اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 9 يناير 2016 : نشرة أخبار مفصلة عن الفريق اليوم – ايقاف ” العضاض ” سواريز و طعن النادي على القرار

رسمياً .. إيقاف العضاض سواريز مبارتين 

أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم قرارً رسمياً بإيقاف اللاعب الاوروجوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة لمدة مباريتن في بطولة كأس ملك اسبانيا و ذلك عقب تلفظه بألفاظ غير مقبولة في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس في مباراة اسبانيول الماضية في كأس ملك اسبانيا .

هذا كما قررت لجنة المسابقات إيقاف كلاً من اللاعب باباكولي ديوب و اللاعب هيرنان بيريز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسبانيول، لمباراة واحدة بعد طردهما في لقاء برشلونة في كأس ملك اسبانيا في الدوري ستة عشر من لقاء الذهاب .

هذا و قد جاء في تقرير حكم اللقاء حول الواقعة ” بعد انتهاء المباراة وداخل نفق غرف خلع الملابس، قام اللاعب صاحب القميص رقم 9 لويس ألبرتو سواريز دياز، بانتظار لاعبي إسبانيول بينما كانوا يصعدون الدرج ليتوجه إليهم قائلا عدة مرات: أنا هنا في انتظاركم، تعالوا إلى هنا؛ انكم فقط نفايات”.

و أضاف الحكم خوان مونيرا في تقريره ” هذه العبارات أدت إلى وقوع اشتباك بين لاعبي الفريقين، ما دفع أفراد الأمن المتواجدين بالمكان للتدخل، وكذلك طاقمي الجهازين الفنيين من الفريقين ”

و عن حالة طرد لاعب اسبانيول كتب مونيرا في تقريره ” ي الدقيقة 72 تعرض اللاعب رقم 17 بيريز جونزاليس هرنان أرسنيو للطرد للسبب التالي؛ بطاقتين صفراوين. كما تم في الدقيقة 75 طرد اللاعب رقم 12 ديوب بابا كولي للسبب التالي؛ توجيهه السباب للاعب من الفريق المنافس بعبارة مسيئة. ”

هذا و يذكر أن برشلونة ق فاز في لقاء الهاب بنتيجة أربعة أهداف لهدف في ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة بينما سيلقتي الفريقان مرة أخرى في إياب دوري الستة عشر من البطولة يوم الثالث عشر من شهر يناير الجاري .

رسميًا.. برشلونة يطعن على إيقاف سواريز

بعض اصدار قرار بحق اللاعب لويس سواريز و الذي يفيد بإيقاف اللعب لمبارتين ، قررت إدارة نادي برشلونة الاسباني بتقديم طعن رسمي ضد القرار الصادر في حق مهاجم الفريق .

هذا و يذكر أن هذا القرار لا يمنع اللاعب من المشاركة مع الفريق في مباراة برشلونة و غرناطة القادمة ضمن بطولة الدوري الاسباني للدرجة الأولى ” الليجا الاسبانية ” .

لجنة العقوبات تضع ملف بيكيه وديوب قيد التحقيق رسميا

قررت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم فتح تحقيق رسمي بشأن تصريحات اللاعب باباكولي ديوب لاعب الفريق الأول لكرة القد في نادي اسبانيول و الذي قالها بحق المدافع جيرارد بيكيه لاعب برشلونة عقب انتهاء مباراة الفريقين في ديربي اقليم كتالونيا في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك اسبانيا .

كان باباكولي ديوب قد صرح قائلاً عقب اللقاء : إذا أردنا اللعب بعنف، لاعبي برشلونة سيغادرو الملعب بالعكازات

في نفس السياق قررت لجنة العقوبات فتح تحقيق رسمي بشأن تصريحات و تغريدات اللاعب بيكيه التي قالها في حق جمهور اسبانيول حيث كتب على صفحتى=ه الشخصية على موقع التواصل ” تويتر ” قائلاً :جمهور إسبانيول يثير المشاكل ورغم أنهم يطلقون على أنفسهم الأقلية الرائعة، إلا أنهم غير قادرين على مليء ملعبهم

موعد مباراة برشلونة و غرناطة في الجولة التاسعة عشر من الدوري الاسباني 

يلتقي اليوم السبت نادي برشلونة الاسباني مع نادي غرناطة في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني للدرجة الأول ” الليجا الاسبانية ” و التي سوف تشهد أول ظهور للاعبين أليكس فيدال و أردا توران في بطولة الدوري الاسباني عقب انتهاء العقوبة الواقعة على النادي .

يذكر أن اللاعبان كان قد وظهرا للمرة الأول أمس الأول الأربعاء خلال الفوز الساحق على اسبانيول 1-4 في كأس ملك اسبانياوقال فيدال: “من الرائع العودة إلى اللعب مجددا بعد انتظار ستة أشهر، الآن أريد ان اعتاد على إيقاع اللعب ومساعدة الفريق بكل ما في وسعي” .