اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8 يناير 2016 – اخر اخبار صفقات ريال مدريد الشتوية : زيدان يعلن عن أول صفقات الفريق

زيدان يضع أول اسم من صفقات يناير للفريق 

بعد أقل من اسبوع من تولي مهمة الادارة الفنية لنادي ريال مدريد ، زين الدين زيدان يعلن عن أول اسم من صفقات الفريق القادمة .

هذا و بحسب ما ذكرته عدة تقارير رياضية فإن الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد وضع المهاجم الألماني ماريو جوميز أول هدف له في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

كانت الصحافة التركية قد ذكرت أن اللاعب ماريو جوميز لاعب نادي بايرن ميونيخ و فيورنتينا السابق و لاعب بشكتاش التركي حالياً هو أول صفقات ريال مدريد الحالية و أن زيدان قد وضع اللاعب ضمن اللاعبين القادمين في نياير و سوف يكون بديلاً لبنزيمة ليلعب دور المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز ” تشيتشاريتو ” كما فعل الموسم الماضي .

هذا و يرى زيدان أن اللاعب يملك من اللياقة البدنية و الخبرة ما يجعله مؤهل لارتداء قميص ريال مدريد كما أنه سوف يرضى بأن يكون البديل الجاهز دائماً للهجوم الثلاثي  B B C

مانشستر ينايتد يقدم عرض خيالي لنجم ريال مدريد 

لم تتوقف الصحافة الانجليزية عن ربط الشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد باللاعب الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد رغم اشادة زين الدين زيدان باللاعب .

هذا و ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ادارة نادي مانشستر يونايتد سوف تغري اللاعب بمبلغ خيالي قد يصل إلى 300 ألف يورو اسبوعياً كراتب للاعب كما أنها سوف تتقدم بمبلغ 75 مليون يورو لادارة النادي للتنازل عن اللاعب .

هذا و أضافت الصحيفة أن ثمة ثلاثة أندية فقط التي تستطيع دفع مثل هذا الراتب للاعب و هم تشيلسي و مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي .

هذا و لعب بيل صاحب الستة و الشعرين عاماً لعب مع ريال مدريد هذا العام اثنا عشر مباراة في مسابقة الدوري الاسباني للدرجة الأول ” الليجا الاسبانية ”  سجل منها 9 أهداف .

هازارد إلى ريال مدريد أم باريس سان جير مان …

أعلنت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن اللاعب ايدين هازارد أصبح محاصراً باختيار أحد الناديين ريال مدريد أو باريس سان جيرمان للرحيل عن تشيلسي صاحب الأداء المخيب هذا الموسم .

هذا و أعلنت الصحيفة أن باريس سان جيرمان و ريال مدريد هما فقط الناديين اللذين يستطيعان دفع مبلغ المائة و عشرين 120 مليون يورو القيمة التسويقية للاعب البلجيكي و لكن القرار النهائي في يد اللاعب فقط .

هذا و أعلنت الصحيفة أن كل الأخبار تربط الللاعب بالبرنابيو لكن منافسة اللاعب في التشكيلة الاساسية في ريال مدريد سوف تكون صعبة للغاية لذا فمن المرجح أن يتعاقد النادي الباريسي مع اللاعب خاصةً في ظل عدم وجود منافسة قوية في هذا المركز في نادي باريس سان جيرمان و في حال ذهاب اللاعب لباريس فمن السهل أن يضمن لنفسه مكاناً أساسياً هناك .