موعد مباراة النادي الأهلي و المقاولين العرب و قائمة النادي الأهلي و القنوات الناقلة للقاء

تقديم مباراة النادي الأهلي و المقاولين العرب في الدوري المصري الممتاز

تنطلق مباراة النادي الأهلي المصري و نادي المقاولين العرب يوم الأحد الموافق العاشر من يناير الجاري و ذلك ضمن لقاء الفريقين في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك على أرضية ملعب ستاد برج العرب في الاسكندرية و ذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي – الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس و الجزائر – الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة و لندن – جمهورية مصر العربية و بريطانيا العظمى – الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و بغداد و صنعاء و الدوحة – المملكة العربية السعودية و العراق و اليمن و قطر – الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

هذا و يسعى النادي الأهلي لمواصلة الانتصارات المتتالية و الأداء الطيب خاصةً بعد الفوز الكاسح على اتحاد الشرطة في المباراة الماضية بسباعية كاملة مقابل ثلاثة و يسعى البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق لمواصلة الأداء الجيد و تصحيح أخطاء الدفاع في المباراة الماضية خاصةً أن البرتغالي لم يقنع بعد الجماهير الحمراء بالرغم من الفوز على الشرطة في المباراة الماضية .

أما نادي المقاولين العرب فيسعى أبناء المدرب طارق العشري لتقديم مستوى طيب أمام المارد الأحمر و تحسين مكانهم في الجدول و الخروج من دوامة المنافسة على البقاء في الدوري المصري الموسم المقبل مبكراً .

هذا و نقدم لكم في هذا المقال بياناً من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول آخر أخبار النادي الأهلي اليوم و مشوار الناديين في البطولة و تشكيل النادي الأهلي المتوقع للقاء .

مشوار الناديين في البطولة حتى الآن قبل انطلاق اللقاء 

مشوار النادي الأهلي 

يدخل النادي الأهلي صاحب الأرض اللقاء و هو في المركز الثالث برصيد اثنين و عشرين نقطة من أصل عشر مباريات خاضها حتى الآن بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحبي الصدارة نادي مصر للمقاصة و نادي الداخلية .

هذا و لعب النادي الأهلي عشر مباريات حتى الآن و تتبقى له مبارتين مؤجلتين ، لعب النادي الأهلي ستة مباريات على أرضه و أربعة خارج الديار استطاع تحقيق الفوز في سبع مناسبات بينما خسر في لقائين و تعادل في مباراة وحيدة أمام نادي وادي دجلة بتعادل سلبي .

أحرز لاعبو النادي الأهلي ثمانية عشر هدفاً حتى الآن بينما استقبلت شباك شريف اكرامي ثمانية أهداف فقط ليكونوا بذلك أقوى خط دفاع في البطولة رفقة نادي الزمالك صاحب المركز الخامس .

هذا و يسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز و مواصلة الزحف نحو الصدارة للمنافسة على اللقب و استعادة اللقب مرة أخرى لمكانه الطبيعي في خزانة النادي الأهلي بعد أن استطاع نادي الزمالك خطف اللقب الموسم الماضي من المارد الأحمر بعد طول غياب .

و من جانب آخر يسعى البرتغالي جوزيه بيسيرو لتحقيق الفوز و مواصلة النتائج الايجابية للفريق و إن كان الأداء ليس مقنعاً حتى الآن و لم يقدم بيسيرو بعد أوراق اعتماده لدى الجماهير الأهلاوية .

قائمة النادي الأهلي للقاء المقاولين العرب 

ضمت قائمة البرتغالي جوزيه بيسيرو لمباراة المقاولين العرب كلاً من :

حراسة المرمى : شريف اكرامي – احمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع : حسين السيد – محمد حمدي –- صبري رحيل –  احمد فتحي – سعد سمير – محمد نجيب – احمد حجازي – رامي ربيعة – محمد هاني

خط الوسط : حسام عاشور – صالح جمعة – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – وليد سليمان – رمضان صبحي – احمد حمدي – أحمد الشيخ

خط الهجوم : عمرو جمال – عماد متعب – ماليك ايفونا – احمد عبد الظاهر – جون أنطوي – محمد حمدي ذكي