اخر اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 9 يناير 2016 : تعرف على تشكيل الأهلي أمام المقاولين العرب و وكيل حمودي يرد على عرض النادي الأهلي

بيسيرو يتحدث عن تشكيل لقاء المقاولين العرب 

قال البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي المصري أن مباراة المقاولين العرب تختلف حساباتها و ظروفها تماماً عن ظروف مباراة اتحاد الشرطة الماضية و التي استطاع أن يحسمها الأهلي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة .

هذا و أوضح بيسيرو لبعض الصحف أن التكتيك الذي سيلعب به لقاء المقاولين يختلف عن ما قدمه لاعبو الأهلي في لقاء الشرطة الماضي مشيراً إلى أن الجهاز و اللاعبين مجبورين بخوض مباراة كل ثلاثة أيام بسبب ضغط جدول الدوري لذا فلكل مباراة تشكيل و طريقة لعب تناسب ظروف و حسابات كل مباراة عن الأخرى و لكن أولاً و أخيراً يتم احترام المنافس أياً كان من هو .

و قال بيسيرو أن أياً كان تشكيل مباراة المقاولين العرب القادمة فإن اللاعبين يجب أن يعملون على احترام المنافس و مواصلة الانتصارات و الزحف المستمر نحو القمة .

غالى يعود لتدريبات الأهلى المسائية

بعد أن سمح له الجهاز الفني بالراحة السلبية عن المران لمدة يومين ، عاد القائد حسام غالي مرة أخرى ليباشر التدريبات مع الفريق بعد أن غاب عن المباراة الماضية أمام نادي اتحاد الشرطة بسبب الايقاف للشجار الذي حجث عقب انتهاء مباراة الانتاج الحربي و التي حسمها النادي الأهلي بهدف القناص عماد متعب .

هذا و عاد غالي للتدريبات مساء الجمعة بعد أن أدى صلاة الجمعة في الفندق مع الفريق في معسكر الفريق الأول في الاسكندرية استعداداً للقاء المقاولين العرب يوم الأحد القادم في برج العرب .

هذا كما عاد اللاعب الصاعد أحمد حمدي للتدريبات مرة أخرى بعد أن غاب عن التدريبات في الفترة الأخيرة بسبب اصابته بشد عضلى في العضلة الخلفية .

وكيل حمودي يرد على عرض النادي الأهلي 

صرح يحيي على وكيل أعمال اللاعب الشاب أحمد حمودي لاعب نادي بازل سابقاً و الزمالك الحالي أن اللاعب تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة منها عرضاً من أكبر الأندية المصرية .

و قال يحيى علي أنه بعد رحيل كارلوس باكيتا عن الادارة الفنية للفريق فإن الظروف قد تغيرت خاصةً بعد خروج حمودي من حسابات احمد حسام ميدو في ظل اعتماده على شيكابالا و حفني و مصفى فتحي ما جعل أمر انتقاله للنادي الأهلي في الفترة القادمة أمراً ليس صعباً على الاطلاق .

هذا و عند سؤال يحيي عن انتقال حمودي للأهلي قال يحيي أن اللاعب قد تلقى بالفعل عدة عروض من أندية مصرية منها النادي الأهلي و أن اللاعب قد وافق على الانتقال للنادي الأهلي هرباً من الجلوس احتياطياً أو الخروج تماماً من المباريات بسبب احمد حسام ميدو .

يذكر أن حمودي قد عاد من رحلة احتراف قصيرة في سويسرا في نادي بازل و ارتدى زي نادي الزمالك مطلع الموسم الحالي بعد أن تم التعاقد مع اللاعب على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط .

متعب يرفض السد لأجل عيون الأهلي 

صرح المعلق الرياضي أن اللاعب عماد متعب قد رفض عرضاً من نادي السد القطري مقابل البقاء في النادي الأهلي بالرغم من المقابل المادي الضخم الذي تم عرضه على اللاعب حيث بلغ المقابل المادي المعروض عليه ما يضاعف ما يتقاضه اللاعب في عام في القلعة الحمراء .

جاء ذلك حين صرح المعلق أحمد الطيب في برنامج على قناة سي بي سي اكسترا أن نادي السد طلب من أحمد الطيب أن يرشح لهم مهاجماً فرشح اللاعب عماد متعب و حين تحدث المسؤلون مع اللاعب قال اللاعب أنه يحتاج على الأقل ثلاثة أسابيع ليستعيد لياقته و لا يتبقى سوى اسبوع واحد فلا يمكنه أن يأخذ كل هذا المبلغ و لا يفيد النادي .