اخر اخبار برشلونة اليوم الاحد 10 يناير 2016 : بالصور و التحليل ..ميسي ليس متسللاً في الهدف الأول ؟ – برشلونة يكتسح غرناطة برباعية و ميسي يضع أول هاتريك في 2016

برشلونة يكرم غرناطة برباعية في الكامب نو 

فاز نادي برشلونة الاسباني على ضيفه غرناطة بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسباني للدرجة الأولى ” الليجا الاسبانية ” على ملعب الكامب نو .

أحرز الأهداف ليونيل ميسي بتوقيعه على الهاتريك في كل من الدقائق الثامنة و الرابعة عشر و الثامنة و الخمسين ” و اختتم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الرباعية بهدف في الدقيقة الثالثة و الثمانين في مباراة شهدت أول أسيست من اللاعب التركي أردا توران .

تقديم مباراة برشلونة و غرناطة 

يلتقي اليوم السبت 9-1-2016نادي برشلونة الاسباني مع نادي غرناطة في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني للدرجة الأول ” الليجا الاسبانية ” و التي سوف تشهد أول ظهور للاعبين أليكس فيدال و أردا توران في بطولة الدوري الاسباني عقب انتهاء العقوبة الواقعة على النادي .يذكر أن اللاعبان كان قد وظهرا للمرة الأول أمس الأول الأربعاء خلال الفوز الساحق على اسبانيول 1-4 في كأس ملك اسبانيا

 

وبهذا الفوز يرفع برشلونة الاسباني رصيده إلى النقطة الثانية و الاربعين في صدارة ترتيب جدول الليجا الاسبانية .

ميسي يقترب من انجاز رونالدو التاريخي 

بعد احرازه لهاتريك في مرمى غرناطة اليوم السبت ، يقترب البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي من معادلة رقم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث سجل اليوم ميسي الهاتريك رقم 33 له في مسيرته الكروية و الهاتريك رقم 28 له مع برشلونة الاسباني في الليجا ليقترب من البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد صاحب الثمانية و العشرين هاتريك في الليجا مع ريال مدريد .

ميسي يسجل ثاني أسرع ثنائية في تاريخه

أحرز اليوم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ثاني أسرع ثنائية له في تاريخه حيث احتاج ميسي لأربعة عشر دقيقة فقط منذ بداية المباراة ليسجل ثنائية لبرشلونة يمنح به النادي الكتالوني التقدم على غرناطة .

و عن أسرع ثنائية للنجم الارجنتيني فكانت في عام 2007 حين سجل ثنائيته الأسرع في مرمى ليفانتي بعد عشر دقائق فقط من انطلاق صافرة البداية .

ميسي ليس متسللاً في الهدف الأول 

شهدت مباراة غرناطة احراز الارجنتيني ليونيل ميسي لثلاثية بدئها بهدف في الدقيقة السابعة صاحبه الكثير من الجدل حول موقف النجم الارجنتيني و هل كان متسللاً أم لا .

هدف ميسي ضد غرناطة

هذا و أظهرت قناة كانال بلاس تحليلاً للهدف بالصور أفاد أن ليونيل ميسي لم يكن في موقف تسلل في الهدف الأول الذي أحرزه في الدقيقة السابعة و كان في موقف سليم كما هو مبين في الصورة .