موعد مباراة برشلونة و غرناطة اليوم السبت 9-1-2016 في الجولة التاسعة عشر من الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يلتقي اليوم السبت 9-1-2016نادي برشلونة الاسباني مع نادي غرناطة في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني للدرجة الأول ” الليجا الاسبانية ” و التي سوف تشهد أول ظهور للاعبين أليكس فيدال و أردا توران في بطولة الدوري الاسباني عقب انتهاء العقوبة الواقعة على النادي .يذكر أن اللاعبان كان قد وظهرا للمرة الأول أمس الأول الأربعاء خلال الفوز الساحق على اسبانيول 1-4 في كأس ملك اسبانياوقال فيدال: “من الرائع العودة إلى اللعب مجددا بعد انتظار ستة أشهر، الآن أريد ان اعتاد على إيقاع اللعب ومساعدة الفريق بكل ما في وسعي” فى المباراة التى ستقام على ملعب الكامب نو فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة السابعة توقيت الامارات العربية المتحدة وستنقل المباراة عبر شبكة قنوات بى ان سبورت بتعلق المعلق الرياضى حفيظ دراجى عبر القناة Be in sport HD3 .

لجنة العقوبات تضع ملف بيكيه وديوب قيد التحقيق رسميا

قررت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم فتح تحقيق رسمي بشأن تصريحات اللاعب باباكولي ديوب لاعب الفريق الأول لكرة القد في نادي اسبانيول و الذي قالها بحق المدافع جيرارد بيكيه لاعب برشلونة عقب انتهاء مباراة الفريقين في ديربي اقليم كتالونيا في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك اسبانيا .

كان باباكولي ديوب قد صرح قائلاً عقب اللقاء : إذا أردنا اللعب بعنف، لاعبي برشلونة سيغادرو الملعب بالعكازات

في نفس السياق قررت لجنة العقوبات فتح تحقيق رسمي بشأن تصريحات و تغريدات اللاعب بيكيه التي قالها في حق جمهور اسبانيول حيث كتب على صفحتى=ه الشخصية على موقع التواصل ” تويتر ” قائلاً :جمهور إسبانيول يثير المشاكل ورغم أنهم يطلقون على أنفسهم الأقلية الرائعة، إلا أنهم غير قادرين على مليء ملعبهم

إنريكي يطوي صفحة إسبانيول ويستعد لاستقبال غرناطة

قرر لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عدم الحديث عن مباراة الديربي التي جمعت فريقه مع إسبانيول في ذهاب دور الـ16 بكأس الملك.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غرناطة بالدوري: “ربما افضل طريقة لتخفيض حدة التوتر بالديربي هو عدم الحديث عنها، وهذا ما سأفعله أنا”.

وبسؤاله عن وقوع عقوبة ضد مهاجمه لويس سواريز بسبب ما حدث خلال اللقاء، أجاب: “بالطبع أراقب الوضع ولكني لست قلقًا”.

وتلفظ سواريز في النفق المؤدي إلى غرف خلع ملابس ملعب “كامب نو” الذي استضاف اللقاء بعد نهاية المباراة بألفاظ نابية ضد لاعبي إسبانيول.

ونفى المدرب الإسباني، أن يكون قد منع لاعبيه من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية التحقيق رسميًا مع جيرارد بيكيه، بسبب تغريداته على تويتر.

بطاقة المباراة 

المناسبة : الجولة التاسعة عشر من الليجا

طرفى اللقاء : برشلونة وغرناطة

القنوات الناقلة للمباراة : Be in sport HD3

معلق المباراة : حفيظ دراجى

ملعب المباراة : الكامب نو

توقيت المباراة :الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة السابعة توقيت الامارات العربية المتحدة