أخبار الرياضة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 9 يناير 2016 : زيدان : هذا هو خليفة رونالدو و ايسكو لن يرحل و موعد مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكرونيا و القنوات المقتوحة الناقلة للقاء

زيدان يرفض عرض سعودي ضخم للرحيل عن ريال مدريد

أشارت وسائل الاعلام الرياضية ي اسبانيا إلى وجود عرض سعودي ضخم منذ شهرين للنجم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد الاسباني و ذلك للرحيل عن الفريق و القدوم إلى المملكة العربية السعودية و تولي تدريب أحد الفرق السعودية الكبيرة و هو ما قابله زين الدين زيدان بالرفض تماماً من أجل البقاء في القلعة المدريدية .
كانت صحيفة ماركا الاسبانية قد أفادت بوجود عرض سعودي ضخم من أحد أندية الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل ” و ذلك مقابل راتب سنوي ضخم يصل إلى ثلاث عشر 13 مليون يورو كراتب سنوي لزيزو و لم تفصح الصحيفة عن هوية هذا النادي السعودي .
هذا و أشارت الحصيفة إلى أن زيدان قد تلقى عرضاً من أحد الأندية الخليجية براتب اثنا عشر 12 مليون يورو سنوياً عقب كأس العالم 2006 في ألمانيا و لكن النجم الفرنسي فضل الاعتزال في قلعة ريال مدريد الاسبانية .
يُذكر أن ريال إدارة ريال مدريد قد أعلنت عن تولي زين الدين زيدان مهمة تولس الادارة الفنية لفريق ريال مدريد الاسباني عقب اقالة الايطالي رافاييل بينيتيز عقب سوء الاداء و النتائج لدى الفريق .

زيدان: رونالدو لن يغادر ريال مدريد طالما أنا هنا

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن عدم وجود نية لبيع النجم البرتغالي زين الدين زيدان أو أي لاعب آخر أو شراء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية و أنه راضٍ عن التشكيلة الحالية للفريق .
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لزيدان قبل لقاء ديبورتيفو لاكرونيا في الليجا الاسبانية اليوم السبت و قال زيزو :
لا أظن أننا سنتخلي عن لاعبين في الميركاتو الحالي ولا أريد ذلك، ولا أظن أيضا أننا سنجري تعاقدات جديدة – لدي مجموعة كبيرة ومتكاملة من اللاعبين، راض تمامًا عن المجموعة التي أمتلكها حالياً، سوف نعمل كثيراً .
وفي حديثه عن المباراة القادمة أمام ديبورتيفو لا كرونيا أشار زيدان إلى أن الفريق لن يلعب سوى مباراة واحدة فقط هذا الاسبوع و هو ما يعطي الفرصة لزيدان لتطبيق طرق اللعب المختلفة التي يود اللعب بها مشيراً إلى أن المهم من جانب الجماهير هو أن تأتي لتشجع الفريق الذي يلعب لا أن تشاهد زيدان من المدرجات .
و عن حديثه عن رونالدو قال زيدان أنه سوف يدفع به على الجناح كما يفضل اللاعب و لن يعطيه تعليمات كثيرة ” فأرقامه تتحدث عنه ” و أشار إلى أن اللاعب حالياً يجب أن يشعر بالرضا و أنه لن يرحل عن الفريق طالما أن زيدان هو المدير الفني للفريق الأول بالنادي قائلاً “رونالدو غير قابل للبيع، إنه روح الفريق، ينتابني الضحك عندما استمع لأخبار انتقاله من ريال مدريد، لن يخرج طالما أنا هنا”.

هاري كين خليفة رونالدو في ريال مدريد 

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن اللاعب الانجليزي الشاب هاري كينن مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي حالياً هو من سيخلف النجم البرتغالي رونالدو في نادي ريال مدريد .
هذا و أشارت صحيفة تيليجراف البريطانية أن ريال مدريد قد أبدى اهتمامه باللاعب الشاب صاحب الاثنين و العشرين عاماً منذ أكثر من عام مضى و مع ذلك فإن عملية انتقاله لريال مدريد في الميركاتو الشتوي تبدو صعبة .

موعد مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكرونيا في الليجا الاسبانية و القنوات الناقلة لها 

عشاق ريال مدريد النادى الملكى تتجة جميع الانظار اليوم السبت 9-1-2016 الى ملعب السانيجو برنابيو حيث يستقبل النادى الملكى ضيفة ديبورتيفو لاكرونيا فى الاختبار الاولى للجهاز الفنى الجديد بقيادة الاسطورة الفرنسى زين الدين زيدان فى اول مشوارة التدريبى وذلك فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتش وفى تمام الساعه التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة فى المباراة التى يبحث خلالها الفريقين عن تحقيق نتيجة ايجابية وبالخصوص ريال مدريد الذى يسعى الى مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع مستوى الفريق فى الفترة الاخيرة من حيث الاداء والنتائج وسوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بى ان سبورت الرياضية مباشرة وحصريا بصوت المعلق العربى القطرى يوسف سيف.

القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة ريال مدريد ويبورتيفو لاكرونيا فى الدوى الاسبانى 

تردد قناة Rai Sports الإيطالية : 11804 والإستقطاب عامودي ومعدل الترميز 27500 على قمر هوتبورد 13.
تردد قناة دهوك Duhok : 11188 على قمر Nss الهولندي والإستقطاب عامودي
تردد قناة IDMAN  11169 الإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400 على قمر AzerSpace
هذا كما يمكنكم متابعة آخر تفاصيل اللقاء و الفريقين في البطولة قبل اللقاء من هنا 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى