اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 11 يناير 2016 : تغطية خاصة لاخبار الفريق و صفقات الفريق الشتوية و تتويج ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم

ألفيس: أتراجع عن السباب ولكنني على موقفي

بعد أن قام البرازيلي داني ألفيس بسب الصحافة الرياضية الاسبانية بوصفه لهم ب “القذارة اللعينة ” حين كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل ” تويتر ” حين قال : “حقيقة في كل يوم يمر علي أشعر بالخزي الشديد كوني جزءا من هذه اللعبة، وعن كيفية استخدامنا واللعب بنا بهذه الطريقة، اليوم نبدو كأدوات مستخدمة في يد الصحافة من أجل تحقيق المزيد من المكاسب ومزيد من البيع، فالحديث في كل مرة أصبح أقل عن كرة القدم والاستراتيجيات والألعاب والمراوغات والأهداف والتصديات والجمهور، يالكم من مجموعة قاذورات عاهرات”.

أكد البرازيلي ألفيس أنه يتراجع عن ما قال لكنه ثابت عند موقفه من الصحافة و جاء ذلك حين صرح البرازيلي ألفيس للصحافة عقب الفوز على غرناطة برباعية بيضاء حيث صرح قائلاً :أتراجع فقط عن السباب، ولكنني لازلت أفكر بنفس الطريقة، لم أقل شيئا خارجا عن المألوف، ضميري مرتاح، ممتن لسلوك المشجعين (الذين هتفوا له السبت)”.

و كانت ادارة نادي برشلونة الاسباني قد قالت في بيان انها ضد هذه التصريحات من لاعب الفريق الأول و أن هذا هو رأيه فقط و لا يمت لرأي الادارة و علق الفيس على ذلك قائلاً ” احترم رأيه المختلف، من استاء من تصريحاتي فذلك لأن الوضع يروق له على هذا النحو”.

محطة قطارات ارجنتينية تدعم فوز ميسي بالكرة الذهبية

قامت محطة مترو أنفاق في  بوينس إيرس بتكريم الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي عن طريق تزيين المحطة بتماثيل و لافتات تدعم اللاعب الارجنتيني و كرات عليها اسمه .

هذا و رحب المواطنون بهذه الابداعات مؤكدين على دعمهم الكامل للاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم و التي من المنتظر أن يفوز بها اللاعب بعد عام رائع و تاريخي له .

هذا و يدخل اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي في منافسة مع كل من رونالدو و نيمار في الفوز بالجائزة و لكن الترشيحات كلها تصب في صالح الساحر الارجنتيني .

ميسي .. و عودة منتظرة للملك

ينتظر جميع عشاق و متابعي كرة القدم رؤية الملك ليونيل ميسي غداً و هي يستلم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم لعام 2015 و التي سوف يؤكد بعدها أنه يستحق أن يتربع على عرش كرة القدم حين يسكر رقمه القياسي في الفوز بالجائزة ليصبح اللاعب الوحيد الذي ينال الجائزة خمس مرات في تاريخه و ذلك بعد أن فاز بها أربع مرات على التوالي في أعوام (2009 و2010 و2011 و2012) و ذلك بعد أن استطاع أن يتوج مع برشلونة بخمس ألقاب من ستة بطولات خاضها الفريق حيث توج بالدوري الاسباني و كأس ملك اسبانيا و دوري أبطال أوروبا و السوبر الأوروبي و أخيراً بكأس العالم للأندية و خسر بطولة واحدة و هي السوبر الاسباني لصالح اتلتيكو بيلباو  و حصل على المركز الثاني في كأس كوبا ليبرتادوريس بعد أن خسر التانجو الارجنتيني في نهائي المسابقة أمام منتخب تشيلي بضربات الترجيح .

هذا و يدخل في المنافسة على اللقب مع ميسي كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا زميله في النادي الكتالوني و مهاجم الغريم التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد .

هذا كما يدخل ميسي أيضاً في منافسة على جائزة بوشكاش لجمل هدف و التي يتنافس معه عليها كل من الاعب اليساندرو فلورينزي لاعب نادي روما الايطالي و اللاعب ويندل ليرا مهاجم نادي جويانيسي .