لرفع المستوى البدني و الفني للاعبين و ذلك فى أطار خطته التى وضعها للتأكيد على تغيير الأمور تماماً داخل الفريق الأول حتى يُتوج بالبطولات.

هذا و قام ميدو بشرح بعض الأخطاء التي حدثت من اللاعبين في مباراة الداخلية الماضية و أشار إلى كيفية تفاديها و ذلك لعدم الوقوع فيها مرة أخرى في المباريات القادمة .

هذا و حرص ميدو على تنبيه اللاعبين إلى ضرورة التركيز الكامل أثناء التدريبات الجماعية و الفردية حتى يستطيع الفريق تخطى المرحلة الصعبة الحالية و التى يمر بها الفريق.

هذا و قرر ميدو أن الفريق الأول سوف يخوض لقاءً ودياً أمام فريق الناشئين مواليد عام 96 و التي سوف يخوضها باللاعبين اللذين لم يخوضوا مباراة الداخلية و ذلك للوقوف على المستوي البدني لجميع اللاعبين و أيضاً لتجهيز جميع لاعبى الفريق الأول للزمالك و كذلك أنتهاز الفرصة لملاحظة لاعبى الزمالك الناشئين و التي سوف تعد خطوة هامة لتصعيد اللاعبين الناشئين إلى الفريق الأول .

جلسة بين ميدو و مرتضى لتحديد الراحلين عن الفريق 

سوف يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك جلسة مع أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول و ذلك لتحديد الأسماء الرحلة عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية .

هذا  و أعلن أحمد حسام ميدو أن اللاعبين سوف يتم تحديدهم عقب انتهاء مبارة انبي القادمة يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري و لعل أبرز اللاعبين التي من المقترح رحيلهم عن النادي هم محمد أبو جبل و شريف علاء و محمد ابراهيم و ان كان محمد أبو جبل قد تم الاعلان من قبل عن رحيله للمصري البروسعيدي .