أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في مباريات الدوري الإسباني ..والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويبورتيفو لاكرونيا

عشاق ريال مدريد النادى الملكى تتجة جميع الانظار اليوم السبت 9-1-2016 الى ملعب السانيجو برنابيو حيث يستقبل النادى الملكى ضيفة ديبورتيفو لاكرونيا فى الاختبار الاولى للجهاز الفنى الجديد بقيادة الاسطورة الفرنسى زين الدين زيدان فى اول مشوارة التدريبى وذلك فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتش وفى تمام الساعه التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة فى المباراة التى يبحث خلالها الفريقين عن تحقيق نتيجة ايجابية وبالخصوص ريال مدريد الذى يسعى الى مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع مستوى الفريق فى الفترة الاخيرة من حيث الاداء والنتائج وسوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بى ان سبورت الرياضية مباشرة وحصريا بصوت المعلق العربى القطرى يوسف سيف.وسنتاول معكم فى هذا التقرير المقدم من مصر 365 تفاصيل واستعادات الفريقين ومشوار الفريقين فى الليجا حتى الان

مشوار ريال مديد ويبورتيفو لاكرونيا فى الدورى الاسبانى موسم 2015-2016

يدخل الميرنجى  مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت الموافق 9-1-2016، وهو يتواجد الفريق الملكي ريال مدريد في المركز الثالث من جدزل ترتيب الدوري الإسباني برصيد37 نقطة، جققها الفريق الأبيض بعد أنتمكن من تحقيق العلامة الكاملة في إحدي عشرة مباراة، إلي جانب التعادل في أربعة مباربات، وإنهزم الفريق من خلال الأسابيع الماضية في الدوري الإسباني في ثلاثة مباريات.
مشوار الديبور قبل مواجهة مدريد فى موقعه السانتيجو برنابيو
ومن الجهة المقابلة يدخل فريق ديبورتيفو لاكورنيا مباراة ريال مدريد اليوم السبت 9/1/20115، وهو يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة، حققها الفريق بعد أن تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في ستت مباريات، بالإضافة إلي التعادل في تسعة مباريات، فما إنهزم الفريق في ثلاثة مباريات.

زيدان يبدأ أولى إختباراته مع ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونا

