بالفيديو ..الاهلي يتصدر بعد الفوز على المقاولين بثلاثية في أول ظهور للشيخ – أهداف مباراة الاهلي و المقاولين العرب 3-1

الأهلي يفوز على المقاولين العرب في الاسكندرية

استطاع المارد الأحمر النادي الأهلي المصري الفوز على ذئاب الجبل المقاولين العرب بثلاثة أهداف فقط مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهم على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية .

هذا و لعب النادي الأهلي عشر مباريات حتى الآن و تتبقى له مبارتين مؤجلتين ، لعب النادي الأهلي ستة مباريات على أرضه و أربعة خارج الديار استطاع تحقيق الفوز في سبع مناسبات بينما خسر في لقائين و تعادل في مباراة وحيدة أمام نادي وادي دجلة بتعادل سلبي .

أحرز لاعبو النادي الأهلي ثمانية عشر هدفاً حتى الآن بينما استقبلت شباك شريف اكرامي ثمانية أهداف فقط ليكونوا بذلك أقوى خط دفاع في البطولة رفقة نادي الزمالك صاحب المركز الخامس .هذا و يسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز و مواصلة الزحف نحو الصدارة للمنافسة على اللقب و استعادة اللقب مرة أخرى لمكانه الطبيعي في خزانة النادي الأهلي بعد أن استطاع نادي الزمالك خطف اللقب الموسم الماضي من المارد الأحمر بعد طول غياب .و من جانب آخر يسعى البرتغالي جوزيه بيسيرو لتحقيق الفوز و مواصلة النتائج الايجابية للفريق و إن كان الأداء ليس مقنعاً حتى الآن و لم يقدم بيسيرو بعد أوراق اعتماده لدى الجماهير الأهلاوية .

تشكيل النادي الأهلي 

بدأ النادي الأهلي المباراة بقيادة جوزيه بيسيرو بتشكيل ضم كلاً من شريف إكرامي في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد نجيب وصبري رحيل في الدفاع، وأحمد فتحي وصالح جمعة وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا في الوسط، وماليك إيفونا في الهجوم

تشكيل المقاولين العرب 

بدأ المقاولين العرب اللقاء تحت إدارة فنية للمدير الفني المصري طارق العشري بتكشيل ضم كلاً من حسن شاهين في حراسة المرمى، ومحمد سمير وكريم الديب وعلي رابو وأحمد علي في الدفاع، ومحمد شعبان وكريم مصطفي وكورية ديدية وأحمد مودي في الوسط، وأحمد علي وطاهر محمد في الهجوم

أهداف اللقاء 

تقدم للنادي الأهلي أولاً مؤمن زكريا في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول بعد متابعته للكرة الركنية التي فشل الحارس حسن شاهين و سقطت من يديه ليجد مؤمن زكريا الكرة أمامه ليركلها في المرمى معلناً عن التقدم الأول في المباراة .

في الدقيقة الخامسة و الخمسين و بعد عرقلة لصالح جمعة داخل منطقة الجزاء سجل عبد الله السعيد الهدف الثاني للنادي الأهلي من ضربة جزاء معلناً عن سيطرة النادي الأهلي على المباراة ثم يأتي عبد الله السعيد مرة أخرى و من مجهود رائع من صالح جمعة ثم يمرر الكرة لعبد الله السعيد الذي يضعها قوية على يمين شاهين لتسكن الكرة الشباك و يقضي على آمال المقاولين العرب في المباراة بالهدف القاتل في الدقيقة الرابعة و السبعين .

و قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة قام رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي بعرقلة الغنام داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء للمقاولين العرب سجلها بنجاح شريف أشرف محرزاً هدف حفظ ماء الوجه لأبناء طارق العشري .

هذا و انتهى اللقاء على وقع طرد اللاعب كريم الديب لحصوله على انذارين في المباراة التي شهدت أول ظهور لأحمد الشيخ بقميص النادي الأهلي رسمياً .

احمد الشيخ ضد المقاولين العرب

و بهذا الفوز يرفع النادي الأهلي رصيده للنقطة رقم خمسة و عشرين 25 في صدارة جدول الدوري العام مشتركاً مع النادي المصري البورسعيدي الفائز على الاسماعيلي بهدف واحد فقط للبديل جمعة و لكن الأهلي يتقدم بفارق الأهداف 

أما المقاولين العرب فتجمد رصيدهم عند النقطة رقم ثمانية 8 في المركز الخامس عشر .