اخر اخبار ريال مدريد الاثنين 11 يناير 2016 : تغطية لاخر اخبار ريال مدريد اليوم و صفقات الشتاء القادمة لريال مدريد 11/1/2016

انشيلوتي يتساءل: هل المدرب دائما مخطئ في ريال مدريد؟

بعد إقالة الايطالي رافاييل بينيتز المدير الفني السابق لريال مدريد ، خرج كارلو انشيلوتي المدير الفني الأسبق لنادي ريال مدريد و المتوج معه بالبطولة العاشرة للنادي من دوري أبطال أوروبا ليدلي بتصريحات مثيرة حول إقالة رافاييل بينيتيز و ذلك في حوار أجراه مع موقع التواصل الاجتماعي الصيني ” سينا سبورتس ” .

هذا و قال انشيلوتي في حديثه حول قرار إقالة بينيتيز : هذه المرة حقا يصعب علي تفهم قرار الرئيس باقالة بينيتيز، انا اعلم بأن عمل المدرب دائما مرتبط بالنتائج، وأعرف أيضا أن عملنا دائما يناقش، ولكن هذه المرة من الصعب ان اتفهم قرار الرئيس.. لقد لعب فقط نصف الموسم! .

أما عن قرار تعيين زيدان مديراً فنياً للفريق قال : زيدان سيصبح خامس مدرب لريال مدريد منذ عام 2009، كل هذه التغييرات في المدربين تؤدي الى سؤال واحد، هل حقا دائما يتحمل المدرب مسؤولية ما يحدث؟ هل هو دائما من يخطئ؟ – أتمنى الأفضل لزيدان، مما لا شك فيه فإن زين الدين قادر على ان يكون مدربا لريال مدريد”.

و في نهاية حديثه قال “عندما ريال مدريد يمر بأوقات صعبة فمن الصعب قبول ذلك، لدي شعور خاص لريال مدريد، لقد تركت عدة اصدقاء هناك”.

مودريتش يقارن بين زيدان وبينيتيز بعد خماسية ديبورتيفو

بعد الفوز الكاسح على ديبورتيفو لاكرونيا بخمسة أهداف دون رد في أول لقاء للفرنسي زين الدين زيدان كمديراً فنياً للفريق الأول في نادي ريال مدريد ، اعتبر الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط الفريق أن زيدان هو الرجل المناسب لهذا المنصب في نادي مثل ريال مدريد .

هذا و صرح مودريتش عن حزنه و أسفه حول رحيل رافاييل بينيتيز عن النادي بهذه الطريقه بعد أقل من نصف موسم من توليه المهمة و لكن تراجع النتائج بهذا الشكل هو ما جعل هذا القرار ضرورياً في مثل هذا التوقيت لمحاولة انقاذ الموسم مبكراً .

هذا و كان مودريتش قد قال في تصريحات صحفية “أشعر بالأسف من أجل بينيتيز و أريد أن أشكره على عمله لكن حتى أكون أميناً ما رأيته في مباراة الأمس يشير إلى أن التغيير كان إيجابيا، عندما تخسر لابد أن يدفع شخص ما الثمن، يجب عليك أن تقارن مباراة الأمس بالتي سبقتها، أداء الفريق كان مختلفا و أتمنى أن نستمر بهذا الأداء حتى النهاية ” .

و في تصريحاته حول أداء الفريق في مباراة ديبورتيفو لاكرونيا قال “لعبنا بسرعة أكبر و بشكل جيد كفريق بطريقة كان من الضروري أن تكون موجودة دائما. اليوم لعبنا بروح الفريق منذ البداية في الهجوم و الدفاع و الوسط – ما فعلناه أمام ديبورتيفو هو الضغط بقوة في كل أرجاء الملعب و استعادة الكرة و عندما كانت بحوذتنا كنا نشكل خطورة كبيرة على الخصم في كل مرة .

هذا و يستقبل نادي ريال مدريد في الجولة المقبلة فريق سبورتنج خيخون في الدوري الاسباني للدرجة الأولى ” الليجا الاسبانية ” و يذكر أن النادي الملكي سوف يلاقي نادي ايه اس روما الايطالي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا يوم السابع عشر من فبراير القادم في الملعب الأوليمبي في العاصمة الايطالية روما .