 
يبدأ الاسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، فاصل جديد في مسيرته الكروية السبت، حينما يسجل ظهوره الأول في منصب المدير الفني لريال مدريد خلال المواجهة التي تجمعه بضيفه ديبورتيفو لاكورونا ضمن المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.
وتولى زيدان 43 عاما الاثنين الماضي منصب المدير الفني للريال خلفا لرافاييل بينيتيز، حيث يحتل فريقه المركز الثالث بفارق اربع نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر ونقطتين خلف برشلونة صاحب المركز الثاني.
وبات زيدان أول مدرب فرنسي يتولى تدريب النادي الملكي، والمدرب الحادي عشر خلال العهد العاصف لفلورنتينو بيريز في رئاسة ريال مدريد والممتد على مدار 13 عاما.
ويأمل زيدان أن يسهم إرثه وشخصيته المحبوبة في تقليص حجم التوتر داخل سانتياجو برنابيو، حيث طالب الكثير من المشجعين هذا الموسم بضرورة إقالة بينيتز والاستعانة بجهود زيدان.
ويبدو أن لاعبو ريال مدريد ارتاحوا لرحيل بينيتيز، خاصة صانعا اللعب ايسكو وجيمس رودريجيز، بعد أن جلسا طويلا على مقاعد البدلاء خلال عهد المدرب الاسباني.
وأظهرت استطلاعات الرأي لصحيفتا “آس” و”ماركا” وجود مساندة هائلة لزيدان، الذي لعب في صفوف ريال مدريد بين عامي 2001 و2006.
ولكن ليس الجميع مقتنعا بجدارة زيدان في تولي المنصب، نظرا لنتائجه المتواضعة مع الفريق الرديف للريال في دوري الدرجة الثالثة.
وأوضحت محطة “راديو ماركا” أن “الجماهير سعيدة بتعيين زيدان نظرا لسمعته، وأيضا بسبب غضبهم من بينيتيز”.
وأضافت: “لكن هناك شكوك هائلة، تتعلق بمدى قدرته على تولي هذه المهمة الصعبة”.
وقال اوتمار هيتزفيلد مدرب منتخب سويسرا ونادي بايرن ميونيخ الألماني سابقا “بالنسبة لزيدان فإن الأمر أشبه بالفوز باليناصيب، الأمر جنوني، قرار مجنون، إنه مدرب بدون خبرات، إنه فقط يعيش على اسمه الشهير كلاعب”.
وأضاف: “إنه لم يثبت أي شيء كمدرب بعد، ومدى قدرته على التعامل مع أفضل نجوم العالم”.
وكشف زيدان الفائز مع منتخب فرنسا بلقب مونديال 1998 أنه تعاقد على تدريب الريال حتى عام 2018 وليس لستة أشهر فقط كما تردد في البداية.
وفي الجولة التاسعة عشر من الدوري الاسباني يلتقي غدا السبت أيضا برشلونة مع ضيفه غرناطة، حيث يسجل اليكس فيدال واردا توران أول ظهور لهما في الدوري الاسباني بعد انتهاء فترة عقوبة النادي الكاتالوني من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).وانضم فيدال وتوران إلى برشلونة الصيف الماضي، وظهرا للمرة الأول أمس الأول الأربعاء خلال الفوز الساحق على اسبانيول 1-4 في كأس ملك اسبانياوقال فيدال: “من الرائع العودة إلى اللعب مجددا بعد انتظار ستة أشهر، الآن أريد ان اعتاد على إيقاع اللعب ومساعدة الفريق بكل ما في وسعي”ويلتقي خيتافي مع ريال بيتيس واشبيلية مع اتلتيك بيلباو وليفانتي مع رايو فاليكانو السبت أيضا.
وستكون أكبر مباريات الأحد، تلك التي تجمع أتلتيكو مدريد المتصدر الحالي وبطل المسابقة في 2014، مع مضيفه سيلتا فيجو صاحب المركز الخامس.واهتزت شباك أتلتيكو 8 مرات فقط في أول 18 مباراة، في رقم قياسي جديد بالدوري الاسباني.
وفي مباريات أخرى الأحد، يلتقي ريال سوسيداد مع فالنسيا، حيث يسعى مدرب فالنسيا جاري نيفيل لتحقيق أول فوزه له بالدوري الاسباني، كما يلتقي ايبار مع اسبانيول وفياريال مع سبورتينج خيخون ولاس بالماس مع ملقا.

بطاقة المباراة

المناسبة : الجولة التاسعة عشر من الليجا الاسبانية
طرفى اللقاء: ريال مدريد ويبور تيفو لاكرونيا
القنوات الناقلة للمباراة: Be in sport HD3
توقيت المباراة : الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتش وفى تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الممكلة العربية السعودية وفى تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب المباراة : السانتيحو برنابيو
معلق المباراة : يوسف سيف

القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة ريال مدريد ويبورتيفو لاكرونيا فى الدوى الاسبانى 

نقدم لكم من خلال مصر365 القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الدورى الاسبانى2016 مجانا، القناة الإيطالية RAI SPORTS التي تذاع على القمر الأوروبي هوتبورد بالإضافة إلى قناة IDMAN التي سوف تذيع أيضا هي الأخرى مباريات كاس العالم للاندية 2015 ضمن القنوات المفتوحة، وهذا هو تردد جميع القنوات :
تردد قناة Rai Sports الإيطالية : 11804 والإستقطاب عامودي ومعدل الترميز 27500 على قمر هوتبورد 13.
تردد قناة دهوك Duhok : 11188 على قمر Nss الهولندي والإستقطاب عامودي
تردد قناة IDMAN  11169 الإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400 على قمر AzerSpace

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى